إغلاق
إغلاق
الجيش اليمني يكبد الميليشيا الانقلابية عدداً من القتلى والجرحى غربي تعز            المنتخب البلجيكي يفوز على بنما بنتيجة 3-0            نوال الزغبي تتألق بجبمسوت أبيض مميز من تصميم زهير مراد!           نانسي عجرم بفستان أسود مميز وتلتقي مريم اوزرلي في تركيا!           استشهاد فلسطيني متأثراً بإصابتة برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي شرق مدينة غزة            بورصة تونس تغلق على ارتفاع عند مستوى 30ر7874 نقطة            بالفيديو: اتفاق مؤقت بين ميركل وزيهوفر حول اللاجئين، فإلى متى يدوم؟           حرب الجواسيس.. اعتقال وزير إسرائيلي سابق جندته إيران           صفقة القرن.. ما خيارات السلطة الفلسطينية؟           الأسهم الأوروبية تغلق على تراجع            لا وقت للتفاوض.. الإمارات تدعو الحوثيين لمغادرة الحديدة           غادة عبد الرازق تثير غضب الأردنيين           في 12 خطوة.. تخلص من إدمان المواقع الإباحية           سفاهة ترامب تقوده إلى التدخل في الشأن الألماني بما يخص أزمة اللاجئين           نتنياهو في عمان.. ماذا وراءه؟          
  • البحث
    أبحث عن:
  • العربية للتغيير - كفر كنا: لا يحق لأي طرف استعمال اسم المشتركة بدون موافقة جميع مركباتها
    الخميس   تاريخ الخبر :2017-04-20    ساعة النشر :13:36:00
    موقع رادار | اخبار رادار - العربية للتغيير - كفر كنا: لا يحق لأي طرف استعمال اسم المشتركة بدون موافقة جميع مركباتها

    أصدرت العربية للتغيير في كفر كنا بيانًا نفت فيه أن يكون هناك قرار في القائمة المشتركة بطرح مرشّح لرئاسة المجلس المحلي في كفر كنا. حيث تم تناقل اخبار واشاعات عبر المواقع المحلية وصفحات التواصل الاجتماعي مفاده أن القائمه المشتركه في كفر كنا تبحث امكانية طرح مرشح لينافس بإسم القائمة المشتركة في الانتخابات المحلية القادمة.

    وأضاف البيان: "لسنا جزء من أي تحرك انتخابي يتم الحديث عنه في كفر كنا كما نُشر، ولا يحق لأي طرف او أطراف استعمال اسم المشتركة بدون موافقة جميع مركباتها، خاصة وان الموضوع لم يناقش معنا".

    وأنهى البيان: "موقف العربية للتغيير من خوض الانتخابات المحلية يحتاج الى قرار ملزم من قبل الحزب وذلك بعد الاستشارات وفحص كافة الامكانيات. نوابنا، د. أحمد الطيبي والمحامي اسامه سعدي يتابعون العديد من القضايا التي تواجه أهالي كفر كنا بالتعاون مع المجلس المحلي ورئيسه لما في من خدمة لأهلنا وبلدنا، وهذا الأهم".




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية