إغلاق
إغلاق
السودان.. قوى الحرية والتغيير تتمسك برئاسة مدنية وتمثيل محدود للعسكر           مجلس جنوبي مدعوم إماراتيا يؤسس محاور قتال لطرد قوات الحكومة اليمنية            إن بي سي: إدارة ترامب جهزت حججها لشن حرب على إيران           لا تريد حربا مع إيران.. السعودية تنشد دعما خليجيا وعربيا            التشكيل المتوقع للزمالك في مواجهة نهضة بركان            سبب رفض رئيس الزمالك خوض القمة أمام الأهلي            نهائي الكونفدرالية الزمالك يواجه نهضة بركان بذكريات ياوندي وشهر رمضان            أول امرأة تهبط على القمر في 2024!           ترامب يعفو عن مجرمي حرب            المهاجم المغربي يكشف الأسلحة البركانية للزمالك            أردوغان: سننتج منظومة أس 500 الصاروخية بشراكة مع روسيا           مصادرة الدولة الليبية.. تغطية تفاعلية            بعد إنجاز الثلاثية التاريخية جوارديولا يعد بظهور مختلف لـ مانشستر سيتي            مستوطنون متطرفون يقتحمون جنوب مدينة جنين            أسعار الذهب اليوم الأحد           
  • البحث
    أبحث عن:
  • تركيا تعلن الثلاثاء أول أيام عيد الفطر والسعودية تتحرى الهلال اليوم الإثنين
    الاثنين   تاريخ الخبر :2016-07-04    ساعة النشر :08:54:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    أعلنت المحكمة العليا في السعودية عن بدأ عملية التحري لرؤية هلال شهر شوال لهذا العام 1437 هجرية، وذلك مساء اليوم الاثنين التاسع والعشرين من شهر رمضان الجاري.ونشرت وكالة الأنباء الرسمية إعلان المحكمة العليا بالمملكة العربية السعودية، داعية فيه المواطنين في مختلف أقطار البلاد إلى تبليغ الجهات المعنية في حال تم مشاهدة الهلال والتيقن منه.

    من جهتها أعلنت تركيا ودول البلقان أن يوم الثلاثاء 5 يوليوز هو أول أيام عيد الفطر.
    فيما اعلن المجلس الأوروبي في بيان له أن أول أيام شهر شوال هو الثلاثاء المقبل لموافق للخامس من شهر يوليو 2016 .
    وقال في بيانه : “استنادا على البيان الصادر عن المجلس الأوروبي للإفتاء والبحوث وعملا بقرار مؤتمر توحيد التقويم الهجري الدولي الذي انعقد بإسطنبول 28 ـ 30 / 05 / 2016، وحيث أنه يمكن رؤية هلال شوال مساء يوم الإثنين 4 / 06 / 2016 فإن المجلس السويدي للأئمة يعلن أن يوم عيد الفطر المبارك يكون يوم الثلاثاء 1 شوال 1437، الموافق: 05 / 07 / 2016” .




    تعليقات الزوار
    أخبار أكثر مشاهدة اليوم
    أمس
    مشاركة  
    قناة السنة النبوية