إغلاق
إغلاق
57 قتيلاً من المدنيين في قصف للتحالف الدولي على سجن لـ"داعش" بسوريا           في عيد ميلادها الخمسين.. هل تخطو نيكول كيدمان نحو الأوسكار الثاني؟           موسكو: تهديدات واشنطن لدمشق مرفوضة.. وتحذير من قصف القوات السورية           مقتل مسؤول الطائرات المسيرة لدى داعش بقصف جوي في تلعفر           إسرائيل تكشف عن تفاصيل مبادرتها للسلام           أصالة تخرج عن صمتها وتعلِّق على أزمتها في لبنان           بعد نَعْته "بالمجنون".. كوريا الشمالية تصف ترامب بـ"هتلر"           منظمة النشر الرقمي تستنكر طلب إغلاق الجزيرة           المعارضة المسلحة تهاجم مواقع للنظام بالبادية السورية           فورين أفيرز: غزة على حافة انفجار إنساني وسياسي           كندا ترغب باستقبال 300 ألف مهاجر كل عام           ماتيس: أمريكا ربما تسلح الوحدات الكردية حتى بعد استعادة الرقة           مخاوف من ارتداد حصار قطر بنتائج عكسية مع مدِّ الرئيس الإيراني روحاني يدَه للدوحة بالصداقة           من مصر إلى تركيا.. أشهر الأماكن التي دفُن فيها صحابة النبي محمد وآل بيته حول العالم           أخيراً.. العلماء يتوصلون إلى السبب وراء إصابة أصحاب الأعمال الليلية بالسرطان          
  • البحث
    أبحث عن:
  • تهنئة الفطر من الاب سيمون
    طلاب مدرسة البيك تطلق حملة توزيع طرود غذائية
    الخميس   تاريخ الخبر :2017-06-15    ساعة النشر :14:18:00
    موقع رادار | اخبار رادار -  طلاب مدرسة البيك تطلق حملة توزيع طرود غذائية

    عندما نسأل عن معنى الإنسانية والشعور بالأخر فإن الإجابة على هذا السؤال مكتوبة في قلوب طلاب مدرسة البيك لذوي الإعاقات الحركية في كفركنا، وذلك لأنهم قاموا بتنفيذ حملة إغاثة إنسانية قطرية التي حملت إسم" من القلب إلى القلب"، من خلال هذه الحملة قام طلاب المدرسة بقيادة فرقة القيادة الشابة بتوزيع طرود غذائية ومساعدات إنسانية على عائلات مستورة في عدة مناطق مختلفة. 
    من خلال هذه الحملة قام الطلاب بإرسال قيم إجتماعية وإنسانية هادفة مثل: التسامح، الشعور بالآخر، التواصل والتكافل الإجتماعي، العطاء والعمل الجماعي. 
    مديرة المدرسة السيدة آماني طه: 
    ان هذه الحملة هي إستمراراً لسلسلة الفعاليات اللامنهجية التي وضعتها إدارة المدرسة في خطتها السنوية من أجل دمج طلابها بالمجتمع بشكل آمن وسليم والمبنية على تذويت قيم إجتماعية وإنسانية عليا، لقد أثبت طلاب المدرسة من خلال تنفيذهم لهذا المشروع الفريد من نوعه أن الطالب المعاق بإمكانه ان يكون عنصر فعال ومستقل في محيطه ومجتمعه وذلك عن طريق التواصل مع فئات المجتمع المختلفة، في النهاية لا يسعني إلا أن أتقدم بالشكر والعرفان لطلابي الأعزاء، لأولياء الأمور، للطاقم التدريسي والعلاجي في المدرسة وعلى رأسهم الأستاذ والمربي أحمد محاميد الذي قام بإدارة هذا المشروع بشكل مهني  ولجميع من كان له دور في إنجاح هذا المشروع الإنساني وإخراجه الى النور.



    تعليقات الزوار
    إقرأ أيضا
    منذ 18 دقائق
    مشاركة  
    منذ 18 دقائق
    مشاركة  
    منذ 18 دقائق
    مشاركة  
    العربية نت
    الجزيرة
    روسيا اليوم
    يورونيوز مباشر
    BBC Arabic
    قناة الميادين
    Sky News Live
    القرآن الكريم
    قناة الحياة 1