إغلاق
إغلاق
قطر تساهم بإعادة إعمار منطقتين منكوبتين في إندونيسيا           محاولات ترامب تسوية قضية الحدود تصطدم بـ"جدار" ديمقراطي           تصريحات جديدة تقرب ترامب من تهمة التواطؤ مع الروس           مصرع مصور ليبي في اشتباكات جنوبي طرابلس            رفض ثلاثة عروض للتدريب.. مورينيو يكشف مخططه للعودة           أميركا ترد على هجمات حركة الشباب بغارة جنوبي الصومال           مقتل مصور صحافي بالعاصمة الليبية طرابلس            تحدي العشر سنوات.. كيف شارك سياسيون بطريقة مغايرة؟           عاصفة شتوية تلغي رحلات جوية في الولايات المتحدة            وصول باسيل والراعي إلى الواجهة البحرية لبيروت حيث تعقد القمة العربية الاقتصادية            وصول ابو الغيط والحريري الى الواجهة البحرية لبيروت حيث تعقد القمة العربية الاقتصادية            نتنياهو: زيارتي لتشاد اختراق تاريخي           قطر ..حصاد الحصار           الأردن.. كفاح على جبهتين           رسالة من مبابي إلى ريال مدريد          
  • البحث
    أبحث عن:
  • مقتل مقدمة برامج أمريكية مشهورة وابنها طعنا بيد ولدها الآخر
    الثلاثاء   تاريخ الخبر :2016-04-12    ساعة النشر :08:40:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    قتل ماك كان يوتو والدته مقدمة البرامج الأمريكية الشهيرة ستايسي فاوسيت مقدمة برنامج "Favorite Foodie"، وأخاه الأصغر جوسيا قبل أن ينتحر.
    وأعلن موقع "Hollywoodlife" المختص بأخبار المشاهير أن ستايسي فاوسيت قتلت وابنها المراهق طعنا بالسكين بيد ابنها البكر في جريمة مروعة، وقعت الجمعة.
    وتابع الموقع أن ماك كان يوتو جونيور (19 عاما) قتل والدته وشقيقه جوسيا يوتو (17 عاما) طعنا حتى الموت، قبل أن يقتل نفسه بعد الاعتداء الفظيع.
    وفي التفاصيل، اتصل القاتل برقم الطوارئ (911) بعد أن ارتكب جريمته وطعن نفسه، ليبلغ عما حصل، قبل أن يفارق الحياة في المستشفى متأثرا بجراحه.
    وقال خال القاتل إن ابن أخته كان يعاني من إصابة في دماغه تعرض لها خلال العام الماضي، لافتا إلى أن ماك كان يوتو جونيور لم يعد الشخص نفسه منذ ذلك الحين.




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية