إغلاق
إغلاق
للمرة الثانية خلال يومين.. نيران اسرائيلية تحذيرية على موقع عسكري سوري بالجولان           أين يذهب الحكام بعد الإطاحة بهم؟           ضحايا الدقيق.. تفاصيل حادث التدافع الذي أودى بحياة 15 امرأة مغربية خلال توزيع مساعدات غذائية           موغابي يصدم زيمبابوي بخطابه.. بدلاً من إعلان استقالته يتحدى عزله ويعلن أنه لا يزال القائد           اعتداء على مسجد جنوبي السويد           الناخبون في تشيلي يصوتون لاختيار رئيس جديد           اسرائيل تطلق مجددا نيرانا تحذيرية على موقع عسكري سوري في الجولان            خالد علي يتهم حملة "عشان نبنيها" الداعمة للسيسي باستغلال المال العام.. المرشح للرئاسة: غضب شعبي من النظام الحالي           الوزاري العربي: حزب الله إرهابي ولن نحارب إيران الآن           موغابي يتشبث بالسلطة وخصومه يتوعدون بعزله           السعودية تلغي اجتماعا مع ألمانيا بعد استدعاء سفيرها           ألمانيا.. ميركل تفشل في تشكيل ائتلاف حكومي           رئيس إسرائيل يرفض طلبا للعفو عن جندي قتل مهاجما فلسطينيا جريحا           السودان الجديد.. من جون قرنق إلى عمر البشير           بابا الفاتيكان يدعو للسلام في لبنان والشرق الأوسط          
  • البحث
    أبحث عن:
  • القاء قنبلة تجاه مسجد واطلاق نار تجاه آخر في المغار
    الاثنين   تاريخ الخبر :2017-07-17    ساعة النشر :08:00:00
    موقع رادار | اخبار رادار -
     
    قالت  المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري: "في ساعات ما قبل فجر اليوم الاثنين في المغار اقدم مجهولو الهوية على القاء قنبلة صوتية في الحي الشمالي تجاه المسجد الكائن هناك دون تسجيلها أي اصابات أو اضرار،  لاحقا ونحو ساعات الفجر وقرابة الساعة 03:30 تم اطلاق النار في الحي الشرقي تجاه المسجد الكائن هناك مما اسفر عن تسجيل اضرار مادية في احدى النوافذ هناك دون تسجيل اصابات بشرية".
     
    وأضافت السمري: "هذا وتواصل الشرطة التي هرعت الى المكان في اعمال البحث والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات جنبا لانتشار قوات اخرى معززة جلية علنية واخرى سرية خفية حفاظا على السلامة العامة والممتلكات وتعزيزا للشعور بالامن والامان ومنعا لاي تطورات سلبية ومحاولات تأجيج وبث فتنة وفرقة وشرذمة ايا كانت اشكالها وصورها ومن قبل أي طرف ما أو عنصر كان"



    تعليقات الزوار
    الجزيرة
    روسيا اليوم
    DW عربية مباشر
    قناة السنة النبوية
    مساواة
    قناة الميادين
    القرآن الكريم
    رؤيا
    Sky News Live