إغلاق
إغلاق
ميدل إيست آي: حفتر يعاني تلفا مميتا في الدماغ           ترمب يناور للقاء كيم وكوريا الشمالية تمهد لـ"قرارات مهمة"           ماتيس: استضافة قطر لقاعدة العديد تسهم بمحاربة الإرهاب           كوبا تطوي ستة عقود من حكم آل كاسترو           قصي خولي "قصة مُلهمة" .. طلاب كنديون يجرون دراسة على تجربته في التمثيل!           قصي خولي "قصة مُلهمة".. طلاب كنديون يجرون دراسة على تجربته في التمثيل!           ألمانيا تطلب إعفاءها من المشاركة في عقوبات جديدة على روسيا           ليبيا.. أربعة تحديات بعد غياب حفتر           أحبك دون شروط..هكذا علق حسن الشافعي على قدوم مولودته الجديده عالية (صورة)           محمد صلاح … أنا لست رياض محرز           العلاقات الجنسية تحاصر الرئيس ترمب           ترامب وزعيم كوريا الشمالية سيلتقيان في هذه الدولة           جنوب دمشق.. معركة مرتقبة ومصير مجهول للآلاف            غارديان: السعودية ستحارب إيران حتى آخر جندي سوداني           اعتقال سوري متهم بالتورط في هجمات 11 سبتمر          
  • البحث
    أبحث عن:
  • العربية للتغيير - كفر كنا: لا يحق لأي طرف استعمال اسم المشتركة بدون موافقة جميع مركباتها
    الخميس   تاريخ الخبر :2017-04-20    ساعة النشر :13:36:00
    موقع رادار | اخبار رادار - العربية للتغيير - كفر كنا: لا يحق لأي طرف استعمال اسم المشتركة بدون موافقة جميع مركباتها

    أصدرت العربية للتغيير في كفر كنا بيانًا نفت فيه أن يكون هناك قرار في القائمة المشتركة بطرح مرشّح لرئاسة المجلس المحلي في كفر كنا. حيث تم تناقل اخبار واشاعات عبر المواقع المحلية وصفحات التواصل الاجتماعي مفاده أن القائمه المشتركه في كفر كنا تبحث امكانية طرح مرشح لينافس بإسم القائمة المشتركة في الانتخابات المحلية القادمة.

    وأضاف البيان: "لسنا جزء من أي تحرك انتخابي يتم الحديث عنه في كفر كنا كما نُشر، ولا يحق لأي طرف او أطراف استعمال اسم المشتركة بدون موافقة جميع مركباتها، خاصة وان الموضوع لم يناقش معنا".

    وأنهى البيان: "موقف العربية للتغيير من خوض الانتخابات المحلية يحتاج الى قرار ملزم من قبل الحزب وذلك بعد الاستشارات وفحص كافة الامكانيات. نوابنا، د. أحمد الطيبي والمحامي اسامه سعدي يتابعون العديد من القضايا التي تواجه أهالي كفر كنا بالتعاون مع المجلس المحلي ورئيسه لما في من خدمة لأهلنا وبلدنا، وهذا الأهم".




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية