إغلاق
إغلاق
مشرعون أميركيون يطالبون بحماية أقلية الروهينغا           اتفاق تركي أمريكي على مواصلة المباحثات لحل أزمة التأشيرات           تيلرسون يدعو إلى تعزيز التعاون مع الهند في وجه النفوذ السلبي للصين           الاتحاد الأوروبي: مستعدون لدعم جهود المصالحة الفلسطينية           العبادي في نيويورك تايمز: التوقعات بسقوط العراق أثبتت خطأها           كيبيك.. حظر النقاب في الإدارات والمؤسسات العامة           دعوة أممية إلى التهدئة في كركوك           العبادي يخلي كركوك من الفصائل المسلحة           مقتل ثلاثة جنود سعوديين بمعارك جنوب المملكة           "لقد أرسل الشيك".. ترامب ينفِّذ وعده السخي لأسرة أميركية           شاهد.. الرجال يدخلون عالم الجمال بمكياج ينافسون به السيدات           إعلان يربط الإيذاء الجسدي بلون البشرة.. هذه البلدان تمنع منتجات التفتيح!           مقتل وإصابة 5 أشخاص في ولاية ميريلاند.. والقاتل تركي أطلق عليهم النار من مسدسه           شي: الصين لن تسعى أبدا للهيمنة أو التوسع الخارجي           ممنوع على الموظفين والعملاء أيضاً.. مقاطعة كندية تحظر النقاب في المؤسسات الحكومية          
  • البحث
    أبحث عن:
  • كفركنا:إنهاء دوري رمضان المبارك لكرة القدم بأجواء رمضانية وروح رياضية عالية
    الاحد   تاريخ الخبر :2017-06-18    ساعة النشر :09:48:00
    موقع رادار | اخبار رادار - كفركنا:إنهاء دوري رمضان المبارك لكرة القدم بأجواء رمضانية وروح رياضية عالية

    باجواء رمضانية سادها الفرح والتآخي والروح الرياضية العالية ، جرت مساء امس مباريات الدوري الرمضاني الاخيرة لكرة القدم في ملعب المدرسة الاعداديّة أ” في كفركنا .

    حيث فاز من بين فرق االكبار  فوق 25 سنة ،  فريق “بيج كوفي ” على فريق ” الزوابع ” ، باربعة اهداف مقابل هدف واحد .

    اما من بين فرق الصغار 18- 25 سنة ،  لقد فاز فريق ” الملوك ” على فريق ” الشياطين الحمر ” ، بخمسة اهداف مقابل هدفين .

    وقد فاز بجوائز وكؤوس دوري رمضان كل من :

    اللاعب الخلوق فوق 25 سنة ، الشاب وسيم كريم .

    اللاعب الخلوق 18-25 سنة ، الشاب مجدي طه .

    هدّاف الدوري فوق 25 سنة ، الشاب عمير عيسى .

    هدّاف الدوري 18-25 سنة ، الشاب طارق عامر .

    بطل الدوري للصغار  ، فريق ” الملوك ” .

    الوصيف ” الشياطين الحمر ” .

    بطل الدوري للكبار ، فريق ” بيج كوفي ” .

    الوصيف ” الزوابع ” .

    طاقم التحكيم : محسن طه وعامر نعسة .

    رعى الدوري النهائي مجلس كفركنا المحلي بحضور نائب وقائم باعمال الرئيس السيد عز الدين امارة  والذي بدوره قد بارك اللاعبين عامّة وقدّم مع السيد اسلام امارة  مدير دائرة المعارف في المجلس ، دروعا تقديرية لكل من ساهم بدعم وانجاح الدوري ، وقدّما ايضا كؤوسا للفائزين وميداليات لجميع اللاعبين .

    الشكر الخاص من مجلس محلي كفركنا ، لكل من دعم وساهم في انجاح الدوري ، خصوصا السيد فضل عواودة مرافق ومنسق الدوري ، والسيدة رناء حديد عودة مديرة ومنسقة الدوري ، السيد محسن طه والسيد عمران نعسة على تحكيم المباريات وعلى رعاية الملعب ومتطلبات الاعبين والجمهور ، عنان سعيد مقدم  ومذيع المباريات المتألق ، المشرفان على الدوري السيد عيد حمزة والمربي محمد حمزة  ، وغيرهم من اصحاب الهمّة والعطاء لأجلك يا قانا الجليل .




    تعليقات الزوار
    الجزيرة
    روسيا اليوم
    DW عربية مباشر
    قناة السنة النبوية
    مساواة
    قناة الميادين
    القرآن الكريم
    Sky News Live