إغلاق
إغلاق
اللبنانية "نور" تكشف عن سبب عودتها للدراما بعد غياب سنوات ..فيديو!           لائحة بالدول الأكثر استقبالاً للاجئين تضم دولة أوروبية واحدة فقط           شكوك بشأن الرواية الرسمية.. من قتل الصماد؟           تعرف عليهم.. رياضيون عراقيون جذبتهم ملاعب السياسة           صلاح.. مسلم ملتزم وسفير للعالم العربي           أمطار رعدية قوية الثلاثاء من الثالثة بعد الزوال حتى منتصف الليل            فيديو: ترامب يحرج الرئيس الفرنسي بهذا التصرف           ​فتاة تُحاول الانتحار مِن سطح منزل عائلتها في حي طانطان            ترامب يؤكد بعد طرد داعش من سورية لا بد من زيادة جهودنا لوقف إيران عن دعم الإرهاب            ترامب يؤكد سألتقي قريبا رئيس كوريا الشمالية لتحقيق السلام في شبه الجزيرة الكورية والعالم            ترامب يعلن الضربة الغربية في سورية استهدفت الأسلحة الكيماوية بهدف منع الأسد من تكرار استخدامها            غدير السبتي: في الحب العمر مجرد رقم وفارق العمر بين الزوجين لا يعني أحدًا           ماكرون يؤكد لا يمكن إغفال الأنشطة الباليستية لإيران ونفوذها في المنطقة            تفاصيل جديدة بشأن اغتيال فادي البطش بماليزيا           إيران على طاولة ترمب وماكرون.. تهديد واحتواء          
  • البحث
    أبحث عن:
  • مجاهد عواودة يشكر الطاقم الطبي الذي رافقه بعد وعكته الصحية
    الجمعة   تاريخ الخبر :2017-03-17    ساعة النشر :13:11:00
    موقع رادار | اخبار رادار - مجاهد عواودة يشكر الطاقم الطبي الذي رافقه بعد وعكته الصحية

    وصل موقع رادار بيان من ديوان رئيس مجلس كفركنا المحلي مجاهد عواودة بيانا جاء فيه "السلام عليكم أهل بلدي الأعزاء
    تحية صباحية مفعمة بالأمل والرجاء والمحبة.
    أخواني وأخواتي، أتوجه اليوم اليكم وقد أنهيت فترة علاجية دامت شهرا ونصف، قضيتها مترددا اى مستشفى "بوريا". لقد تجاوزت هذه الوعكة الصحية والفترة العلاجية بفضل الله عز وجل أولاً وبفضل طاقم الاطباء الاكفاء وطاقم التمريض الذين رافقوني خلال هذه الفترة بكل حرص وأمانة ومهنية.
    وفي هذا السياق رأيت انه من واجبي ومن دواعي سروري أن أرفع آيات الشكر والتقدير والاعتزاز بالطاقم الطبي الذي رافقني وعلى رأسهم الطبيب المخضرم الدكتور شكري عواوده وطاقم عيادته "كلاليت" في كفركنا وكذلك الطبيب الجراح الدكتور "ميلاد كرواني" وطاقم التمريض المرافق له.
    اخوتي لابد من الاشارة الى مشاعر الفخر والاعتزاز التي اعترتني خلال هذه الفترة حينما رأيت نفسي محاطاً بأطباء وممرضين عرب اكفاء نرفع هاماتنا عاليا بهم .
    شكرا على اهتمامكم ومحبتكم وها نحن نجدد العهد ونشحذ الهمم لنستكمل طريق العمل
    اخوكم مجاهد عواوده
    رئيس المجلس البلدي.




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية