إغلاق
إغلاق
المصالحة الفلسطينية والامتحان القريب           إصابة فلسطيني برصاص الاحتلال ببيت لحم بزعم تنفيذ عملية طعن           مع مع.. ضد ضد           تقارير مؤسسة راند.. طبخ العالم الإسلامي على نار هادئة           هيفاء تصدر فيديو كليب "في صمت" ونجوى كرم تغني لأم كلثوم           رفضت الدولة أن يموت بكرامة.. وفاة زعيم زعماء المافيا الإيطالية الملقب بـ"توتو الوحش"           عن ماذا نتكلم؟           أردوغان يهاجم الدور الأمريكي في سوريا و"يتوعد" عفرين           غموض حول مصير موغابي وأنباء عن تحركات لعزله           تويتر يتشدد مع المغردين ذوي النزعات المتطرفة           هل يقبل نتنياهو بمبادرة سلام أمريكية في الشرق الأوسط؟           الميزانية العسكرية الأمريكية في 2018 بلغت 700 مليون دولار           الطريق إلى عرش السعودية يمر عبر كتاب "الأمير"           العذاب لمن عرفوا الحبّ والويل لمن لم يعرفوه           لماذا يحاربون الإسلام؟!          
  • البحث
    أبحث عن:
  • اللد: مصرع محمد زبارقة وإصابة شخصين إثر تعرّضهم لإطلاق نار خلال شجار
    الخميس   تاريخ الخبر :2017-04-20    ساعة النشر :21:13:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    لقي الشاب محمد زبارقة (25 عامًا) مصرعة مساء اليوم الخميس، وأصيب شخصان بجراح متوسطة، وذلك إثر تعرّضهم لإطلاق نار خلال شجار بين عائلات عربية ​في اللد .

    عمم الناطق بلسان إسعاف نجمة داوود الحمراء، بيانًا، جاء فيه: "عند الساعة 19:50 تلقى أفراد طاقم نجمة داوود الحمراء بلاغًا في منطقة أيالون حول إصابة شخصين إثر تعرّضهما لإطلاق نار في اللد".

    وتابع البيان: "أفراد طاقم نجمة داوود الحمراء قاموا بتقديم الاسعاف الاولي لشخصين، لرجل (50 عامًا) ومسنّة (70 عامًا) أصيبا بجراح متوسطة في منطقة الصدر، ومن ثم تمّ نقلهما الى مستشفى آساف هروفيه لتلقي العلاج"، وفقًا للبيان.

    وجاء من المتحدثة بإسم الشرطة لوبا السمري: "مساء اليوم الخميس في اللد، ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة تم اطلاق عيارات نارية أصابت مواطنيين عربيين من السكان هناك احدهما بجراح بالغة بينما الآخر بجراح متوسطة احيلا على اثرها للعلاج في المستشفى بينما باشرت الشرطة أعمال البحث والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات".
    وفي بيان لاحق عممت السمري، جاء فيه: "يشار الى أن المرحوم هو محمد زبارقة (25 عامًا) من اللد".

    وأفاد مستشفى آساف هروفيه في بيان له: "انه قد وصل مساء الخميس، الى المستشفى ثلاثة مصابين من الشجار، حيث تم إقرار وفاة رجل متأثرًا بجراحه، والمصابين الآخرين وصفت حالتهم بالمتوسطة".




    تعليقات الزوار
    الجزيرة
    روسيا اليوم
    DW عربية مباشر
    قناة السنة النبوية
    مساواة
    قناة الميادين
    القرآن الكريم
    رؤيا
    Sky News Live