إغلاق
إغلاق
العبادي حاول إفشال صفقة إطلاق القطريين لإحراج الحشد الشعبي           استئناف بيع السلاح للسعودية دعم أميركي للحسم في اليمن           أكبر بنك خاص في مصر يلغي حدود استخدام بطاقة الائتمان خارج البلاد           بعد انقطاع دام 37 عاماً.. المغرب يُعيد علاقاته الدبلوماسية مع كوبا إثر زيارة للملك محمد السادس           بنس يقول إن أمريكا ستحترم اتفاق اللاجئين مع استراليا           "داعش" يتبنَّى الهجوم على مقرٍّ للاستخبارات في روسيا.. وموسكو تكشف عن شخصية المنفِّذ           يخافون من الشوكولاتة لدرجة الفوبيا.. تعرَّف على 10 أنواع من "رهاب الطعام"           تتعلق بطفولته وساعته ووجبته المفضلة.. بيل غيتس يُفصح عن 7 معلومات صادمة حول حياته الشخصية           بالصور.. إيفانكا ترامب برفقة آية حجازي في البيت الأبيض.. رحبت بها أمام الملايين           «الناتو» يصف الهجوم على قاعدة عسكرية أفغانية بـ« دموي وبغيض»           «داعش» يتبني اعتداء وقع بمقر للاستخبارات الروسية           مقتل 13 شخصاً من الحوثيين وقوات صالح في معارك مع الجيش بتعز           السعودية تخطط لتصنيع أسلحة محلية توفر 80 مليار دولار           طارق الهاشمي يشن هجومه الأعنف على إيران و"سنّة المالكي"           محمد بن سلمان: نخطط لتصنيع أسلحة وسيارات محلية توفر 80 مليار دولار          
  • البحث
    أبحث عن:
  • العربية للتغيير - كفر كنا: لا يحق لأي طرف استعمال اسم المشتركة بدون موافقة جميع مركباتها
    الخميس   تاريخ الخبر :2017-04-20    ساعة النشر :13:36:00
    موقع رادار | اخبار رادار - العربية للتغيير - كفر كنا: لا يحق لأي طرف استعمال اسم المشتركة بدون موافقة جميع مركباتها

    أصدرت العربية للتغيير في كفر كنا بيانًا نفت فيه أن يكون هناك قرار في القائمة المشتركة بطرح مرشّح لرئاسة المجلس المحلي في كفر كنا. حيث تم تناقل اخبار واشاعات عبر المواقع المحلية وصفحات التواصل الاجتماعي مفاده أن القائمه المشتركه في كفر كنا تبحث امكانية طرح مرشح لينافس بإسم القائمة المشتركة في الانتخابات المحلية القادمة.

    وأضاف البيان: "لسنا جزء من أي تحرك انتخابي يتم الحديث عنه في كفر كنا كما نُشر، ولا يحق لأي طرف او أطراف استعمال اسم المشتركة بدون موافقة جميع مركباتها، خاصة وان الموضوع لم يناقش معنا".

    وأنهى البيان: "موقف العربية للتغيير من خوض الانتخابات المحلية يحتاج الى قرار ملزم من قبل الحزب وذلك بعد الاستشارات وفحص كافة الامكانيات. نوابنا، د. أحمد الطيبي والمحامي اسامه سعدي يتابعون العديد من القضايا التي تواجه أهالي كفر كنا بالتعاون مع المجلس المحلي ورئيسه لما في من خدمة لأهلنا وبلدنا، وهذا الأهم".




    تعليقات الزوار
    العربية نت
    الجزيرة
    روسيا اليوم
    يورونيوز مباشر
    BBC Arabic
    قناة الميادين
    Sky News Live
    القرآن الكريم
    قناة الحياة 1