إغلاق
إغلاق
باحثان: الغرب قد يدير ظهره للسعودية           هل يغري الإعلام الجديد الأحزاب السياسية بالمغرب؟           الكرملين يؤكد أن نتنياهو أبلغ بوتين بتفاصيل العملية الإسرائيلية على الحدود اللبنانية            محمد صلاح يحقق رقم قياسي جديد مع ليفربول            فرنسا تعلن أن 31 ألف متظاهر شاركوا في احتجاجات اليوم واعتقال 700            ناسا تعلن عن وصول مركبة "دراغون" الفضائية إلى محطة الفضاء الدولية            البنك الدولي يتوقع تحويلات مالية قياسية الى الدول الفقيرة في 2018            صلاح يسجل الهدف الثاني لليفربول امام بورنموث            الرئيس الأميركي ينتقد اقتراح جيش أوروبي موحد ويطالب بـ"مساهمة عادلة" في "الناتو"            قرية "البتران".. شواهد حرب دونتها أطراف العراقيين           شاهد.. أفضل لحظات صلاح في أنفيلد وكيف مدحه ليفربول؟           بخطوات بسيطة.. تخلص من الإعلانات وتتبع نشاطك على شبكة الإنترنت           شاهد.. أغنية خاشقجي: يا قاتلي إني هنا.. لو قطعوني بالحديد           شاهد.. أفضل لحظات صلاح في أنفيلد وكيف مدحه ليفربول           أردوغان: "السترات الصفراء" كشفت فشل أوروبا في امتحان الديمقراطية          
  • البحث
    أبحث عن:
  • في مشهد مهيب.. 3 ملايين مصل يؤدون صلاة العشاء والتراويح بالمسجد الحرام
    السبت   تاريخ الخبر :2016-07-02    ساعة النشر :10:12:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    أدى أكثر 3 ملايين مصل صلاة العشاء والتراويح بالمسجد الحرام في ليلة 27 من رمضان مساء الجمعة 1 يوليو/تموز.

    وقد تمكن الزوار والعمار وقاصدو بيت الله من أداء مناسكهم بكل يسر وسهولة وراحة.

    وشهد المسجد الحرام كثافة كبيرة من المصلين الذي توافدوا إليه من كل حدب وصوب حيث امتلأت أروقته وأدواره وساحاته وسطوحه وامتدت صفوف المصلين إلى جميع الساحات والمناطق المجاورة للمسجد الحرام والطرق المؤدية إليه.

    وقد حرص الزوار والمعتمرون والمواطنون والمقيمون على أداء الصلاة بالمسجد الحرام وقيام هذه الليلة المباركة، ليلة القدر، سائلين الله أن يتقبل منهم صيامهم وقيامهم وأن يكونوا من عتقاء هذا الشهر الكريم.

     




    تعليقات الزوار