إغلاق
إغلاق
عمائم على الخط.. تعليقات للصدر والحكيم والخزعلي على التصعيد الإيراني الأميركي           تاريخ التراويح.. أعدم الفاطميون مصليها ومن أئمتها الطبري وابن تيمية والصبيان بالحرم المكي           فن بلا سياسة.. هكذا حضرت الدراما اليمنية في رمضان           بدل الإقامة الجبرية.. صحيفة: مدير مخابرات البشير في رحلة خارجية           عيار 21 يسجل 612 جنيها أسعار الذهب اليوم            اليورو يسجل 19.09 جنيه أسعار العملات الأجنبية            ترامب يخنق عملاق التكنولوجيا شركات أمريكية تقطع إمداداتها عن هواوي الصينية            بعد خسارة الملعب البلدي بعثة الزمالك تعود إلى القاهرة اليوم            إصابة في الكتف تمنع مارادونا من حضور عرض فيلم وثائقي عن حياته في كان            قطر تفجر مفاجأة بشأن قمتي مكة اللتين دعا إليهما الملك سلمان            مدمرة أميركية تبحر في بحر الصين الجنوبي المتنازع عليه            الشرطة المصرية مقتل 12 إرهابيا خلال مداهمات أمنية            مقتل 29 سجينا داعشيا في أحداث شغب بأحد السجون في طاجيكستان            أردوغان يأمر باعتقال 249 من موظفي وزارة الخارجية            ملامح التصعيد.. تحركات وإجراءات جديدة بالقواعد الأميركية بالأنبار          
  • البحث
    أبحث عن:
  • بالصور.. السعودية تصدر أحكاما على حجاج مارسوا أفعالا غير أخلاقية
    الثلاثاء   تاريخ الخبر :2016-09-13    ساعة النشر :16:08:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    اصدرت المحكمة الجنائية المستعجلة في عرفات أمس الأحد عددا من الأحكام التعزيرية على حجاج مقبوض عليهم في جبل الرحمة٬ بعد إدانتهم في تهم تتعلق بالسرقة وممارسة أفعال غير أخلاقية.

    وجاءت الأحكام٬ وفقًا لما أوردت صحيفة "سبق"٬ عقب التأكد من الجرائم بالأدلة والإثباتات اللازمة٬ حيث أصدرت المحكمة حكمًا بسجن شخص ارتكب فعل غير أخلاقي لمدة 3 أشهر وجلده 300 جلدة وإبعاده٬ فيما تم الحكم على 3 مقيمين من بينهم امرأة بالسجن لمدد تتراوح بين شهرين إلى 3 أشهر٬ وجلدهم 200 جلدة٬ بعد ثبوت ارتكابهم النشل داخل محيط جبل الرحمة.
    وأوضح قائد التحريات والبحث الجنائي بجبل الرحمة العقيد ناصر بن هزيم أن مراحل صدور هذه الأحكام تمت بعد القبض على الجناة الذين تم رصد جرائمهم بمشاركة عناصر نسائية أمنية٬ فُجمعت البلاغات داخل مقر وحدة التحريات والبحث الجنائي بجبل الرحمة.

    وأشار إلى أن الجهات الأمنية حولت القضايا إلى هيئة التحقيق والادعاء العام بعد أخذها أقوال الجناة ورفع بصماتهم وضبط المسروقات وفرزها٬ ثم أحيلت إلى المحكمة الجنائية٬ التي أصدرت أحكامها على وجه السرعة بعد تثبتها من الأدلة المقدمة لها.




    تعليقات الزوار
    أخبار أكثر مشاهدة اليوم
    أمس
    مشاركة  
    منذ 7 ساعات
    مشاركة  
    منذ 9 ساعات
    1 مشاركة  
    منذ 6 ساعات
    مشاركة  
    قناة السنة النبوية