إغلاق
إغلاق
التركية أوزكان تعود لبلدها بعد اعتقالها بإسرائيل            سجلات النفوس السورية.. ما خفي أعظم           اتهمتها إسرائيل بمساعدة حركة حماس.. الإفراج عن السائحة التركية بشروط           سميرة سعيد تعلّق على ألبوم تامر حسني الجديد "عيش بشوقك" وهكذا جاء الرد           ابن فضل شاكر ينشر وثيقة براءة والده           الشرطة الفرنسية تشتبك مع الجماهير الجامحة وتخلي شارع الشانزليزيه           بوتين: أحبطنا 25 مليون هجمة إلكترونية على البنية التحتية للمعلومات خلال المونديال           بإخراج هوليودي.. الموساد الإسرائيلي يكشف تفاصيل عمليته في طهران           اليوم.. لقاء القمة الأمريكي الروسي وحقل ألغام سياسي بانتظار ترامب وبوتين           الإعلام الإسرائيلي: تفاهمات روسية أميركية حول الأسد اليوم           زواج ياسمين صبري من تركي آل الشيخ هل هي إشاعة أم حقيقة؟           رئيس المجلس الأوروبي يدعو بكين وموسكو وواشنطن إلى تجنّب الفوضى           ملفات قمة هلسنكي.. ماذا في جعبة ترامب وبوتين؟           انتفاضة البصرة.. من مأمنه يؤتى نظام الطائفية           تركيا تحيي الذكرى الثانية للانقلاب الفاشل          
  • البحث
    أبحث عن:
  • مؤسسة ابو بكر الصديق تودع حجاج كفركنا
    الجمعة   تاريخ الخبر :2017-08-11    ساعة النشر :15:08:00
    موقع رادار | اخبار رادار - مؤسسة ابو بكر الصديق تودع حجاج كفركنا

    استقبلت مؤسسة ابو بكر الصديق عصر اليوم في مسجد علي بن ابي طالب في كفركنا،حجاج بيت الله الحرام الذين ينوون زيارة الديار الحجازية وتأدية فريضة الحج .
    افتتح اللقاء بالذكر الحكيم من القارئ جودات حمدان وبعدها القيت كلمات من فضيلة الشيخ محمد دهامشة والشيخ اسامة صقر ورحبا بحجاج بيت الله الحرام.

    الشيخ محمد دهامشة قال في كلمته" هنيئا لكم يا حجاج بيت الله الحرام، فأنتم سفرائنا الى تلك البقاع الطاهرة، ندعو لكم بحج مبرور وسعي مشكور، لتعلموا أن الحج يحتاج لنية خالصة ومال حلال صالح".
    هذا وأعطى الشيخ دهامشة الارشادات الهامة للحجاج الذين فاق عددهم عددهم ال٨٠ حاجا ،حول السنن التي يجب القيام بها.




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية