إغلاق
إغلاق
مقاتلة بريطانية تراقب قاذفات روسية فوق البحر الأسود           السيسي يتجاهل الرد على امكانية ترشحه لولاية ثانية           بريطانيا توسع برنامج دعم اللاجئين السوريين ليشمل جنسيات أخرى           التحديات التي يجب تجاوزها لإنهاء الفوضى في ليبيا            وزارة الداخلية بغزة تُنظّم عرضاً عسكريًا دعمًا للمسجد الأقصى           اخوان الأردن: السماح للحارس الاسرائيلي بالمغادرة إهدار للسيادة           يوليو والأقصى في ملاهي التاريخ           ملك الأردن تجاهل اتصالات نتنياهو فتدخل صهر ترامب.. تفاصيل "المفاوضات السرية" لنقل قاتل الأردنيين إلى تل أبيب           ذهبتْ لشراء طعام لأطفالها فوجدت بيتها حطاماً.. هكذا شرَّدت حملة حكومية مصرية عائلات في جزيرة على نهر النيل           الأكراد ينفون تشكيل كتيبة مثليين لقتال داعش في الرقة           حزب عراقي جديد يدعو للوحدة والابتعاد عن الطائفية           مشروع "بوشهر-2" يجري على قدم وساق!           إسرائيل تحقق مع قاتل الأردنيين وتأمل بإعادة فتح سفارتها بأقرب وقت           أوروبا تستعد للرد على عقوبات أمريكية جديدة ضد روسيا           الشاهد الوحيد أين اختفى؟.. "هاف بوست" تكشف مصير سائق الشاحنة في حادثة مقتل أردنيين برصاص حارس السفارة الإسرائيلية          
  • البحث
    أبحث عن:
  • مجاهد عواودة يشكر الطاقم الطبي الذي رافقه بعد وعكته الصحية
    الجمعة   تاريخ الخبر :2017-03-17    ساعة النشر :13:11:00
    موقع رادار | اخبار رادار - مجاهد عواودة يشكر الطاقم الطبي الذي رافقه بعد وعكته الصحية

    وصل موقع رادار بيان من ديوان رئيس مجلس كفركنا المحلي مجاهد عواودة بيانا جاء فيه "السلام عليكم أهل بلدي الأعزاء
    تحية صباحية مفعمة بالأمل والرجاء والمحبة.
    أخواني وأخواتي، أتوجه اليوم اليكم وقد أنهيت فترة علاجية دامت شهرا ونصف، قضيتها مترددا اى مستشفى "بوريا". لقد تجاوزت هذه الوعكة الصحية والفترة العلاجية بفضل الله عز وجل أولاً وبفضل طاقم الاطباء الاكفاء وطاقم التمريض الذين رافقوني خلال هذه الفترة بكل حرص وأمانة ومهنية.
    وفي هذا السياق رأيت انه من واجبي ومن دواعي سروري أن أرفع آيات الشكر والتقدير والاعتزاز بالطاقم الطبي الذي رافقني وعلى رأسهم الطبيب المخضرم الدكتور شكري عواوده وطاقم عيادته "كلاليت" في كفركنا وكذلك الطبيب الجراح الدكتور "ميلاد كرواني" وطاقم التمريض المرافق له.
    اخوتي لابد من الاشارة الى مشاعر الفخر والاعتزاز التي اعترتني خلال هذه الفترة حينما رأيت نفسي محاطاً بأطباء وممرضين عرب اكفاء نرفع هاماتنا عاليا بهم .
    شكرا على اهتمامكم ومحبتكم وها نحن نجدد العهد ونشحذ الهمم لنستكمل طريق العمل
    اخوكم مجاهد عواوده
    رئيس المجلس البلدي.




    تعليقات الزوار
    العربية نت
    الجزيرة
    روسيا اليوم
    يورونيوز مباشر
    BBC Arabic
    قناة الميادين
    Sky News Live
    القرآن الكريم
    قناة الحياة 1