إغلاق
إغلاق
المغتربون الأتراك يصوِّتون على التعديلات الدستورية غداً في 6 دول أوروبية           10 ألغاز ينتظر جمهور Game of Thrones حلّها على أحر من الجمر في الموسم الـ 7           في دبي.. قصار القامة ممنوعون من الجلوس في مقاعد السيَّارة الأمامية لهذا السبب.. وهذه هي الغرامة المقررة           الخارجية الروسية: العقوبات الأمريكية الجديدة مخيبة للأمال           الخارجية الفلسطينية تدين إرهاب الدولة المنظم           مستوطنون يقتحمون ساحات المسجد الاقصى           مقتل 5 تكفيريين شديدي الخطورة في شمال سيناء           اخرجا في موعد غرامي! ..نصائح للحفاظ على زواجك وتجنُّب الطلاق           وزيرة داخلية بريطانية تطلب تمكينها من الاطّلاع على الرسائل المشفّرة.. هل لمنفذ هجوم لندن علاقة؟           بين الخلافات والخوف من المنافسة .. النجوم يتساقطون تباعاً في ماراثون رمضان 2017           الاحتلال يتأهب بحدود غزة تحسبا لرد حماس           أعضاء بمجلس الشيوخ الفرنسي يعلنون دعم ماكرون           فضيحة اللحوم الفاسدة في البرازيل           هدف صاروخي لـ"صاروخ ماديرا" مع البرتغال           الرئيسة التنفيذية الجديدة لهونج كونج تتعهد بتوحيد المجتمع          
  • البحث
    أبحث عن:
  • مجاهد عواودة يشكر الطاقم الطبي الذي رافقه بعد وعكته الصحية
    الجمعة   تاريخ الخبر :2017-03-17    ساعة النشر :13:11:00
    موقع رادار | اخبار رادار - مجاهد عواودة يشكر الطاقم الطبي الذي رافقه بعد وعكته الصحية

    وصل موقع رادار بيان من ديوان رئيس مجلس كفركنا المحلي مجاهد عواودة بيانا جاء فيه "السلام عليكم أهل بلدي الأعزاء
    تحية صباحية مفعمة بالأمل والرجاء والمحبة.
    أخواني وأخواتي، أتوجه اليوم اليكم وقد أنهيت فترة علاجية دامت شهرا ونصف، قضيتها مترددا اى مستشفى "بوريا". لقد تجاوزت هذه الوعكة الصحية والفترة العلاجية بفضل الله عز وجل أولاً وبفضل طاقم الاطباء الاكفاء وطاقم التمريض الذين رافقوني خلال هذه الفترة بكل حرص وأمانة ومهنية.
    وفي هذا السياق رأيت انه من واجبي ومن دواعي سروري أن أرفع آيات الشكر والتقدير والاعتزاز بالطاقم الطبي الذي رافقني وعلى رأسهم الطبيب المخضرم الدكتور شكري عواوده وطاقم عيادته "كلاليت" في كفركنا وكذلك الطبيب الجراح الدكتور "ميلاد كرواني" وطاقم التمريض المرافق له.
    اخوتي لابد من الاشارة الى مشاعر الفخر والاعتزاز التي اعترتني خلال هذه الفترة حينما رأيت نفسي محاطاً بأطباء وممرضين عرب اكفاء نرفع هاماتنا عاليا بهم .
    شكرا على اهتمامكم ومحبتكم وها نحن نجدد العهد ونشحذ الهمم لنستكمل طريق العمل
    اخوكم مجاهد عواوده
    رئيس المجلس البلدي.




    تعليقات الزوار
    العربية نت
    الجزيرة
    روسيا اليوم
    يورونيوز مباشر
    BBC Arabic
    قناة الميادين
    Sky News Live
    القرآن الكريم
    قناة الحياة 1
    كوبيا للايجار