إغلاق
إغلاق
مقتل ضابط مصري و8 مدنيين في تفجير شمالي سيناء           قطاع الصحة في غزة يعاني وسط تبادل اللوم بين الفصائل الفلسطينية           محامي جندي اردني قتل 3 عسكريين اميركيين يطعن بالحكم بالسجن المؤبد           سيارات مقاتلة من صنع "داعش".. بالصور تصاميم ووظائف لا تخطر على بال           لحظة صادمة فاجأت قائد السيارة الـPorsche في قلب لندن.. هكذا سرقوه في وضح النهار           الشركات الخليجية تُحصي تكلفة الحصار.. هكذا قلبت الأزمة الخليجية تعاملاتها رأساً على عقب           معلمان سعوديان يواجهان المحاكمة بتهمة التجسس لصالح إيران           الدول المقاطعة لقطر تتخلى عن اشتراطها الالتزام بكامل قائمة مطالبها           هذا ما تعلمته بعد 5 سنوات زواج.. إليك تجربتي           تراجعوا عن مطالبهم.. الدول المحاصرة لقطر تتخلى عن شروطها ال13 وتتحدث عن حل وديّ           هكذا تحولت قرية "المراحيض" الهندية لقرية "ترامب".. ثم تجري الأمور على نحوٍ أكثر غرابة!           السعودية.. محاكمة معلمين بتهمة التجسس لإيران           عقوبات تنتظر 1150 كويتياً تخلَّفوا عن التجنيد الإلزامي.. وهذه أبرز الأسباب           الاحتلال يصعّد إجراءاته بمحيط الأقصى           إدانة أممية لغارة للتحالف قتلت مدنيين باليمن          
  • البحث
    أبحث عن:
  • العربية للتغيير - كفر كنا: لا يحق لأي طرف استعمال اسم المشتركة بدون موافقة جميع مركباتها
    الخميس   تاريخ الخبر :2017-04-20    ساعة النشر :13:36:00
    موقع رادار | اخبار رادار - العربية للتغيير - كفر كنا: لا يحق لأي طرف استعمال اسم المشتركة بدون موافقة جميع مركباتها

    أصدرت العربية للتغيير في كفر كنا بيانًا نفت فيه أن يكون هناك قرار في القائمة المشتركة بطرح مرشّح لرئاسة المجلس المحلي في كفر كنا. حيث تم تناقل اخبار واشاعات عبر المواقع المحلية وصفحات التواصل الاجتماعي مفاده أن القائمه المشتركه في كفر كنا تبحث امكانية طرح مرشح لينافس بإسم القائمة المشتركة في الانتخابات المحلية القادمة.

    وأضاف البيان: "لسنا جزء من أي تحرك انتخابي يتم الحديث عنه في كفر كنا كما نُشر، ولا يحق لأي طرف او أطراف استعمال اسم المشتركة بدون موافقة جميع مركباتها، خاصة وان الموضوع لم يناقش معنا".

    وأنهى البيان: "موقف العربية للتغيير من خوض الانتخابات المحلية يحتاج الى قرار ملزم من قبل الحزب وذلك بعد الاستشارات وفحص كافة الامكانيات. نوابنا، د. أحمد الطيبي والمحامي اسامه سعدي يتابعون العديد من القضايا التي تواجه أهالي كفر كنا بالتعاون مع المجلس المحلي ورئيسه لما في من خدمة لأهلنا وبلدنا، وهذا الأهم".




    تعليقات الزوار
    العربية نت
    الجزيرة
    روسيا اليوم
    يورونيوز مباشر
    BBC Arabic
    قناة الميادين
    Sky News Live
    القرآن الكريم
    قناة الحياة 1