إغلاق
إغلاق
زلزال المكسيك.. 138 قتيلا وبحث متواصل عن ناجين            بلومبيرغ: ترمب حذر من عمل عسكري ضد قطر            ترامب يتوقع 'نهاية سريعة' للأزمة الخليجية           اعتقالات السعودية.. هل تمهد لعلمنة الدولة؟           أردوغان: استفتاء على استقلال كردستان يهدد بنشوب أزمة إقليمية           زلزال المكسيك.. 149 قتيلا وبحث متواصل عن ناجين            البارزاني يمهد للعدول عن استفتاء كردستان           السيسي يدعو الفلسطينيين للوحدة والتعايش مع الإسرائيليين           مقتل 138 شخصا على الأقل في زلزال المكسيك           غضب 'الجزيرة' من المصالحة الفلسطينية           ترامب يتوقع نهاية سريعة لأزمة الخليج.. وهذا ما قاله للأمير تميم عن تدخل دول الحصار عسكرياً           أكثر دول العالم إنفاقاً على السلاح.. بينها دولةٌ عربية           ليس الأبيض والبني فقط.. تعرَّف على 8 أنواع أخرى غير معروفة للسكر           روسيا تُخلِّد ذكرى مخترع أشهر بندقية في العالم.. أنتج منها 70 مليوناً ويستخدمها 50 جيشاً أجنبياً           بريطانيا تعرض 20 مليار يورو ثمناً للخروج من الاتحاد الأوروبي.. ومسؤولون: الفاتورة المستحقة 5 أضعاف          
  • البحث
    أبحث عن:
  • القاء قنبلة تجاه مسجد واطلاق نار تجاه آخر في المغار
    الاثنين   تاريخ الخبر :2017-07-17    ساعة النشر :08:00:00
    موقع رادار | اخبار رادار -
     
    قالت  المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري: "في ساعات ما قبل فجر اليوم الاثنين في المغار اقدم مجهولو الهوية على القاء قنبلة صوتية في الحي الشمالي تجاه المسجد الكائن هناك دون تسجيلها أي اصابات أو اضرار،  لاحقا ونحو ساعات الفجر وقرابة الساعة 03:30 تم اطلاق النار في الحي الشرقي تجاه المسجد الكائن هناك مما اسفر عن تسجيل اضرار مادية في احدى النوافذ هناك دون تسجيل اصابات بشرية".
     
    وأضافت السمري: "هذا وتواصل الشرطة التي هرعت الى المكان في اعمال البحث والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات جنبا لانتشار قوات اخرى معززة جلية علنية واخرى سرية خفية حفاظا على السلامة العامة والممتلكات وتعزيزا للشعور بالامن والامان ومنعا لاي تطورات سلبية ومحاولات تأجيج وبث فتنة وفرقة وشرذمة ايا كانت اشكالها وصورها ومن قبل أي طرف ما أو عنصر كان"



    تعليقات الزوار
    الجزيرة
    روسيا اليوم
    DW عربية مباشر
    قناة السنة النبوية
    مساواة
    قناة الميادين
    القرآن الكريم
    Sky News Live