إغلاق
إغلاق
الخارجية الروسية لواشنطن: التزموا بالقرارات الأممية بشأن كوريا الشمالية           اتهام رئيس وزراء بريطاني سابق باغتصاب الأطفال ورميهم في البحر           شاب مصاب بمتلازمة داون يؤسس شركة جوارب بملايين الدولارات ويبيع منتجاته لرؤساء الدول           تضرّ بالصحة مثلما يضر تدخين 15 سيجارة يومياً.. تيريزا ماي تعيّن وزيرة بريطانية لمعالجة شعور المواطنين بـ"الوحدة"           10 منتجات شهيرة أسماؤها تحمل معاني غير لائقة في بعض اللغات!           روز لم تتعرَّ أثناء رسمها.. والمخرج ألقى بمصممي الأزياء في المياه.. أشياء لا تعرفها عن "تيتانيك"           قرية مصرية يزرع سكانها البالغ عددهم 74 ألفاً محصولاً واحداً!.. يصدرونه إلى روسيا وأميركا والدول العربية           الأطفال المسلمون في الصين ممنوعون من المشاركة في الاحتفالات الدينية بأمر السلطات.. والمؤيدون للخطوة يثنون عليها لهذا السبب           دودة الأرض وأفخاذ الضفادع وأحشاء الخنازير والثعابين.. قائمة الممنوعات التي حُرم الجزائريون من استيرادها           من أندر الصدف في هوليوود .. أمر غريب يجمع بين نهايات مسلسلات أميركية .. والسبب ترامب!           سيول: المباحثات مع كوريا الشمالية فرصة ينبغي الاستفادة منها بأفضل شكل           حكومة الاحتلال تموّل جمعية استيطانية تنشط في إخلاء الفلسطينيين من أراضيهم وهدم منازلهم           مدارس بدوام ثلاثي ولا استراحات للطلبة.. ماذا فعلت الحربُ بالتعليم في العراق؟           صحيفة تكشف الجهة المسؤولة عن اغتيال الداعية الشيخ التويجري           آخر ملوك مصر يعلق على واقعة سرقة مقتنيات الغرفة الملكية.. وهذا تاريخها          
  • البحث
    أبحث عن:
  • العربية للتغيير - كفر كنا: لا يحق لأي طرف استعمال اسم المشتركة بدون موافقة جميع مركباتها
    الخميس   تاريخ الخبر :2017-04-20    ساعة النشر :13:36:00
    موقع رادار | اخبار رادار - العربية للتغيير - كفر كنا: لا يحق لأي طرف استعمال اسم المشتركة بدون موافقة جميع مركباتها

    أصدرت العربية للتغيير في كفر كنا بيانًا نفت فيه أن يكون هناك قرار في القائمة المشتركة بطرح مرشّح لرئاسة المجلس المحلي في كفر كنا. حيث تم تناقل اخبار واشاعات عبر المواقع المحلية وصفحات التواصل الاجتماعي مفاده أن القائمه المشتركه في كفر كنا تبحث امكانية طرح مرشح لينافس بإسم القائمة المشتركة في الانتخابات المحلية القادمة.

    وأضاف البيان: "لسنا جزء من أي تحرك انتخابي يتم الحديث عنه في كفر كنا كما نُشر، ولا يحق لأي طرف او أطراف استعمال اسم المشتركة بدون موافقة جميع مركباتها، خاصة وان الموضوع لم يناقش معنا".

    وأنهى البيان: "موقف العربية للتغيير من خوض الانتخابات المحلية يحتاج الى قرار ملزم من قبل الحزب وذلك بعد الاستشارات وفحص كافة الامكانيات. نوابنا، د. أحمد الطيبي والمحامي اسامه سعدي يتابعون العديد من القضايا التي تواجه أهالي كفر كنا بالتعاون مع المجلس المحلي ورئيسه لما في من خدمة لأهلنا وبلدنا، وهذا الأهم".




    تعليقات الزوار
    أخبار أكثر مشاهدة اليوم
    منذ 7 ساعات
    1 مشاركة  
    منذ 9 ساعات
    مشاركة  
    الجزيرة
    روسيا اليوم
    DW عربية مباشر
    قناة السنة النبوية
    مساواة
    قناة الميادين
    القرآن الكريم
    رؤيا
    Sky News Live