إغلاق
إغلاق
العبادي حاول إفشال صفقة إطلاق القطريين لإحراج الحشد الشعبي           استئناف بيع السلاح للسعودية دعم أميركي للحسم في اليمن           أكبر بنك خاص في مصر يلغي حدود استخدام بطاقة الائتمان خارج البلاد           بعد انقطاع دام 37 عاماً.. المغرب يُعيد علاقاته الدبلوماسية مع كوبا إثر زيارة للملك محمد السادس           بنس يقول إن أمريكا ستحترم اتفاق اللاجئين مع استراليا           "داعش" يتبنَّى الهجوم على مقرٍّ للاستخبارات في روسيا.. وموسكو تكشف عن شخصية المنفِّذ           يخافون من الشوكولاتة لدرجة الفوبيا.. تعرَّف على 10 أنواع من "رهاب الطعام"           تتعلق بطفولته وساعته ووجبته المفضلة.. بيل غيتس يُفصح عن 7 معلومات صادمة حول حياته الشخصية           بالصور.. إيفانكا ترامب برفقة آية حجازي في البيت الأبيض.. رحبت بها أمام الملايين           «الناتو» يصف الهجوم على قاعدة عسكرية أفغانية بـ« دموي وبغيض»           «داعش» يتبني اعتداء وقع بمقر للاستخبارات الروسية           مقتل 13 شخصاً من الحوثيين وقوات صالح في معارك مع الجيش بتعز           السعودية تخطط لتصنيع أسلحة محلية توفر 80 مليار دولار           طارق الهاشمي يشن هجومه الأعنف على إيران و"سنّة المالكي"           محمد بن سلمان: نخطط لتصنيع أسلحة وسيارات محلية توفر 80 مليار دولار          
  • البحث
    أبحث عن:
  • اللد: مصرع محمد زبارقة وإصابة شخصين إثر تعرّضهم لإطلاق نار خلال شجار
    الخميس   تاريخ الخبر :2017-04-20    ساعة النشر :21:13:00
    موقع رادار | اخبار رادار - اللد: مصرع محمد زبارقة وإصابة شخصين إثر تعرّضهم لإطلاق نار خلال شجار

    لقي الشاب محمد زبارقة (25 عامًا) مصرعة مساء اليوم الخميس، وأصيب شخصان بجراح متوسطة، وذلك إثر تعرّضهم لإطلاق نار خلال شجار بين عائلات عربية ​في اللد .

    عمم الناطق بلسان إسعاف نجمة داوود الحمراء، بيانًا، جاء فيه: "عند الساعة 19:50 تلقى أفراد طاقم نجمة داوود الحمراء بلاغًا في منطقة أيالون حول إصابة شخصين إثر تعرّضهما لإطلاق نار في اللد".

    وتابع البيان: "أفراد طاقم نجمة داوود الحمراء قاموا بتقديم الاسعاف الاولي لشخصين، لرجل (50 عامًا) ومسنّة (70 عامًا) أصيبا بجراح متوسطة في منطقة الصدر، ومن ثم تمّ نقلهما الى مستشفى آساف هروفيه لتلقي العلاج"، وفقًا للبيان.

    وجاء من المتحدثة بإسم الشرطة لوبا السمري: "مساء اليوم الخميس في اللد، ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة تم اطلاق عيارات نارية أصابت مواطنيين عربيين من السكان هناك احدهما بجراح بالغة بينما الآخر بجراح متوسطة احيلا على اثرها للعلاج في المستشفى بينما باشرت الشرطة أعمال البحث والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات".
    وفي بيان لاحق عممت السمري، جاء فيه: "يشار الى أن المرحوم هو محمد زبارقة (25 عامًا) من اللد".

    وأفاد مستشفى آساف هروفيه في بيان له: "انه قد وصل مساء الخميس، الى المستشفى ثلاثة مصابين من الشجار، حيث تم إقرار وفاة رجل متأثرًا بجراحه، والمصابين الآخرين وصفت حالتهم بالمتوسطة".




    تعليقات الزوار
    العربية نت
    الجزيرة
    روسيا اليوم
    يورونيوز مباشر
    BBC Arabic
    قناة الميادين
    Sky News Live
    القرآن الكريم
    قناة الحياة 1