إغلاق
إغلاق
لممارساتها بحق ناشطي الأمم المتحدة.. إسرائيل في القائمة السوداء           الإتحاد الاوروبي:لا حاجة لإعادة التفاوض على الاتفاق النووي مع إيران           رحلتي إلى بورما           يسألونك عن الحب           ممثل سوري "يستمر في تحدِّي" المندوب الدائم بالأمم المتحدة.. هذا أول ما كتبه مصطفى الخاني بعد إطلاق سراحه           لم يستسلم سنوات.. تايواني يصنع ذراعاً اصطناعية لنفسه من خلال هذه التكنولوجيا           هل تعلم أن مفتاح فقدان الوزن يتمثل في وقت تناول الطعام وليس فيما نأكله!           هل العيش في مكان ضيق مع زوجك قد يؤدي إلى فشل الحياة الزوجية؟           المكسيك تكشف قائمة الدول التي تساعدها في إزالة آثار الزلزال           روسيا تهدد باستهداف قوات سورية الديموقراطية           يا شهداء بورما.. بلّغوا رسالتنا لرسول الله           أكراد سوريا يتجرأون على ضرب جنود روس في دير الزور.. وموسكو ترد: سنُزيلكم!           فلْيحيَ "السيسي" ولْتمُت مصر           سن اليأس.. ما هي أعراضه وكيفية تجاوزها؟           مؤذنون بالمسجد الأقصى في افتتاح مهرجان سماع بمصر          
  • البحث
    أبحث عن:
  • مجاهد عواودة يشكر الطاقم الطبي الذي رافقه بعد وعكته الصحية
    الجمعة   تاريخ الخبر :2017-03-17    ساعة النشر :13:11:00
    موقع رادار | اخبار رادار - مجاهد عواودة يشكر الطاقم الطبي الذي رافقه بعد وعكته الصحية

    وصل موقع رادار بيان من ديوان رئيس مجلس كفركنا المحلي مجاهد عواودة بيانا جاء فيه "السلام عليكم أهل بلدي الأعزاء
    تحية صباحية مفعمة بالأمل والرجاء والمحبة.
    أخواني وأخواتي، أتوجه اليوم اليكم وقد أنهيت فترة علاجية دامت شهرا ونصف، قضيتها مترددا اى مستشفى "بوريا". لقد تجاوزت هذه الوعكة الصحية والفترة العلاجية بفضل الله عز وجل أولاً وبفضل طاقم الاطباء الاكفاء وطاقم التمريض الذين رافقوني خلال هذه الفترة بكل حرص وأمانة ومهنية.
    وفي هذا السياق رأيت انه من واجبي ومن دواعي سروري أن أرفع آيات الشكر والتقدير والاعتزاز بالطاقم الطبي الذي رافقني وعلى رأسهم الطبيب المخضرم الدكتور شكري عواوده وطاقم عيادته "كلاليت" في كفركنا وكذلك الطبيب الجراح الدكتور "ميلاد كرواني" وطاقم التمريض المرافق له.
    اخوتي لابد من الاشارة الى مشاعر الفخر والاعتزاز التي اعترتني خلال هذه الفترة حينما رأيت نفسي محاطاً بأطباء وممرضين عرب اكفاء نرفع هاماتنا عاليا بهم .
    شكرا على اهتمامكم ومحبتكم وها نحن نجدد العهد ونشحذ الهمم لنستكمل طريق العمل
    اخوكم مجاهد عواوده
    رئيس المجلس البلدي.




    تعليقات الزوار
    الجزيرة
    روسيا اليوم
    DW عربية مباشر
    قناة السنة النبوية
    مساواة
    قناة الميادين
    القرآن الكريم
    Sky News Live