إغلاق
إغلاق
دعوة لتشكيل لجنة دولية للتحقيق بمقتل 30 ألف سجين سياسي في ايران           انخفاض عدد قتلى العمليات الإرهابية حول العالم           البحرية الأمريكية تدشن سفينة حربية جديدة في البحرين‎           تيلرسون: سنظل متيقظين لتهديدات كوريا الشمالية           حادث دهس ثان يستهدف نقطة أمنية في برشلونة           الشرطة الإسبانية تكشف هوية منفذ حادث الدهس الإرهابي في برشلونة           بعد إصرارها لسنوات على أنها لم تُجرِ أي عملية تجميل.. فيديو لدنيا بطمة وهي تحقن بالبوتوكس!           HBO تسرّب حلقةً جديدةً من Game of Thrones.. و4 هنود متهمون بجريمة مماثلة!           تنظيم الدولة يتبنى الهجوم الذي وقع في العاصمة الإسبانية برشلونة           هادي يلتقي بالملك سلمان في المغرب            بدء وصول حجاج قطريين إلى السعودية           قتلى وعشرات الجرحى في حادث دهس ببرشلونة           "داعش" يتنبى هجوم برشلونة.. والشرطة تكشف هُوية منفذ الاعتداء وتعلن عن حادث دهس جديد           تقرير للأمم المتحدة يتهم التحالف بقيادة السعودية بالمسؤولية عن نصف القتلى والمصابين من الأطفال باليمن           "داعش" يتبنى هجوم برشلونة.. والشرطة تكشف هُوية منفذ الاعتداء وتعلن عن حادث دهس جديد          
  • البحث
    أبحث عن:
  • طلاب مدرسة البيك تطلق حملة توزيع طرود غذائية
    الخميس   تاريخ الخبر :2017-06-15    ساعة النشر :14:18:00
    موقع رادار | اخبار رادار -  طلاب مدرسة البيك تطلق حملة توزيع طرود غذائية

    عندما نسأل عن معنى الإنسانية والشعور بالأخر فإن الإجابة على هذا السؤال مكتوبة في قلوب طلاب مدرسة البيك لذوي الإعاقات الحركية في كفركنا، وذلك لأنهم قاموا بتنفيذ حملة إغاثة إنسانية قطرية التي حملت إسم" من القلب إلى القلب"، من خلال هذه الحملة قام طلاب المدرسة بقيادة فرقة القيادة الشابة بتوزيع طرود غذائية ومساعدات إنسانية على عائلات مستورة في عدة مناطق مختلفة. 
    من خلال هذه الحملة قام الطلاب بإرسال قيم إجتماعية وإنسانية هادفة مثل: التسامح، الشعور بالآخر، التواصل والتكافل الإجتماعي، العطاء والعمل الجماعي. 
    مديرة المدرسة السيدة آماني طه: 
    ان هذه الحملة هي إستمراراً لسلسلة الفعاليات اللامنهجية التي وضعتها إدارة المدرسة في خطتها السنوية من أجل دمج طلابها بالمجتمع بشكل آمن وسليم والمبنية على تذويت قيم إجتماعية وإنسانية عليا، لقد أثبت طلاب المدرسة من خلال تنفيذهم لهذا المشروع الفريد من نوعه أن الطالب المعاق بإمكانه ان يكون عنصر فعال ومستقل في محيطه ومجتمعه وذلك عن طريق التواصل مع فئات المجتمع المختلفة، في النهاية لا يسعني إلا أن أتقدم بالشكر والعرفان لطلابي الأعزاء، لأولياء الأمور، للطاقم التدريسي والعلاجي في المدرسة وعلى رأسهم الأستاذ والمربي أحمد محاميد الذي قام بإدارة هذا المشروع بشكل مهني  ولجميع من كان له دور في إنجاح هذا المشروع الإنساني وإخراجه الى النور.



    تعليقات الزوار
    العربية نت
    الجزيرة
    روسيا اليوم
    يورونيوز مباشر
    BBC Arabic
    قناة الميادين
    Sky News Live
    القرآن الكريم
    قناة الحياة 1