إغلاق
إغلاق
ساندرز ينخرط مجددا في السباق الرئاسي الأميركي            ترامب يؤكد أن عدم السماح بعودة مئات الدواعش الأوروبيين لبلادهم له تبعات خطيرة قد تضطر واشنطن لإطلاق سراحهم            توقعات الأرصاد الجوية الوطنية لحالة طقس الأحد في مراكش            توقعات الأرصاد الجوية الوطنية لحالة طقس الأحد في فاس            توقعات الأرصاد الجوية الوطنية لحالة طقس الأحد في المحمدية            توقعات الأرصاد الجوية الوطنية لحالة طقس الأحد في خريبكة            توقعات الأرصاد الجوية الوطنية لحالة طقس الأحد في الجديدة            رئيس سابق لاستخبارات إسرائيل: تبادلت الذكريات مع السيسي            "لأجلك يا مدينة الصلاة.. أصلي" حكايات أغاني فيروز المقدسية           بعد مقتل شاب بأحداث أمنية.. الأردن يعطل الدراسة في عجلون           خريطة التشكيلات العسكرية في ليبيا           مسلح يقتل أربعة رهائن في ولاية ميسيسيبي الأميركية            9 وظائف للسيدات من المنزل وبعائد مادي مربح           لماذا تغرق ليبيا في حروب أهلية بعد ثمانية أعوام من الثورة؟           مهرجان الرحل.. جسر تراثي يربط موريتانيا بالخارج          
  • البحث
    أبحث عن:
  • في مشهد مهيب.. 3 ملايين مصل يؤدون صلاة العشاء والتراويح بالمسجد الحرام
    السبت   تاريخ الخبر :2016-07-02    ساعة النشر :10:12:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    أدى أكثر 3 ملايين مصل صلاة العشاء والتراويح بالمسجد الحرام في ليلة 27 من رمضان مساء الجمعة 1 يوليو/تموز.

    وقد تمكن الزوار والعمار وقاصدو بيت الله من أداء مناسكهم بكل يسر وسهولة وراحة.

    وشهد المسجد الحرام كثافة كبيرة من المصلين الذي توافدوا إليه من كل حدب وصوب حيث امتلأت أروقته وأدواره وساحاته وسطوحه وامتدت صفوف المصلين إلى جميع الساحات والمناطق المجاورة للمسجد الحرام والطرق المؤدية إليه.

    وقد حرص الزوار والمعتمرون والمواطنون والمقيمون على أداء الصلاة بالمسجد الحرام وقيام هذه الليلة المباركة، ليلة القدر، سائلين الله أن يتقبل منهم صيامهم وقيامهم وأن يكونوا من عتقاء هذا الشهر الكريم.

     




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية