إغلاق
إغلاق
مقتل ضابط مصري و8 مدنيين في تفجير شمالي سيناء           قطاع الصحة في غزة يعاني وسط تبادل اللوم بين الفصائل الفلسطينية           محامي جندي اردني قتل 3 عسكريين اميركيين يطعن بالحكم بالسجن المؤبد           سيارات مقاتلة من صنع "داعش".. بالصور تصاميم ووظائف لا تخطر على بال           لحظة صادمة فاجأت قائد السيارة الـPorsche في قلب لندن.. هكذا سرقوه في وضح النهار           الشركات الخليجية تُحصي تكلفة الحصار.. هكذا قلبت الأزمة الخليجية تعاملاتها رأساً على عقب           معلمان سعوديان يواجهان المحاكمة بتهمة التجسس لصالح إيران           الدول المقاطعة لقطر تتخلى عن اشتراطها الالتزام بكامل قائمة مطالبها           هذا ما تعلمته بعد 5 سنوات زواج.. إليك تجربتي           تراجعوا عن مطالبهم.. الدول المحاصرة لقطر تتخلى عن شروطها ال13 وتتحدث عن حل وديّ           هكذا تحولت قرية "المراحيض" الهندية لقرية "ترامب".. ثم تجري الأمور على نحوٍ أكثر غرابة!           السعودية.. محاكمة معلمين بتهمة التجسس لإيران           عقوبات تنتظر 1150 كويتياً تخلَّفوا عن التجنيد الإلزامي.. وهذه أبرز الأسباب           الاحتلال يصعّد إجراءاته بمحيط الأقصى           إدانة أممية لغارة للتحالف قتلت مدنيين باليمن          
  • البحث
    أبحث عن:
  • اللد: مصرع محمد زبارقة وإصابة شخصين إثر تعرّضهم لإطلاق نار خلال شجار
    الخميس   تاريخ الخبر :2017-04-20    ساعة النشر :21:13:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    لقي الشاب محمد زبارقة (25 عامًا) مصرعة مساء اليوم الخميس، وأصيب شخصان بجراح متوسطة، وذلك إثر تعرّضهم لإطلاق نار خلال شجار بين عائلات عربية ​في اللد .

    عمم الناطق بلسان إسعاف نجمة داوود الحمراء، بيانًا، جاء فيه: "عند الساعة 19:50 تلقى أفراد طاقم نجمة داوود الحمراء بلاغًا في منطقة أيالون حول إصابة شخصين إثر تعرّضهما لإطلاق نار في اللد".

    وتابع البيان: "أفراد طاقم نجمة داوود الحمراء قاموا بتقديم الاسعاف الاولي لشخصين، لرجل (50 عامًا) ومسنّة (70 عامًا) أصيبا بجراح متوسطة في منطقة الصدر، ومن ثم تمّ نقلهما الى مستشفى آساف هروفيه لتلقي العلاج"، وفقًا للبيان.

    وجاء من المتحدثة بإسم الشرطة لوبا السمري: "مساء اليوم الخميس في اللد، ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة تم اطلاق عيارات نارية أصابت مواطنيين عربيين من السكان هناك احدهما بجراح بالغة بينما الآخر بجراح متوسطة احيلا على اثرها للعلاج في المستشفى بينما باشرت الشرطة أعمال البحث والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات".
    وفي بيان لاحق عممت السمري، جاء فيه: "يشار الى أن المرحوم هو محمد زبارقة (25 عامًا) من اللد".

    وأفاد مستشفى آساف هروفيه في بيان له: "انه قد وصل مساء الخميس، الى المستشفى ثلاثة مصابين من الشجار، حيث تم إقرار وفاة رجل متأثرًا بجراحه، والمصابين الآخرين وصفت حالتهم بالمتوسطة".




    تعليقات الزوار
    العربية نت
    الجزيرة
    روسيا اليوم
    يورونيوز مباشر
    BBC Arabic
    قناة الميادين
    Sky News Live
    القرآن الكريم
    قناة الحياة 1