إغلاق
إغلاق
وزير الدفاع الأميركي يزور الأردن وتركيا وأوكرانيا هذا الشهر           تقارير: منفذ هجوم برشلونة بين 5 قتلى في كامبريلس           اندلاع حريق ضخم قرب مطار برشلونة           ترامب يواصل تصفية البيت الأبيض.. إقالة كبير مستشاري الرئيس الأميركي           "غداً ستصبحين ملاكًا في السماء".. انتحار مصري وأيرلندية في الغردقة بحثاً عن العالم الآخر           أوبراين: اليمن يواجه مأساة إنسانية ثلاثية الأبعاد            الجيش اللبناني يعثر على صاروخ أرض جو بمخبأ تابع لجبهة النصرة           القوات العراقية تتهيأ لاستعادة تلعفر من أيدي داعش           ذبح اربعة اشخاص في هجوم تبنته حركة الشباب الصومالية في كينيا           استقالة ستيف بانون مستشار الرئيس الاميركي دونالد ترامب           الجمعية التأسيسية تتولى مهام التشريع في فنزويلا            اختراقٌ لعالم تجارة الأعضاء بمصر.. صحفي ألماني أخفى كاميراته وفضح مسؤولين ومستشفيات وكشف حجم الكارثة!           ترمب يقيل ستيف بانون كبير مخططي استراتيجيات إدارته           منظمة إسرائيلية تحذر من تسييس جلسة الاستماع لإلياس كرام           بماذا أوصى أردوغان الجالية التركية في ألمانيا قبل الانتخابات؟          
  • البحث
    أبحث عن:
  • كفركنا:إنهاء دوري رمضان المبارك لكرة القدم بأجواء رمضانية وروح رياضية عالية
    الاحد   تاريخ الخبر :2017-06-18    ساعة النشر :09:48:00
    موقع رادار | اخبار رادار - كفركنا:إنهاء دوري رمضان المبارك لكرة القدم بأجواء رمضانية وروح رياضية عالية

    باجواء رمضانية سادها الفرح والتآخي والروح الرياضية العالية ، جرت مساء امس مباريات الدوري الرمضاني الاخيرة لكرة القدم في ملعب المدرسة الاعداديّة أ” في كفركنا .

    حيث فاز من بين فرق االكبار  فوق 25 سنة ،  فريق “بيج كوفي ” على فريق ” الزوابع ” ، باربعة اهداف مقابل هدف واحد .

    اما من بين فرق الصغار 18- 25 سنة ،  لقد فاز فريق ” الملوك ” على فريق ” الشياطين الحمر ” ، بخمسة اهداف مقابل هدفين .

    وقد فاز بجوائز وكؤوس دوري رمضان كل من :

    اللاعب الخلوق فوق 25 سنة ، الشاب وسيم كريم .

    اللاعب الخلوق 18-25 سنة ، الشاب مجدي طه .

    هدّاف الدوري فوق 25 سنة ، الشاب عمير عيسى .

    هدّاف الدوري 18-25 سنة ، الشاب طارق عامر .

    بطل الدوري للصغار  ، فريق ” الملوك ” .

    الوصيف ” الشياطين الحمر ” .

    بطل الدوري للكبار ، فريق ” بيج كوفي ” .

    الوصيف ” الزوابع ” .

    طاقم التحكيم : محسن طه وعامر نعسة .

    رعى الدوري النهائي مجلس كفركنا المحلي بحضور نائب وقائم باعمال الرئيس السيد عز الدين امارة  والذي بدوره قد بارك اللاعبين عامّة وقدّم مع السيد اسلام امارة  مدير دائرة المعارف في المجلس ، دروعا تقديرية لكل من ساهم بدعم وانجاح الدوري ، وقدّما ايضا كؤوسا للفائزين وميداليات لجميع اللاعبين .

    الشكر الخاص من مجلس محلي كفركنا ، لكل من دعم وساهم في انجاح الدوري ، خصوصا السيد فضل عواودة مرافق ومنسق الدوري ، والسيدة رناء حديد عودة مديرة ومنسقة الدوري ، السيد محسن طه والسيد عمران نعسة على تحكيم المباريات وعلى رعاية الملعب ومتطلبات الاعبين والجمهور ، عنان سعيد مقدم  ومذيع المباريات المتألق ، المشرفان على الدوري السيد عيد حمزة والمربي محمد حمزة  ، وغيرهم من اصحاب الهمّة والعطاء لأجلك يا قانا الجليل .




    تعليقات الزوار
    العربية نت
    الجزيرة
    روسيا اليوم
    يورونيوز مباشر
    BBC Arabic
    قناة الميادين
    Sky News Live
    القرآن الكريم
    قناة الحياة 1