إغلاق
إغلاق
المصالحة الفلسطينية والامتحان القريب           إصابة فلسطيني برصاص الاحتلال ببيت لحم بزعم تنفيذ عملية طعن           مع مع.. ضد ضد           تقارير مؤسسة راند.. طبخ العالم الإسلامي على نار هادئة           هيفاء تصدر فيديو كليب "في صمت" ونجوى كرم تغني لأم كلثوم           رفضت الدولة أن يموت بكرامة.. وفاة زعيم زعماء المافيا الإيطالية الملقب بـ"توتو الوحش"           عن ماذا نتكلم؟           أردوغان يهاجم الدور الأمريكي في سوريا و"يتوعد" عفرين           غموض حول مصير موغابي وأنباء عن تحركات لعزله           تويتر يتشدد مع المغردين ذوي النزعات المتطرفة           هل يقبل نتنياهو بمبادرة سلام أمريكية في الشرق الأوسط؟           الميزانية العسكرية الأمريكية في 2018 بلغت 700 مليون دولار           الطريق إلى عرش السعودية يمر عبر كتاب "الأمير"           العذاب لمن عرفوا الحبّ والويل لمن لم يعرفوه           لماذا يحاربون الإسلام؟!          
  • البحث
    أبحث عن:
  • العربية للتغيير - كفر كنا: لا يحق لأي طرف استعمال اسم المشتركة بدون موافقة جميع مركباتها
    الخميس   تاريخ الخبر :2017-04-20    ساعة النشر :13:36:00
    موقع رادار | اخبار رادار - العربية للتغيير - كفر كنا: لا يحق لأي طرف استعمال اسم المشتركة بدون موافقة جميع مركباتها

    أصدرت العربية للتغيير في كفر كنا بيانًا نفت فيه أن يكون هناك قرار في القائمة المشتركة بطرح مرشّح لرئاسة المجلس المحلي في كفر كنا. حيث تم تناقل اخبار واشاعات عبر المواقع المحلية وصفحات التواصل الاجتماعي مفاده أن القائمه المشتركه في كفر كنا تبحث امكانية طرح مرشح لينافس بإسم القائمة المشتركة في الانتخابات المحلية القادمة.

    وأضاف البيان: "لسنا جزء من أي تحرك انتخابي يتم الحديث عنه في كفر كنا كما نُشر، ولا يحق لأي طرف او أطراف استعمال اسم المشتركة بدون موافقة جميع مركباتها، خاصة وان الموضوع لم يناقش معنا".

    وأنهى البيان: "موقف العربية للتغيير من خوض الانتخابات المحلية يحتاج الى قرار ملزم من قبل الحزب وذلك بعد الاستشارات وفحص كافة الامكانيات. نوابنا، د. أحمد الطيبي والمحامي اسامه سعدي يتابعون العديد من القضايا التي تواجه أهالي كفر كنا بالتعاون مع المجلس المحلي ورئيسه لما في من خدمة لأهلنا وبلدنا، وهذا الأهم".




    تعليقات الزوار
    الجزيرة
    روسيا اليوم
    DW عربية مباشر
    قناة السنة النبوية
    مساواة
    قناة الميادين
    القرآن الكريم
    رؤيا
    Sky News Live