إغلاق
إغلاق
القصة الكاملة لهيمنة الإمارات على عاصمة "النفط" اليمنية           البنتاغون يعلن بدء إرسال ثلاثة آلاف جندي لأفغانستان           قطر تستنكر اتهامات البحرين لها باحتجاز قوارب وبحارة           الحوثيون يجهّزون لانقلاب جديد في صنعاء           العراق: الشرطة تنتشر في كركوك مع تصاعد التوتر عقب اشتباك دام           الغارديان: حصار قطر سبب الإحراج لمحمد بن سلمان           أمريكا تعلن البدء في إرسال 3 آلاف مقاتل لأفغانستان           السيسي وعباس يبحثان جهود المصالحة و"السلام" في نيويورك           البارزاني: لا تأجيل للاستفتاء إلا إذا قبلت بغداد التفاوض على استقلال كردستان العراق           تعزيزات عسكرية تركية تصل "كليس" الحدودية مع سوريا           أزمة الروهينغا.. سو تشي تندد بالانتهاكات وتتعهد بإعادة اللاجئين           اعتقالات جديدة في السعودية.. ومنظمة العفو الدولية: بن سلمان يسحق حقوق الإنسان           لا تدعهم يصورنك بعد إجراء عملية جراحية.. هكذا عبرت مريضة عن حبها للطبيب لا إرادياً           إنستغرام تدعم تشغيل أصوات مقاطع الفيديو تلقائياً           زعيمة بورما بعد صمتها على اضطهاد مسلمي الروهينغا ونزوح 410 آلاف شخص: مستعدة لتنظيم عودة الفارين          
  • البحث
    أبحث عن:
  • اللد: مصرع محمد زبارقة وإصابة شخصين إثر تعرّضهم لإطلاق نار خلال شجار
    الخميس   تاريخ الخبر :2017-04-20    ساعة النشر :21:13:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    لقي الشاب محمد زبارقة (25 عامًا) مصرعة مساء اليوم الخميس، وأصيب شخصان بجراح متوسطة، وذلك إثر تعرّضهم لإطلاق نار خلال شجار بين عائلات عربية ​في اللد .

    عمم الناطق بلسان إسعاف نجمة داوود الحمراء، بيانًا، جاء فيه: "عند الساعة 19:50 تلقى أفراد طاقم نجمة داوود الحمراء بلاغًا في منطقة أيالون حول إصابة شخصين إثر تعرّضهما لإطلاق نار في اللد".

    وتابع البيان: "أفراد طاقم نجمة داوود الحمراء قاموا بتقديم الاسعاف الاولي لشخصين، لرجل (50 عامًا) ومسنّة (70 عامًا) أصيبا بجراح متوسطة في منطقة الصدر، ومن ثم تمّ نقلهما الى مستشفى آساف هروفيه لتلقي العلاج"، وفقًا للبيان.

    وجاء من المتحدثة بإسم الشرطة لوبا السمري: "مساء اليوم الخميس في اللد، ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة تم اطلاق عيارات نارية أصابت مواطنيين عربيين من السكان هناك احدهما بجراح بالغة بينما الآخر بجراح متوسطة احيلا على اثرها للعلاج في المستشفى بينما باشرت الشرطة أعمال البحث والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات".
    وفي بيان لاحق عممت السمري، جاء فيه: "يشار الى أن المرحوم هو محمد زبارقة (25 عامًا) من اللد".

    وأفاد مستشفى آساف هروفيه في بيان له: "انه قد وصل مساء الخميس، الى المستشفى ثلاثة مصابين من الشجار، حيث تم إقرار وفاة رجل متأثرًا بجراحه، والمصابين الآخرين وصفت حالتهم بالمتوسطة".




    تعليقات الزوار
    الجزيرة
    روسيا اليوم
    DW عربية مباشر
    قناة السنة النبوية
    مساواة
    قناة الميادين
    القرآن الكريم
    Sky News Live