إغلاق
إغلاق
القصة الكاملة لهيمنة الإمارات على عاصمة "النفط" اليمنية           البنتاغون يعلن بدء إرسال ثلاثة آلاف جندي لأفغانستان           قطر تستنكر اتهامات البحرين لها باحتجاز قوارب وبحارة           الحوثيون يجهّزون لانقلاب جديد في صنعاء           العراق: الشرطة تنتشر في كركوك مع تصاعد التوتر عقب اشتباك دام           الغارديان: حصار قطر سبب الإحراج لمحمد بن سلمان           أمريكا تعلن البدء في إرسال 3 آلاف مقاتل لأفغانستان           السيسي وعباس يبحثان جهود المصالحة و"السلام" في نيويورك           البارزاني: لا تأجيل للاستفتاء إلا إذا قبلت بغداد التفاوض على استقلال كردستان العراق           تعزيزات عسكرية تركية تصل "كليس" الحدودية مع سوريا           أزمة الروهينغا.. سو تشي تندد بالانتهاكات وتتعهد بإعادة اللاجئين           اعتقالات جديدة في السعودية.. ومنظمة العفو الدولية: بن سلمان يسحق حقوق الإنسان           لا تدعهم يصورنك بعد إجراء عملية جراحية.. هكذا عبرت مريضة عن حبها للطبيب لا إرادياً           إنستغرام تدعم تشغيل أصوات مقاطع الفيديو تلقائياً           زعيمة بورما بعد صمتها على اضطهاد مسلمي الروهينغا ونزوح 410 آلاف شخص: مستعدة لتنظيم عودة الفارين          
  • البحث
    أبحث عن:
  • العربية للتغيير - كفر كنا: لا يحق لأي طرف استعمال اسم المشتركة بدون موافقة جميع مركباتها
    الخميس   تاريخ الخبر :2017-04-20    ساعة النشر :13:36:00
    موقع رادار | اخبار رادار - العربية للتغيير - كفر كنا: لا يحق لأي طرف استعمال اسم المشتركة بدون موافقة جميع مركباتها

    أصدرت العربية للتغيير في كفر كنا بيانًا نفت فيه أن يكون هناك قرار في القائمة المشتركة بطرح مرشّح لرئاسة المجلس المحلي في كفر كنا. حيث تم تناقل اخبار واشاعات عبر المواقع المحلية وصفحات التواصل الاجتماعي مفاده أن القائمه المشتركه في كفر كنا تبحث امكانية طرح مرشح لينافس بإسم القائمة المشتركة في الانتخابات المحلية القادمة.

    وأضاف البيان: "لسنا جزء من أي تحرك انتخابي يتم الحديث عنه في كفر كنا كما نُشر، ولا يحق لأي طرف او أطراف استعمال اسم المشتركة بدون موافقة جميع مركباتها، خاصة وان الموضوع لم يناقش معنا".

    وأنهى البيان: "موقف العربية للتغيير من خوض الانتخابات المحلية يحتاج الى قرار ملزم من قبل الحزب وذلك بعد الاستشارات وفحص كافة الامكانيات. نوابنا، د. أحمد الطيبي والمحامي اسامه سعدي يتابعون العديد من القضايا التي تواجه أهالي كفر كنا بالتعاون مع المجلس المحلي ورئيسه لما في من خدمة لأهلنا وبلدنا، وهذا الأهم".




    تعليقات الزوار
    الجزيرة
    روسيا اليوم
    DW عربية مباشر
    قناة السنة النبوية
    مساواة
    قناة الميادين
    القرآن الكريم
    Sky News Live