إغلاق
إغلاق
محاولات ترامب تسوية قضية الحدود تصطدم بـ"جدار" ديمقراطي           تصريحات جديدة تقرب ترامب من تهمة التواطؤ مع الروس           مصرع مصور ليبي في اشتباكات جنوبي طرابلس            رفض ثلاثة عروض للتدريب.. مورينيو يكشف مخططه للعودة           أميركا ترد على هجمات حركة الشباب بغارة جنوبي الصومال           مقتل مصور صحافي بالعاصمة الليبية طرابلس            تحدي العشر سنوات.. كيف شارك سياسيون بطريقة مغايرة؟           عاصفة شتوية تلغي رحلات جوية في الولايات المتحدة            وصول باسيل والراعي إلى الواجهة البحرية لبيروت حيث تعقد القمة العربية الاقتصادية            وصول ابو الغيط والحريري الى الواجهة البحرية لبيروت حيث تعقد القمة العربية الاقتصادية            نتنياهو: زيارتي لتشاد اختراق تاريخي           قطر ..حصاد الحصار           الأردن.. كفاح على جبهتين           رسالة من مبابي إلى ريال مدريد           تقرير حكومي يرصد انتهاكات السعودية في المهرة اليمنية          
  • البحث
    أبحث عن:
  • شاب غزي يسخر "التكنولوجيا" لصناعة فانوس رمضان
    الاربعاء   تاريخ الخبر :2016-06-15    ساعة النشر :18:57:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    يعد “فانوس رمضان” أحد المظاهر الشعبية المرتبطة بشهر رمضان المبارك في غزة، الذي ما إن يهل حتى تتزين الشوارع وواجهات المنازل والمحال التجارية به، وهو الرفيق الملازم للأطفال في هذا الشهر الفضيل.

    وتتم صناعة الفانوس بطرق مختلفة، لعل أغربها ما ابتكره الشاب الفلسطيني رمضان الحلاق، صاحب ورشة صغيرة للصناعات الإعلانية بغزة، والذي عمل على استخدام ماكينة قص “CNC”، التي تعمل بواسطة الحاسوب، لصناعة فانوس من الخشب ذي تصميم أنيق.

    وتتيح الماكينة التي يستخدمها الحلاق، إنجاز الفوانيس بتصاميم وأشكال مختلفة، وبشكل دقيق جدا.




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية