إغلاق
إغلاق
للمرة الثانية خلال يومين.. نيران اسرائيلية تحذيرية على موقع عسكري سوري بالجولان           أين يذهب الحكام بعد الإطاحة بهم؟           ضحايا الدقيق.. تفاصيل حادث التدافع الذي أودى بحياة 15 امرأة مغربية خلال توزيع مساعدات غذائية           موغابي يصدم زيمبابوي بخطابه.. بدلاً من إعلان استقالته يتحدى عزله ويعلن أنه لا يزال القائد           اعتداء على مسجد جنوبي السويد           الناخبون في تشيلي يصوتون لاختيار رئيس جديد           اسرائيل تطلق مجددا نيرانا تحذيرية على موقع عسكري سوري في الجولان            خالد علي يتهم حملة "عشان نبنيها" الداعمة للسيسي باستغلال المال العام.. المرشح للرئاسة: غضب شعبي من النظام الحالي           الوزاري العربي: حزب الله إرهابي ولن نحارب إيران الآن           موغابي يتشبث بالسلطة وخصومه يتوعدون بعزله           السعودية تلغي اجتماعا مع ألمانيا بعد استدعاء سفيرها           ألمانيا.. ميركل تفشل في تشكيل ائتلاف حكومي           رئيس إسرائيل يرفض طلبا للعفو عن جندي قتل مهاجما فلسطينيا جريحا           السودان الجديد.. من جون قرنق إلى عمر البشير           بابا الفاتيكان يدعو للسلام في لبنان والشرق الأوسط          
  • البحث
    أبحث عن:
  • مجاهد عواودة يشكر الطاقم الطبي الذي رافقه بعد وعكته الصحية
    الجمعة   تاريخ الخبر :2017-03-17    ساعة النشر :13:11:00
    موقع رادار | اخبار رادار - مجاهد عواودة يشكر الطاقم الطبي الذي رافقه بعد وعكته الصحية

    وصل موقع رادار بيان من ديوان رئيس مجلس كفركنا المحلي مجاهد عواودة بيانا جاء فيه "السلام عليكم أهل بلدي الأعزاء
    تحية صباحية مفعمة بالأمل والرجاء والمحبة.
    أخواني وأخواتي، أتوجه اليوم اليكم وقد أنهيت فترة علاجية دامت شهرا ونصف، قضيتها مترددا اى مستشفى "بوريا". لقد تجاوزت هذه الوعكة الصحية والفترة العلاجية بفضل الله عز وجل أولاً وبفضل طاقم الاطباء الاكفاء وطاقم التمريض الذين رافقوني خلال هذه الفترة بكل حرص وأمانة ومهنية.
    وفي هذا السياق رأيت انه من واجبي ومن دواعي سروري أن أرفع آيات الشكر والتقدير والاعتزاز بالطاقم الطبي الذي رافقني وعلى رأسهم الطبيب المخضرم الدكتور شكري عواوده وطاقم عيادته "كلاليت" في كفركنا وكذلك الطبيب الجراح الدكتور "ميلاد كرواني" وطاقم التمريض المرافق له.
    اخوتي لابد من الاشارة الى مشاعر الفخر والاعتزاز التي اعترتني خلال هذه الفترة حينما رأيت نفسي محاطاً بأطباء وممرضين عرب اكفاء نرفع هاماتنا عاليا بهم .
    شكرا على اهتمامكم ومحبتكم وها نحن نجدد العهد ونشحذ الهمم لنستكمل طريق العمل
    اخوكم مجاهد عواوده
    رئيس المجلس البلدي.




    تعليقات الزوار
    الجزيرة
    روسيا اليوم
    DW عربية مباشر
    قناة السنة النبوية
    مساواة
    قناة الميادين
    القرآن الكريم
    رؤيا
    Sky News Live