إغلاق
إغلاق
بعد مذبحة نيوزيلندا.. كيف يواجه "فيسبوك" أزمة البث المباشر للقتل؟           السورية غدير.. بائعة خبز في عمر الزهور           حذفت 1.5 مليون فيديو لمذبحة المسجدين.. كيف واجهت "فيسبوك" أزمة القتل على الهواء مباشرة؟           مذبحة نيوزيلندا.. إمام المسجد يروي مشاهد الرعب            الإرهاب الأبيض.. قصص مسكوت عنها من القتل والدماء           خمسة أمور عليك تجنبها عند زيارتك لمصر.. ما هي؟           لاكروا: في أستراليا.. إسلاموفوبيا وقحة ودون رادع           التمور العراقية.. صراع من أجل البقاء أمام المستورد           اطمن انت مش لوحدك.. انضمام عصام حجي ودعوة لمقاطعة الفواتير الحكومية           إرهاب اليمين الحركي بالغرب.. هكذا غادر منصات الإنترنت لاستهداف المسلمين           ارتفع عدد القتلى الإسرائيليين إلى 3 في عملية إطلاق نار جنوب مدينة نابلس بالضفة الغربية، والاستيلاء على سلاح جندي وسيارته.            إغلاق مطار دنيدن في نيوزيلندا بعد العثور على "طرد مشبوه"            مقتل إسرائيليْين بالضفة والاحتلال يغلق مناطق فلسطينية           الخليج بين الأزمة وتراجع التأثير الإستراتيجي في منتدى الجزيرة           محكمة إسرائيلية تمدد إغلاق مصلى باب الرحمة          
  • البحث
    أبحث عن:
  • شاب غزي يسخر "التكنولوجيا" لصناعة فانوس رمضان
    الاربعاء   تاريخ الخبر :2016-06-15    ساعة النشر :18:57:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    يعد “فانوس رمضان” أحد المظاهر الشعبية المرتبطة بشهر رمضان المبارك في غزة، الذي ما إن يهل حتى تتزين الشوارع وواجهات المنازل والمحال التجارية به، وهو الرفيق الملازم للأطفال في هذا الشهر الفضيل.

    وتتم صناعة الفانوس بطرق مختلفة، لعل أغربها ما ابتكره الشاب الفلسطيني رمضان الحلاق، صاحب ورشة صغيرة للصناعات الإعلانية بغزة، والذي عمل على استخدام ماكينة قص “CNC”، التي تعمل بواسطة الحاسوب، لصناعة فانوس من الخشب ذي تصميم أنيق.

    وتتيح الماكينة التي يستخدمها الحلاق، إنجاز الفوانيس بتصاميم وأشكال مختلفة، وبشكل دقيق جدا.




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية