إغلاق
إغلاق
مشرعون أميركيون يطالبون بحماية أقلية الروهينغا           اتفاق تركي أمريكي على مواصلة المباحثات لحل أزمة التأشيرات           تيلرسون يدعو إلى تعزيز التعاون مع الهند في وجه النفوذ السلبي للصين           الاتحاد الأوروبي: مستعدون لدعم جهود المصالحة الفلسطينية           العبادي في نيويورك تايمز: التوقعات بسقوط العراق أثبتت خطأها           كيبيك.. حظر النقاب في الإدارات والمؤسسات العامة           دعوة أممية إلى التهدئة في كركوك           العبادي يخلي كركوك من الفصائل المسلحة           مقتل ثلاثة جنود سعوديين بمعارك جنوب المملكة           "لقد أرسل الشيك".. ترامب ينفِّذ وعده السخي لأسرة أميركية           شاهد.. الرجال يدخلون عالم الجمال بمكياج ينافسون به السيدات           إعلان يربط الإيذاء الجسدي بلون البشرة.. هذه البلدان تمنع منتجات التفتيح!           مقتل وإصابة 5 أشخاص في ولاية ميريلاند.. والقاتل تركي أطلق عليهم النار من مسدسه           شي: الصين لن تسعى أبدا للهيمنة أو التوسع الخارجي           ممنوع على الموظفين والعملاء أيضاً.. مقاطعة كندية تحظر النقاب في المؤسسات الحكومية          
  • البحث
    أبحث عن:
  • مؤسسة ابو بكر الصديق تودع حجاج كفركنا
    الجمعة   تاريخ الخبر :2017-08-11    ساعة النشر :15:08:00
    موقع رادار | اخبار رادار - مؤسسة ابو بكر الصديق تودع حجاج كفركنا

    استقبلت مؤسسة ابو بكر الصديق عصر اليوم في مسجد علي بن ابي طالب في كفركنا،حجاج بيت الله الحرام الذين ينوون زيارة الديار الحجازية وتأدية فريضة الحج .
    افتتح اللقاء بالذكر الحكيم من القارئ جودات حمدان وبعدها القيت كلمات من فضيلة الشيخ محمد دهامشة والشيخ اسامة صقر ورحبا بحجاج بيت الله الحرام.

    الشيخ محمد دهامشة قال في كلمته" هنيئا لكم يا حجاج بيت الله الحرام، فأنتم سفرائنا الى تلك البقاع الطاهرة، ندعو لكم بحج مبرور وسعي مشكور، لتعلموا أن الحج يحتاج لنية خالصة ومال حلال صالح".
    هذا وأعطى الشيخ دهامشة الارشادات الهامة للحجاج الذين فاق عددهم عددهم ال٨٠ حاجا ،حول السنن التي يجب القيام بها.




    تعليقات الزوار
    الجزيرة
    روسيا اليوم
    DW عربية مباشر
    قناة السنة النبوية
    مساواة
    قناة الميادين
    القرآن الكريم
    Sky News Live