إغلاق
إغلاق
أيُّهما أصوب؟           الردود المثالية لأول سؤال في المقابلات الشخصية           خد الحلو واقعد قباله.. ولو جعت شاهد جماله           رفض توزيع Playboy في بلاده ثم عُثر على صور إباحية معه.. إندونيسيا تلاحق رجل دين في السعودية           دعوات تُطالب الأمم المتحدة بإدراج السعودية بالقائمة السوداء.. هذا هو القرار الذي قد تقدم عليه           تحمَّلت زوجها 20 عاماً بسوريا ولم تصبر عليه عاماً واحداً في ألمانيا.. ماذا تغيَّر ليتفشّى الطلاق بين السوريين في بلد اللجوء؟           هل يفسر علم النفس السياسي الألغاز المصرية والعربية؟           روحاني: نريد حماية الاتفاق النووي من أميركا           غداً.. الولايات المتحدة على موعد مع أطول كسوف كلي بالتاريخ           روحاني: إيران تريد حماية الاتفاق النووي من الولايات المتحدة           رئيس الحكومة اليمنية يتوجه للمنامة للقاء ملك البحرين           جولة بأميركا: في منزل ت.إس إليوت           دعتهنَّ للتخلُّص من "العبودية".. نوال السعداوي تحيي نقاشَ المساواة في الإرث خلال لقاءٍ بالمغرب           معضلة "القاعدة": سيناريو شيطنة "تحرير الشام" وإخضاع إدلب!           إندونيسيون غاضبون من ماليزيا بعد أن طبعت علمهم مقلوباً ليشبه علم دولة أوروبية          
  • البحث
    أبحث عن:
  • مؤسسة ابو بكر الصديق تودع حجاج كفركنا
    الجمعة   تاريخ الخبر :2017-08-11    ساعة النشر :15:08:00
    موقع رادار | اخبار رادار - مؤسسة ابو بكر الصديق تودع حجاج كفركنا

    استقبلت مؤسسة ابو بكر الصديق عصر اليوم في مسجد علي بن ابي طالب في كفركنا،حجاج بيت الله الحرام الذين ينوون زيارة الديار الحجازية وتأدية فريضة الحج .
    افتتح اللقاء بالذكر الحكيم من القارئ جودات حمدان وبعدها القيت كلمات من فضيلة الشيخ محمد دهامشة والشيخ اسامة صقر ورحبا بحجاج بيت الله الحرام.

    الشيخ محمد دهامشة قال في كلمته" هنيئا لكم يا حجاج بيت الله الحرام، فأنتم سفرائنا الى تلك البقاع الطاهرة، ندعو لكم بحج مبرور وسعي مشكور، لتعلموا أن الحج يحتاج لنية خالصة ومال حلال صالح".
    هذا وأعطى الشيخ دهامشة الارشادات الهامة للحجاج الذين فاق عددهم عددهم ال٨٠ حاجا ،حول السنن التي يجب القيام بها.




    تعليقات الزوار
    العربية نت
    الجزيرة
    روسيا اليوم
    يورونيوز مباشر
    BBC Arabic
    قناة الميادين
    Sky News Live
    القرآن الكريم
    قناة الحياة 1