إغلاق
إغلاق
بكين تختبر ثلاثة خطوط مترو أنفاق من دون سائق           الشرطة البريطانية تطوّق الحي المالي بلندن بعد بلاغ عن طرد مريب           رايتس ووتش: سلطات العراق تحتجز 1400 شخص من عائلات داعش            يتدربن على مواجهة الاغتصاب والقتل.. فتيات الكشافة السوريات ينتقلن للعالمية خلال أسبوع.. وهكذا نجحن رغم الحرب           باريس التي لا نعرفها (2)           "إسلامي" اخترق جهاز مخابرات ألماني لسنوات.. هكذا تحول من ممثل أفلام إباحية إلى جاسوس           شيرين تطلب من معجبة 50 يورو مقابل التقاط صورة معها.. إليك حقيقة القصة           متعة الاستغناء           "الإرهاب الهاتفي" يجلي 100 ألف روسي من مدنهم في يوم واحد           أمينة أردوغان بعد عودتها: حكايات مأساوية لا تُنسى سمعتها من مسلمي الروهينغا.. وعلى قادة العالم التدخل لوقف الإبادة           الإرهاصات الفكرية والعسكرية لتنظيم الدولة الإسلامية           دولة إسلامية تسلِّح مواطنيها لحماية المساجد في الأحياء.. ما الذي دفعها لهذا الإجراء؟           مواجهة اقتصادية بين واشنطن وأبوظبي.. ترامب يُطبِّق شعار "أميركا أولاً" على الإمارات           روسيا تُخلد مخترع السلاح الأكثر فتكاً بمراسم مسيحية.. تعرَّف على الرجل الذي يقتل 250 ألف شخص سنوياً           "السبب الغريب والمقزز" لوجودنا في هذه الحياة... بعيداً عن مقاعد السينما          
  • البحث
    أبحث عن:
  • مجاهد عواودة: لا تتجاوبوا مع الصفحات العفنة بأسماء مستعارة والتي يديرها خفافيش لئام
    الخميس   تاريخ الخبر :2017-04-20    ساعة النشر :13:28:00
    موقع رادار | اخبار رادار - مجاهد عواودة: لا تتجاوبوا مع الصفحات العفنة بأسماء مستعارة والتي يديرها خفافيش لئام

    أصدر اليوم مجاهد عواودة رئيس مجلس كفركنا بيانا جاء فيه:

    حين سكت أهل الحق عن الباطل توهّم أهل الباطل أنهم على حق
    منذ تسلمي مهامي كرئيس لمجلس كفركنا البلدي برزت ظاهرة اجتماعية خطيرة دخيلة على أخلاقنا وقيمنا تدل على وضاعةٍ تنحدر الى الاسفاف يتم تداولها في شبكة التواصل الاجتماعي"الفيس بوك " والتي أصبحت للأسف منبراً ومرتعاً للفاسدين والساقطين اجتماعياً وأخلاقيا ودينياً.
    ظاهرة خفافيش الليل أشباه الرجال على شاكلة الخنافس والطنافس والمتنكرين بأسمائهم النكرة الرخيصة بإنشاء صفحات مشبوهة وأسماء وهمية مستعارة تخفي الوجه الحقيقي لقبح وجوههم هؤلاء الأقزام اللئام بتطاولهم على الأنقياء الأبرياء الشرفاء الذين آثروا الجلوس بالغرف المغلقة المظلمة خلف شاشات أجهزة الانترنت دون وازع ديني وأخلاقي أو ضمير يردعهم عن ممارسة أفعالهم المشينة التي تتعدّى حدود النقد النظيف والسقف الأخلاقي باستخدامهم التسجيلات المسرّبة و"الوثائق" المضللة بحقي شخصياً وحق افراد عائلتي وأصدقائي الذين لا يستحقون الإساءة وانتهاك الحرية الشخصية.
    تعمل هذه الحسابات الوهمية من قبل ضعفاء الشخصية قليلي الحيلة أصحاب القلوب المريضة والعقليات العفنة والنفسيات المضطربة تحت شعار براق هو حرية الرأي التعبير التي يستحيل أن تعطيهم حق الاستباحة بحرمات الناس والاستهانة والاستهزاء بشخصي وخصوصياتي ، هؤلاء الساقطين أخلاقياً يسعون بكل الوسائل الدنيئة الى النيل من عزيمتي الشريفة وكرامتي من خلال سلاح التشهير والإساءة ونشر "معلومات" كاذبة واهية لا تستند على حقائق بل على وشايات وقيل وقال لا تستحق الرد عليها أو الالتفات أليها .
    ومن هذا المنبر اتوجه الى كل النفوس الكناوية الطيبة الشريفة أن لا يتجاوبوا مع هذه الصفحات العفنة والحسابات الوهمية وعدم التعاطي معهم وعدم فسح المجال أمامهم لبث سموم التفرقة والفتنة بين ابناء البلد الواحد، وكما عاهدتكم بابي مفتوح على مصراعيه وكلي اذان صاغية لتقبل نقدكم البناء وارائكم برحابة صدر واحترام متبادل وحوار حضاري بعيداً عن التهجم الشخصي والتجريح والتشهير واعدكم ان من يتداولون هذه الصفحات والحسابات الوهمية سيتعرضون الى المساءلة القانونية قريباً بعد توجهي بشكوى قانونية ضدهم.
    وكذلك اتقدّم بالشكر الجزيل الى الذين رفضوا بقوة وعبروا عن ذلك دون تأتأة أو تردد في هذه الصفحات البغيضة على المضامين الفارغة والمنشورات المسيئة والمضللة التي تجاوزت الخطوط الحمراء والأخلاق.
    نحن على العهد سائرون.

    مجاهد عواودة- رئيس المجلس.
    شباب قائمة العلم والتطوير.. الى هنا نص البيان




    تعليقات الزوار
    الجزيرة
    روسيا اليوم
    DW عربية مباشر
    قناة السنة النبوية
    مساواة
    قناة الميادين
    القرآن الكريم
    Sky News Live