إغلاق
إغلاق
بعد مذبحة نيوزيلندا.. كيف يواجه "فيسبوك" أزمة البث المباشر للقتل؟           السورية غدير.. بائعة خبز في عمر الزهور           حذفت 1.5 مليون فيديو لمذبحة المسجدين.. كيف واجهت "فيسبوك" أزمة القتل على الهواء مباشرة؟           مذبحة نيوزيلندا.. إمام المسجد يروي مشاهد الرعب            الإرهاب الأبيض.. قصص مسكوت عنها من القتل والدماء           خمسة أمور عليك تجنبها عند زيارتك لمصر.. ما هي؟           لاكروا: في أستراليا.. إسلاموفوبيا وقحة ودون رادع           التمور العراقية.. صراع من أجل البقاء أمام المستورد           اطمن انت مش لوحدك.. انضمام عصام حجي ودعوة لمقاطعة الفواتير الحكومية           إرهاب اليمين الحركي بالغرب.. هكذا غادر منصات الإنترنت لاستهداف المسلمين           ارتفع عدد القتلى الإسرائيليين إلى 3 في عملية إطلاق نار جنوب مدينة نابلس بالضفة الغربية، والاستيلاء على سلاح جندي وسيارته.            إغلاق مطار دنيدن في نيوزيلندا بعد العثور على "طرد مشبوه"            مقتل إسرائيليْين بالضفة والاحتلال يغلق مناطق فلسطينية           الخليج بين الأزمة وتراجع التأثير الإستراتيجي في منتدى الجزيرة           محكمة إسرائيلية تمدد إغلاق مصلى باب الرحمة          
  • البحث
    أبحث عن:
  • بالفيديو :طلاب جامعه القاهرة يطردوا علي جمعة من الجامعة ويهتفوا “يا مفتي يا ابن الكلب..رابعة جوة القلب”
    الثلاثاء   تاريخ الخبر :2016-08-23    ساعة النشر :14:39:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    قام طلاب جامعه القاهرة في مصر بالتظاهر بعد أن علموا أن مفتي قائد الانقلاب العسكري في مصر عبدالفتاح السيسي المفتي علي جمعه موجود داخل حرم الجامعه ؛ هذا وقد اقتحم الطلاب المكان الذي يتواجد فيه علي جمعة وقاموا بالصراخ عليه ويحاولوا طرده من الجامعه.

    هذا وقد احتج أكثر من 100 طالب داخل الغرفة التي يتواجد فيها علي جمعه وهتافهم إرحل يا مفتي و يا مفتي يا ابن الكلب رابعه جوة القلب ؛ كما ورفع الطلاب شعار رابعه في وجه علي جمعة ثم بعد ذلك تدخل أمن الجامعه لمنع الهتاف والتظاهر .

    ومن المعروف للجميع ان علي جمعة قد أيد الانقلاب على أول رئيس مدني منتخب وأيد قتله وقتل جميع قيادات جماعه الاخوان المسلمين ؛ كما وأيد الخروج على الرئيس الشرعي في 30 يونيو والتي طالبت بإسقاط الرئيس المنتخب محمد مرسي ووصفها بـ “الثورة”، كما عبر جمعة بشكل مستمر عن دعمه لقيادات الجيش المصري فيما تقوم به، وقال إن ما حدث يوم 3 يوليو/تموز 2013 ليس انقلابا عسكريا، لأنه جاء بناء على رغبة الشعب وبدعم من الشعب، ولأن السيسي الذي قاده لم يحصل على منصب الرئيس، وذلك قبل أن يعتلي السيسي كرسي الرئاسة لاحقا.

    وفي ذات السياق فقد مجد الاسلام في العصر الحديث العلامة الدكتور يوسف القرضاوي، رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، علي جمعه مفتي الجمهورية السابق بالجنرال العسكري الذي يتخذ من علمه جزءًا من السلطان والحاكم، مشيرًا إلى أن فتاواه مليئة بالتناقضات والتدليس والتزييف، خاصةً فيما تتعلق بالثورة المصرية وأحداث الانقلاب وقتل المتظاهرين.




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية