إغلاق
إغلاق
عاجل.. انفجار مخازن أسلحة بأحد معسكرات مدينة عدن اليمنية           نهج التجويع مع معتقلي العقرب يظهر على أحمد عارف (صورة)           الأعلى الليبي يرفض توقيف السراج لوزير الدفاع           الولايات المتحدة والسعودية توقعان اتفاقيات بقيمة 460 مليار دولار           روحاني: لغة التهديد لن تجدي نفعا مع إيران           مصدر سوري معارض : الهيئة العليا للمفاوضات تقف أمام مفترق خطير           باحث: التعاون والشراكات أساس النجاح الدبلوماسي الدولي لواشنطن           الجيش يستعيد حيا بالموصل وهجمات لتنظيم الدولة           انفجارات في مخازن أسلحة بعدن           الجيش السوداني يخوض معارك ضد "مرتزقة" بدارفور           وحدة اليمن.. الاختبار الصعب           شراكة إستراتيجية سعودية أميركية وقمتان مرتقبتان           لا حاجة للدواء بعد اليوم بوجود هذا العصير !           هجمات القرصنة تهدد 100 دولة بالعالم           صفقات السعودية.. 40 مليار دولار للبنى التحتية الأميركية          
  • البحث
    أبحث عن:
  • فلكيا ... اليوم ظهرا ينتهي فصل الشتاء ويبدأ الربيع
    الاحد   تاريخ الخبر :2017-03-19    ساعة النشر :15:47:00
    موقع رادار | اخبار رادار -
    يبدأ فصل الربيع فلكيا في النصف الشمالي من الكرة الأرضية في تمام الساعة 12:28 دقيقة من ظهر اليوم الاثنين،حيث ستكون الشمس عمودية تماما على خط الاستواء، الذي يقسم الكرة الأرضية إلى نصفين شمالي وجنوبي.
     
    وفي هذا اليوم ينتهي فصل الشتاء الذي يكون قد أستمر لمدة 88 يوم و23 ساعة و44 دقيقة ويبدأ فصل الربيع ويستمر حتى الساعة 07:24 دقيقة من صباح يوم 21 حزيران/يونيو أي لمدة 92 يوم و 17 ساعة و56 دقيقة.
     
    و بعد الأعتدال الربيعي مباشرة تنتقل الشمس في حركتها الظاهرية في السماء نحو الشمال، وفي هذه الحالة يطول النهار ويقصر الليل، كما تغيب الشمس عن القطب الجنوبي ويسود الظلام لمدة ستة شهور متواصلة وتظهر الشمس في القطب الشمالي ويستمر النهار لمدة ستة شهور.



    تعليقات الزوار
    العربية نت
    الجزيرة
    روسيا اليوم
    يورونيوز مباشر
    BBC Arabic
    قناة الميادين
    Sky News Live
    القرآن الكريم
    قناة الحياة 1