إغلاق
إغلاق
الروبوت والمستقبل.. هل يأخذ الذكاء الاصطناعي وظائفنا؟           غاز ومدرعات واعتقالات.. السلطات الفرنسية تجابه "السترات الصفراء" بالقوة           أسواق تايلند العائمة.. تجارة وصناعة وسياحة            باحثان: الغرب قد يدير ظهره للسعودية           هل يغري الإعلام الجديد الأحزاب السياسية بالمغرب؟           الكرملين يؤكد أن نتنياهو أبلغ بوتين بتفاصيل العملية الإسرائيلية على الحدود اللبنانية            محمد صلاح يحقق رقم قياسي جديد مع ليفربول            فرنسا تعلن أن 31 ألف متظاهر شاركوا في احتجاجات اليوم واعتقال 700            ناسا تعلن عن وصول مركبة "دراغون" الفضائية إلى محطة الفضاء الدولية            البنك الدولي يتوقع تحويلات مالية قياسية الى الدول الفقيرة في 2018            صلاح يسجل الهدف الثاني لليفربول امام بورنموث            الرئيس الأميركي ينتقد اقتراح جيش أوروبي موحد ويطالب بـ"مساهمة عادلة" في "الناتو"            قرية "البتران".. شواهد حرب دونتها أطراف العراقيين           شاهد.. أفضل لحظات صلاح في أنفيلد وكيف مدحه ليفربول؟           بخطوات بسيطة.. تخلص من الإعلانات وتتبع نشاطك على شبكة الإنترنت          
  • البحث
    أبحث عن:
  • تركيا تعلن الثلاثاء أول أيام عيد الفطر والسعودية تتحرى الهلال اليوم الإثنين
    الاثنين   تاريخ الخبر :2016-07-04    ساعة النشر :08:54:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    أعلنت المحكمة العليا في السعودية عن بدأ عملية التحري لرؤية هلال شهر شوال لهذا العام 1437 هجرية، وذلك مساء اليوم الاثنين التاسع والعشرين من شهر رمضان الجاري.ونشرت وكالة الأنباء الرسمية إعلان المحكمة العليا بالمملكة العربية السعودية، داعية فيه المواطنين في مختلف أقطار البلاد إلى تبليغ الجهات المعنية في حال تم مشاهدة الهلال والتيقن منه.

    من جهتها أعلنت تركيا ودول البلقان أن يوم الثلاثاء 5 يوليوز هو أول أيام عيد الفطر.
    فيما اعلن المجلس الأوروبي في بيان له أن أول أيام شهر شوال هو الثلاثاء المقبل لموافق للخامس من شهر يوليو 2016 .
    وقال في بيانه : “استنادا على البيان الصادر عن المجلس الأوروبي للإفتاء والبحوث وعملا بقرار مؤتمر توحيد التقويم الهجري الدولي الذي انعقد بإسطنبول 28 ـ 30 / 05 / 2016، وحيث أنه يمكن رؤية هلال شوال مساء يوم الإثنين 4 / 06 / 2016 فإن المجلس السويدي للأئمة يعلن أن يوم عيد الفطر المبارك يكون يوم الثلاثاء 1 شوال 1437، الموافق: 05 / 07 / 2016” .




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية