إغلاق
إغلاق
غاز ومدرعات واعتقالات.. السلطات الفرنسية تجابه "السترات الصفراء" بالقوة           أسواق تايلند العائمة.. تجارة وصناعة وسياحة            باحثان: الغرب قد يدير ظهره للسعودية           هل يغري الإعلام الجديد الأحزاب السياسية بالمغرب؟           الكرملين يؤكد أن نتنياهو أبلغ بوتين بتفاصيل العملية الإسرائيلية على الحدود اللبنانية            محمد صلاح يحقق رقم قياسي جديد مع ليفربول            فرنسا تعلن أن 31 ألف متظاهر شاركوا في احتجاجات اليوم واعتقال 700            ناسا تعلن عن وصول مركبة "دراغون" الفضائية إلى محطة الفضاء الدولية            البنك الدولي يتوقع تحويلات مالية قياسية الى الدول الفقيرة في 2018            صلاح يسجل الهدف الثاني لليفربول امام بورنموث            الرئيس الأميركي ينتقد اقتراح جيش أوروبي موحد ويطالب بـ"مساهمة عادلة" في "الناتو"            قرية "البتران".. شواهد حرب دونتها أطراف العراقيين           شاهد.. أفضل لحظات صلاح في أنفيلد وكيف مدحه ليفربول؟           بخطوات بسيطة.. تخلص من الإعلانات وتتبع نشاطك على شبكة الإنترنت           شاهد.. أغنية خاشقجي: يا قاتلي إني هنا.. لو قطعوني بالحديد          
  • البحث
    أبحث عن:
  • بالصور.. السعودية تصدر أحكاما على حجاج مارسوا أفعالا غير أخلاقية
    الثلاثاء   تاريخ الخبر :2016-09-13    ساعة النشر :16:08:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    اصدرت المحكمة الجنائية المستعجلة في عرفات أمس الأحد عددا من الأحكام التعزيرية على حجاج مقبوض عليهم في جبل الرحمة٬ بعد إدانتهم في تهم تتعلق بالسرقة وممارسة أفعال غير أخلاقية.

    وجاءت الأحكام٬ وفقًا لما أوردت صحيفة "سبق"٬ عقب التأكد من الجرائم بالأدلة والإثباتات اللازمة٬ حيث أصدرت المحكمة حكمًا بسجن شخص ارتكب فعل غير أخلاقي لمدة 3 أشهر وجلده 300 جلدة وإبعاده٬ فيما تم الحكم على 3 مقيمين من بينهم امرأة بالسجن لمدد تتراوح بين شهرين إلى 3 أشهر٬ وجلدهم 200 جلدة٬ بعد ثبوت ارتكابهم النشل داخل محيط جبل الرحمة.
    وأوضح قائد التحريات والبحث الجنائي بجبل الرحمة العقيد ناصر بن هزيم أن مراحل صدور هذه الأحكام تمت بعد القبض على الجناة الذين تم رصد جرائمهم بمشاركة عناصر نسائية أمنية٬ فُجمعت البلاغات داخل مقر وحدة التحريات والبحث الجنائي بجبل الرحمة.

    وأشار إلى أن الجهات الأمنية حولت القضايا إلى هيئة التحقيق والادعاء العام بعد أخذها أقوال الجناة ورفع بصماتهم وضبط المسروقات وفرزها٬ ثم أحيلت إلى المحكمة الجنائية٬ التي أصدرت أحكامها على وجه السرعة بعد تثبتها من الأدلة المقدمة لها.




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية