إغلاق
إغلاق
من للشعوب مِن إرهاب الأنظمة؟           مسجد بإسطنبول يفتح أبوابه لرؤية "بردة" النبي محمد           الآخذ بثأر أبيه بعد 40 عاماً مستعجلاً.. حداثة ومدنية وديمقراطية ولكن           حان الوقت لإعادة تعريف "المعارضة"           الرقص في رمضان           أنا معجب بحذائك يا "ولد"!           وأعِدُّوا لرمضان           ضيف الله كيف نستعد له؟           مصريون يحمّلون السيسي مسؤولية جريمة المنيا           رغم الخلاف.. ماكرون يمتدح ترامب           الشرطة البريطانية تنشر تفاصيل أخرى لحادث مانشستر           مقتل 5 من رجال الشرطة جنوبي أفغانستان في هجوم شنه أحد زملائهم           سجين يقوم بحركة مروعة بحق زميله في كاليفورنيا (فيديو)           الشرطة البريطانية تنشر صورا لمنفذ اعتداء مانشستر سلمان العبيدي           الجيش التركي يعلن قتل 13 مقاتلا كرديا في شمال العراق          
  • البحث
    أبحث عن:
  • العربية للتغيير - كفر كنا: لا يحق لأي طرف استعمال اسم المشتركة بدون موافقة جميع مركباتها
    الخميس   تاريخ الخبر :2017-04-20    ساعة النشر :13:36:00
    موقع رادار | اخبار رادار - العربية للتغيير - كفر كنا: لا يحق لأي طرف استعمال اسم المشتركة بدون موافقة جميع مركباتها

    أصدرت العربية للتغيير في كفر كنا بيانًا نفت فيه أن يكون هناك قرار في القائمة المشتركة بطرح مرشّح لرئاسة المجلس المحلي في كفر كنا. حيث تم تناقل اخبار واشاعات عبر المواقع المحلية وصفحات التواصل الاجتماعي مفاده أن القائمه المشتركه في كفر كنا تبحث امكانية طرح مرشح لينافس بإسم القائمة المشتركة في الانتخابات المحلية القادمة.

    وأضاف البيان: "لسنا جزء من أي تحرك انتخابي يتم الحديث عنه في كفر كنا كما نُشر، ولا يحق لأي طرف او أطراف استعمال اسم المشتركة بدون موافقة جميع مركباتها، خاصة وان الموضوع لم يناقش معنا".

    وأنهى البيان: "موقف العربية للتغيير من خوض الانتخابات المحلية يحتاج الى قرار ملزم من قبل الحزب وذلك بعد الاستشارات وفحص كافة الامكانيات. نوابنا، د. أحمد الطيبي والمحامي اسامه سعدي يتابعون العديد من القضايا التي تواجه أهالي كفر كنا بالتعاون مع المجلس المحلي ورئيسه لما في من خدمة لأهلنا وبلدنا، وهذا الأهم".




    تعليقات الزوار
    إقرأ أيضا
    منذ 19 دقائق
    مشاركة  
    منذ 19 دقائق
    مشاركة  
    منذ 19 دقائق
    مشاركة  
    العربية نت
    الجزيرة
    روسيا اليوم
    يورونيوز مباشر
    BBC Arabic
    قناة الميادين
    Sky News Live
    القرآن الكريم
    قناة الحياة 1