إغلاق
إغلاق
بوتفليقة يدعو وسائل الاعلام الجزائرية للعمل على "خدمة مصالح البلاد"           النمسا في حالة إرباك بعد حظر النقاب.. الشرطة تداهم متجر ألعاب بسبب شخص يرتدي زي شخصية ليغو           "ترامب التشيكي" يفوز في الانتخابات العامة.. رفع 3 شعارات وحقَّق الانتصار           البنك المركزي التونسي يريد الحدَّ من استيراد الواقي الذكري.. ما عواقب هذا القرار؟           تيلرسون يبدأ زيارة للسعودية           450 ألف شخص يتظاهرون في برشلونة مطالبين بالاستقلال.. مدريد تنظر بإقالة الحكومة الكتالونية           قديم وارتدته من قبل.. كيف غيَّرت سمية الخشاب شكل فستان الزفاف فاكتشف الجمهور الخدعة           نتنياهو يعين بلوم منسقاً لشؤون الجنود المفقودين خلفاً للوتان           ترامب: نهاية "خلافة" داعش "باتت وشيكة" بعد سقوط الرقة           450 الفا يتظاهرون في برشلونة مطالبين بالاستقلال           الأمم المتحدة تخفق في تسوية خلافات الفصائل الليبية في تونس           مراجعة السعودية للتراث الاسلامي، خطوة جريئة طال انتظارها           آلاف الوثائق السِّرِّية المتعلقة باغتيال كينيدي قبل نصف قرن.. ترامب سمح بنشرها ووضع شرطاً واحداً           تعزيزات عسكرية تصل سد الموصل شمالي العراق           يلدرم: القيادة الكردية ضرت كل مكونات العراق          
  • البحث
    أبحث عن:
  • طلاب مدرسة البيك تطلق حملة توزيع طرود غذائية
    الخميس   تاريخ الخبر :2017-06-15    ساعة النشر :14:18:00
    موقع رادار | اخبار رادار -  طلاب مدرسة البيك تطلق حملة توزيع طرود غذائية

    عندما نسأل عن معنى الإنسانية والشعور بالأخر فإن الإجابة على هذا السؤال مكتوبة في قلوب طلاب مدرسة البيك لذوي الإعاقات الحركية في كفركنا، وذلك لأنهم قاموا بتنفيذ حملة إغاثة إنسانية قطرية التي حملت إسم" من القلب إلى القلب"، من خلال هذه الحملة قام طلاب المدرسة بقيادة فرقة القيادة الشابة بتوزيع طرود غذائية ومساعدات إنسانية على عائلات مستورة في عدة مناطق مختلفة. 
    من خلال هذه الحملة قام الطلاب بإرسال قيم إجتماعية وإنسانية هادفة مثل: التسامح، الشعور بالآخر، التواصل والتكافل الإجتماعي، العطاء والعمل الجماعي. 
    مديرة المدرسة السيدة آماني طه: 
    ان هذه الحملة هي إستمراراً لسلسلة الفعاليات اللامنهجية التي وضعتها إدارة المدرسة في خطتها السنوية من أجل دمج طلابها بالمجتمع بشكل آمن وسليم والمبنية على تذويت قيم إجتماعية وإنسانية عليا، لقد أثبت طلاب المدرسة من خلال تنفيذهم لهذا المشروع الفريد من نوعه أن الطالب المعاق بإمكانه ان يكون عنصر فعال ومستقل في محيطه ومجتمعه وذلك عن طريق التواصل مع فئات المجتمع المختلفة، في النهاية لا يسعني إلا أن أتقدم بالشكر والعرفان لطلابي الأعزاء، لأولياء الأمور، للطاقم التدريسي والعلاجي في المدرسة وعلى رأسهم الأستاذ والمربي أحمد محاميد الذي قام بإدارة هذا المشروع بشكل مهني  ولجميع من كان له دور في إنجاح هذا المشروع الإنساني وإخراجه الى النور.



    تعليقات الزوار
    الجزيرة
    روسيا اليوم
    DW عربية مباشر
    قناة السنة النبوية
    مساواة
    قناة الميادين
    القرآن الكريم
    Sky News Live