إغلاق
إغلاق
البرلمان الالماني يوافق على نقل القوات الى الاردن وعمان ترحب            تيلرسون يدعو محاصري قطر لتقديم مطالب منطقية           الأمم المتحدة تحصل على فتاوى لجمع الزكاة من المسلمين دعماً للاجئين           ماي تعتذر عن طريقة التعامل مع منكوبي حريق البرج           تلغراف: العتيبة نسق مع الجبير لإعاقة قانون جاستا           اتهامات لتنظيم الدولة وأميركا بتفجير جامع النوري بالموصل           الاتحاد الدولي للنقابات يحذر من تداعيات حصار قطر           هل بدأت فعلا المرحلة النشطة للحرب الأمريكية-الإيرانية؟           وماذا بالنسبة للإرهابيين اليهود؟            مذكرات اولمرت: اسرائيل حولتني الى خائن           أستراليا تستأنف 'العمليات الضاربة' في سورية           صحيفة أميركية تطرد صحفيا تورط بصفقة أجهزة تجسس للإمارات           هندرسون: من هو ابن سلمان وماذا عن علاقته بواشنطن؟            مصر: أمننا المائي خطر أحمر           الأزمة الخليجية.. مباحثات رفيعة المستوى بين أنقرة والرياض          
  • البحث
    أبحث عن:
  • فلكيا ... اليوم ظهرا ينتهي فصل الشتاء ويبدأ الربيع
    الاحد   تاريخ الخبر :2017-03-19    ساعة النشر :15:47:00
    موقع رادار | اخبار رادار -
    يبدأ فصل الربيع فلكيا في النصف الشمالي من الكرة الأرضية في تمام الساعة 12:28 دقيقة من ظهر اليوم الاثنين،حيث ستكون الشمس عمودية تماما على خط الاستواء، الذي يقسم الكرة الأرضية إلى نصفين شمالي وجنوبي.
     
    وفي هذا اليوم ينتهي فصل الشتاء الذي يكون قد أستمر لمدة 88 يوم و23 ساعة و44 دقيقة ويبدأ فصل الربيع ويستمر حتى الساعة 07:24 دقيقة من صباح يوم 21 حزيران/يونيو أي لمدة 92 يوم و 17 ساعة و56 دقيقة.
     
    و بعد الأعتدال الربيعي مباشرة تنتقل الشمس في حركتها الظاهرية في السماء نحو الشمال، وفي هذه الحالة يطول النهار ويقصر الليل، كما تغيب الشمس عن القطب الجنوبي ويسود الظلام لمدة ستة شهور متواصلة وتظهر الشمس في القطب الشمالي ويستمر النهار لمدة ستة شهور.



    تعليقات الزوار
    العربية نت
    الجزيرة
    روسيا اليوم
    يورونيوز مباشر
    BBC Arabic
    قناة الميادين
    Sky News Live
    القرآن الكريم
    قناة الحياة 1