إغلاق
إغلاق
استقالة ثامنة تضرب حزب العمال البريطاني احتجاجًا على قيادة كوربين            حبس الحارس الشخصي السابق للرئيس الفرنسي احتياطيًا            بسبب اعتداءات الأقصى.. مشرعون أردنيون يطالبون بطرد سفير إسرائيل           المعارضة الجزائرية تدرس تقديم مرشح واحد لمواجهة بوتفليقة           في ماليزيا.. حلول مبتكرة لمشكلة الطلاق           كوهين: تطبيع العرب ليس مجانا فإسرائيل تحميهم من إيران           المقدسيون يُفشلون مخطط الاحتلال لإغلاق باب الرحمة بالمسجد الأقصى           حنين العراقية.. قهوة بنكهة نون النسوة           بن علوي: اختلفنا مع الإمارات بسبب حرب اليمن           واشنطن بوست: السعودية لم تفعل ما يكفي لمحاربة الإرهاب           الباركور.. متعة المخاطرة تغري شباب مصر           بمساعدة السعودية والإمارات.. روسيا تمد يدها "للإسلام السلمي"           إضراب بموانئ السودان.. شبح الإمارات يطل من صفقة مع شركة فلبينية           من جديد.. مقصلة الإعدام تحصد تسعة شباب في مصر           الحكومة اليمنية توافق على خطة المبعوث الأممي لإعادة الانتشار في الحديدة           
  • البحث
    أبحث عن:
  • بالصور.. السعودية تصدر أحكاما على حجاج مارسوا أفعالا غير أخلاقية
    الثلاثاء   تاريخ الخبر :2016-09-13    ساعة النشر :16:08:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    اصدرت المحكمة الجنائية المستعجلة في عرفات أمس الأحد عددا من الأحكام التعزيرية على حجاج مقبوض عليهم في جبل الرحمة٬ بعد إدانتهم في تهم تتعلق بالسرقة وممارسة أفعال غير أخلاقية.

    وجاءت الأحكام٬ وفقًا لما أوردت صحيفة "سبق"٬ عقب التأكد من الجرائم بالأدلة والإثباتات اللازمة٬ حيث أصدرت المحكمة حكمًا بسجن شخص ارتكب فعل غير أخلاقي لمدة 3 أشهر وجلده 300 جلدة وإبعاده٬ فيما تم الحكم على 3 مقيمين من بينهم امرأة بالسجن لمدد تتراوح بين شهرين إلى 3 أشهر٬ وجلدهم 200 جلدة٬ بعد ثبوت ارتكابهم النشل داخل محيط جبل الرحمة.
    وأوضح قائد التحريات والبحث الجنائي بجبل الرحمة العقيد ناصر بن هزيم أن مراحل صدور هذه الأحكام تمت بعد القبض على الجناة الذين تم رصد جرائمهم بمشاركة عناصر نسائية أمنية٬ فُجمعت البلاغات داخل مقر وحدة التحريات والبحث الجنائي بجبل الرحمة.

    وأشار إلى أن الجهات الأمنية حولت القضايا إلى هيئة التحقيق والادعاء العام بعد أخذها أقوال الجناة ورفع بصماتهم وضبط المسروقات وفرزها٬ ثم أحيلت إلى المحكمة الجنائية٬ التي أصدرت أحكامها على وجه السرعة بعد تثبتها من الأدلة المقدمة لها.




    تعليقات الزوار
    إقرأ أيضا
    منذ 29 دقائق
    مشاركة  
    منذ 29 دقائق
    مشاركة  
    منذ 29 دقائق
    مشاركة  
    منذ 29 دقائق
    مشاركة  
    قناة السنة النبوية