السيسي لإثيوبيا والسودان: مصر لن تحارب أشقاءها           علم النانو "علم المستقبل"           بمناسبة عيد ميلاده الـ25.. زين مالك يتلقى "تهنئة" بنكهة الفضيحة من موقع جنسي يذكره بتجديد اشتراكه!           السيسي يعقب للمرة الأولى على حديث الحرب مع إثيوبيا والسودان (فيديو)           تفشّي بكتيريا خطيرة في حليب الأطفال يدفع السعودية إلى وقف استيراده.. 4 دول عربية يصلها هذا المنتج الفرنسي           إبن شقيق السادات يتخلى عن فكرة الترشح لرئاسة مصر            الرئاسة الفلسطينية: الموقف من القدس أفشل التطبيع المجاني مع إسرائيل           فيديو: ميريام فارس تعنِّف حارسها الشخصي "العملاق" أمام الجمهور لمنعه وصول معجب إليها           ثاني زيارة خلال شهر.. أمير قطر يصل تركيا ويلتقي الرئيس أردوغان وعدداً من المسؤولين           الأكراد على طول الحدود التركية والعرب في محيط الفرات.. تعرف على خريطة انتشار الجيش الموالي لأميركا الذي أغضب الروس والاتراك           95 % من غرفه حُجزت فور الإعلان عن فتح أبوابه.. الريتز يستقبل زبائنه بعد الإفراج عن أمراء ونقل آخرين لسجن الحائر           قالوا إن فرصة نجاتها 0.5%.. ولادة أصغر طفلة في العالم وزنها أقل من رطل           موقع جنسي يهنئ مالك زين صديق جيجي حديد.. ويدعوه لتجديد اشتراكه!!           السيسي يخرج عن صمته ويعقب للمرة الأولى على "الحرب مع إثيوبيا والسودان" (فيديو)           أمير قطر يصل إلى أنقرة للقاء أردوغان          
  • البحث
    أبحث عن:
  • اللد: مصرع محمد زبارقة وإصابة شخصين إثر تعرّضهم لإطلاق نار خلال شجار
    الخميس   تاريخ الخبر :2017-04-20    ساعة النشر :21:13:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    لقي الشاب محمد زبارقة (25 عامًا) مصرعة مساء اليوم الخميس، وأصيب شخصان بجراح متوسطة، وذلك إثر تعرّضهم لإطلاق نار خلال شجار بين عائلات عربية ​في اللد .

    عمم الناطق بلسان إسعاف نجمة داوود الحمراء، بيانًا، جاء فيه: "عند الساعة 19:50 تلقى أفراد طاقم نجمة داوود الحمراء بلاغًا في منطقة أيالون حول إصابة شخصين إثر تعرّضهما لإطلاق نار في اللد".

    وتابع البيان: "أفراد طاقم نجمة داوود الحمراء قاموا بتقديم الاسعاف الاولي لشخصين، لرجل (50 عامًا) ومسنّة (70 عامًا) أصيبا بجراح متوسطة في منطقة الصدر، ومن ثم تمّ نقلهما الى مستشفى آساف هروفيه لتلقي العلاج"، وفقًا للبيان.

    وجاء من المتحدثة بإسم الشرطة لوبا السمري: "مساء اليوم الخميس في اللد، ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة تم اطلاق عيارات نارية أصابت مواطنيين عربيين من السكان هناك احدهما بجراح بالغة بينما الآخر بجراح متوسطة احيلا على اثرها للعلاج في المستشفى بينما باشرت الشرطة أعمال البحث والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات".
    وفي بيان لاحق عممت السمري، جاء فيه: "يشار الى أن المرحوم هو محمد زبارقة (25 عامًا) من اللد".

    وأفاد مستشفى آساف هروفيه في بيان له: "انه قد وصل مساء الخميس، الى المستشفى ثلاثة مصابين من الشجار، حيث تم إقرار وفاة رجل متأثرًا بجراحه، والمصابين الآخرين وصفت حالتهم بالمتوسطة".




    تعليقات الزوار
    الجزيرة
    روسيا اليوم
    DW عربية مباشر
    قناة السنة النبوية
    مساواة
    قناة الميادين
    القرآن الكريم
    رؤيا
    Sky News Live