إغلاق
إغلاق
شهيدان وعشرات الإصابات بمواجهات مع الاحتلال نصرة للقدس           فيديو: 3 شهداء في مواجهات الفلسطينيين مع قوات الاحتلال            علماء نفس يكشفون 9 أساليب للمغازلة تجعلك جذاباً للغاية           مَن يتلاعب بمن؟ الأمازيغية تشعل الاحتجاجات في الجزائر مجدداً واتهامات متبادلة بالخداع بين الحكومة وأهل القبايل           مقتل 3 فلسطينيين وإصابة 111 آخرين برصاص الجيش الإسرائيلي.. استهدف شاباً ثم منع سيارات الإسعاف من نقله           السعودية تمنع التصوير في الحرمين           مبادرات تركية إلى الأمم المتحدة لإلغاء قرار ترمب           بريطانيا: قواتنا متورطة بانتهاكات حقوق المدنيين في العراق           الشرطة الهولندية تطلق النار على رجل يحمل سكيناً في مطار أمستردام           اسرائيل لن تهدم المسجد الاقصى ولكنها سوف تبني الهيكل في القدس..؟‎           الحوثي وايران: واشنطن ترتكب جرائم في اليمن وتلهينا عن معركة القدس           فلسطين: 4 شهداء والمواجهات تعم الاراضي المحتلة            كاتب أميركي يكشف كواليس لقائه بوليّ العهد السعودي أثناء خطاب ترامب عن القدس ورد فعله على القرار           الدوحة و"ترياق الفوضى"           مهرجان اجيال يختار خبراء قمرة السينمائيين          
  • البحث
    أبحث عن:
  • مؤسسة ابو بكر الصديق تودع حجاج كفركنا
    الجمعة   تاريخ الخبر :2017-08-11    ساعة النشر :15:08:00
    موقع رادار | اخبار رادار - مؤسسة ابو بكر الصديق تودع حجاج كفركنا

    استقبلت مؤسسة ابو بكر الصديق عصر اليوم في مسجد علي بن ابي طالب في كفركنا،حجاج بيت الله الحرام الذين ينوون زيارة الديار الحجازية وتأدية فريضة الحج .
    افتتح اللقاء بالذكر الحكيم من القارئ جودات حمدان وبعدها القيت كلمات من فضيلة الشيخ محمد دهامشة والشيخ اسامة صقر ورحبا بحجاج بيت الله الحرام.

    الشيخ محمد دهامشة قال في كلمته" هنيئا لكم يا حجاج بيت الله الحرام، فأنتم سفرائنا الى تلك البقاع الطاهرة، ندعو لكم بحج مبرور وسعي مشكور، لتعلموا أن الحج يحتاج لنية خالصة ومال حلال صالح".
    هذا وأعطى الشيخ دهامشة الارشادات الهامة للحجاج الذين فاق عددهم عددهم ال٨٠ حاجا ،حول السنن التي يجب القيام بها.




    تعليقات الزوار
    الجزيرة
    روسيا اليوم
    DW عربية مباشر
    قناة السنة النبوية
    مساواة
    قناة الميادين
    القرآن الكريم
    رؤيا
    Sky News Live