إغلاق
إغلاق
قبل قمته مع بوتين.. ترامب يُستقبل باحتجاجات بلهسنكي           مجددا.. صواريخ إسرائيلية تضرب الأراضي السورية           قبل قمته مع بوتين.. ترامب يُستقبل باحتجاجات بهلسنكي           التركية أوزكان تعود لبلدها بعد اعتقالها بإسرائيل            سجلات النفوس السورية.. ما خفي أعظم           اتهمتها إسرائيل بمساعدة حركة حماس.. الإفراج عن السائحة التركية بشروط           سميرة سعيد تعلّق على ألبوم تامر حسني الجديد "عيش بشوقك" وهكذا جاء الرد           ابن فضل شاكر ينشر وثيقة براءة والده           الشرطة الفرنسية تشتبك مع الجماهير الجامحة وتخلي شارع الشانزليزيه           بوتين: أحبطنا 25 مليون هجمة إلكترونية على البنية التحتية للمعلومات خلال المونديال           بإخراج هوليودي.. الموساد الإسرائيلي يكشف تفاصيل عمليته في طهران           اليوم.. لقاء القمة الأمريكي الروسي وحقل ألغام سياسي بانتظار ترامب وبوتين           الإعلام الإسرائيلي: تفاهمات روسية أميركية حول الأسد اليوم           زواج ياسمين صبري من تركي آل الشيخ هل هي إشاعة أم حقيقة؟           رئيس المجلس الأوروبي يدعو بكين وموسكو وواشنطن إلى تجنّب الفوضى          
  • البحث
    أبحث عن:
  • فاجعة في الناصرة:مصرع الشقيقتان أماني ونور خطيب في حادث طرق مروع
    السبت   تاريخ الخبر :2017-08-12    ساعة النشر :15:56:00
    موقع رادار | اخبار رادار -
    اصيبت شابة تبلغ من العمر 18 عاما من سكان مدينة الناصرة بجراح حرجة جراء حادث طرق ذاتي في بلدة يافة الناصرة بعد منتصف الليلة الماضية , كما واصيبت فتاة اخرى 15 عاما كانت برفقتها بجراح خطيرة .
     
    طواقم الاسعاف التي هرعت للمكان قدمت الاسعافات الميدانية وقامت بنقلهما الى المستشفى لتلقي العلاج وحالتهما بالغة الخطورة .
    دوريات من الشرطة وصلت للمكان وباشرت التحقيق , وبحسب التحقيقات الاولية فان السائقة فقدت السيطرة على السيارة لاسباب لم تعرف بعد .
    وجاء في بيان لاحق من شرطة الشمال ان الشابة سائقة السيارة البالغة من العمر 18 عاما من سكان مدينة الناصرة توفيت متأثرة بجراحها في المستشفى.

    وجاء من المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري لاحقا: "أعلن بالمستشفى في رمبام بحيفا ايضا عن وفاة الفتاة الشابة سائقة السيارة المرحومة نور خطيب 18.8 عاما بوفاتها سكان الناصرة، شقيقة المرحومة اماني خطيب (15 عاما) - للفقيدتين الرحمة ولذويهما وعائلتهما بالغ الصبر والسلوان. هذا ووفقا لمادة التحقيقات المتوفرة فإنّ الحادث الذي حصل على الشارع الرئيسي بيافة الناصرة على شارع 75 تخلله وعلى ما يبدو فقدان السائقة المرحومة السيطرة على القيادة معتلية الرصيف مخترقة حاجز معد للمشاة ومن ثم سقطت متدحرجة في منحدر هناك من علو نحو 10 امتار مما اصاب الشقيقتين ما بين بالغا وحرجا توفيت على اثره الشقيقة الصغيرة ومن ثم الفتاة الشابة السائقة والتحقيقات بكافة التفاصيل والملابسات ما زالت جارية"

    هذا وأفاد المركز والمتحدث باسم سلطة الاطفاء والانقاذ أنّه: "4 طواقم خاصة من محطة الناصرة للاطفاء والانقاذ عملت في مكان الحادث الذي وصف بالصعب جدا بهدف انقاذ عالقين والبحث عن آخرين في محيط السيارة، مستخدمة معدات خاصة بسبب صعوبة الوصول إلى مكان السيارة التي سقطت في واد بعمق 12  مترًا" بحسب البيان. 

     

     




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية