إغلاق
إغلاق
مقتل إسرائيلييْن بطعن وإطلاق نار بالضفة           فنون الرياضات الاستعراضية.. نافذة أمل جديدة لبنات غزة           بائعة الخبز           محميّة إشكل في تونس.. مهد عالمي للطبيعة والتاريخ           القوات البحرية تنجح في إنقاذ سائحين فرنسيين من الغرق بالبحر الأحمر            بعد مذبحة نيوزيلندا.. كيف يواجه "فيسبوك" أزمة البث المباشر للقتل؟           السورية غدير.. بائعة خبز في عمر الزهور           حذفت 1.5 مليون فيديو لمذبحة المسجدين.. كيف واجهت "فيسبوك" أزمة القتل على الهواء مباشرة؟           مذبحة نيوزيلندا.. إمام المسجد يروي مشاهد الرعب            الإرهاب الأبيض.. قصص مسكوت عنها من القتل والدماء           خمسة أمور عليك تجنبها عند زيارتك لمصر.. ما هي؟           لاكروا: في أستراليا.. إسلاموفوبيا وقحة ودون رادع           التمور العراقية.. صراع من أجل البقاء أمام المستورد           اطمن انت مش لوحدك.. انضمام عصام حجي ودعوة لمقاطعة الفواتير الحكومية           إرهاب اليمين الحركي بالغرب.. هكذا غادر منصات الإنترنت لاستهداف المسلمين          
  • البحث
    أبحث عن:
  • مقتل مقدمة برامج أمريكية مشهورة وابنها طعنا بيد ولدها الآخر
    الثلاثاء   تاريخ الخبر :2016-04-12    ساعة النشر :08:40:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    قتل ماك كان يوتو والدته مقدمة البرامج الأمريكية الشهيرة ستايسي فاوسيت مقدمة برنامج "Favorite Foodie"، وأخاه الأصغر جوسيا قبل أن ينتحر.
    وأعلن موقع "Hollywoodlife" المختص بأخبار المشاهير أن ستايسي فاوسيت قتلت وابنها المراهق طعنا بالسكين بيد ابنها البكر في جريمة مروعة، وقعت الجمعة.
    وتابع الموقع أن ماك كان يوتو جونيور (19 عاما) قتل والدته وشقيقه جوسيا يوتو (17 عاما) طعنا حتى الموت، قبل أن يقتل نفسه بعد الاعتداء الفظيع.
    وفي التفاصيل، اتصل القاتل برقم الطوارئ (911) بعد أن ارتكب جريمته وطعن نفسه، ليبلغ عما حصل، قبل أن يفارق الحياة في المستشفى متأثرا بجراحه.
    وقال خال القاتل إن ابن أخته كان يعاني من إصابة في دماغه تعرض لها خلال العام الماضي، لافتا إلى أن ماك كان يوتو جونيور لم يعد الشخص نفسه منذ ذلك الحين.




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية