إغلاق
إغلاق
لماذا لا يستطيع النظام المصري حلّ مشكلة الإرهاب؟           هيومن رايتس لفرقاء اليمن: حرروا المعتقلين ظلما إكراما لرمضان           مصدر ليبي يكشف حقيقة القصف المصري لدرنة !؟           شورى درنة: القصف المصري أصاب مواقع مدنية           إدانات واسعة لهجوم المنيا جنوبي مصر           الاحتلال يعتبر الاستيطان بالضفة حقا تاريخيا لليهود           مسلحون يسيطرون على سجن يأوي رموز نظام القذافي           13 صحيفة أوروبية توجه اتهامات بالفساد لأردوغان           الأسرى يعلقون إضرابهم المفتوح عن الطعام بعد التوصل لاتفاق           اسرة اردوغان تمتلك سراً ناقلة نفط تلقتها هدية           الامم المتحدة تحذر من نزوح نحو 200 الف عراقي من الموصل            عزيزي مارك زوكربيرغ.. رمضان كريم           معظمنا يفضّل ظلام الجهل على معرفة المستقبل           لماذا لا يرغبُ طلبة الجامعات في التعلّم؟           هل لديهن فعلاً شَعرٌ طويل؟          
  • البحث
    أبحث عن:
  • مجاهد عواودة يشكر الطاقم الطبي الذي رافقه بعد وعكته الصحية
    الجمعة   تاريخ الخبر :2017-03-17    ساعة النشر :13:11:00
    موقع رادار | اخبار رادار - مجاهد عواودة يشكر الطاقم الطبي الذي رافقه بعد وعكته الصحية

    وصل موقع رادار بيان من ديوان رئيس مجلس كفركنا المحلي مجاهد عواودة بيانا جاء فيه "السلام عليكم أهل بلدي الأعزاء
    تحية صباحية مفعمة بالأمل والرجاء والمحبة.
    أخواني وأخواتي، أتوجه اليوم اليكم وقد أنهيت فترة علاجية دامت شهرا ونصف، قضيتها مترددا اى مستشفى "بوريا". لقد تجاوزت هذه الوعكة الصحية والفترة العلاجية بفضل الله عز وجل أولاً وبفضل طاقم الاطباء الاكفاء وطاقم التمريض الذين رافقوني خلال هذه الفترة بكل حرص وأمانة ومهنية.
    وفي هذا السياق رأيت انه من واجبي ومن دواعي سروري أن أرفع آيات الشكر والتقدير والاعتزاز بالطاقم الطبي الذي رافقني وعلى رأسهم الطبيب المخضرم الدكتور شكري عواوده وطاقم عيادته "كلاليت" في كفركنا وكذلك الطبيب الجراح الدكتور "ميلاد كرواني" وطاقم التمريض المرافق له.
    اخوتي لابد من الاشارة الى مشاعر الفخر والاعتزاز التي اعترتني خلال هذه الفترة حينما رأيت نفسي محاطاً بأطباء وممرضين عرب اكفاء نرفع هاماتنا عاليا بهم .
    شكرا على اهتمامكم ومحبتكم وها نحن نجدد العهد ونشحذ الهمم لنستكمل طريق العمل
    اخوكم مجاهد عواوده
    رئيس المجلس البلدي.




    تعليقات الزوار
    العربية نت
    الجزيرة
    روسيا اليوم
    يورونيوز مباشر
    BBC Arabic
    قناة الميادين
    Sky News Live
    القرآن الكريم
    قناة الحياة 1