إغلاق
إغلاق
أيُّهما أصوب؟           الردود المثالية لأول سؤال في المقابلات الشخصية           خد الحلو واقعد قباله.. ولو جعت شاهد جماله           رفض توزيع Playboy في بلاده ثم عُثر على صور إباحية معه.. إندونيسيا تلاحق رجل دين في السعودية           دعوات تُطالب الأمم المتحدة بإدراج السعودية بالقائمة السوداء.. هذا هو القرار الذي قد تقدم عليه           تحمَّلت زوجها 20 عاماً بسوريا ولم تصبر عليه عاماً واحداً في ألمانيا.. ماذا تغيَّر ليتفشّى الطلاق بين السوريين في بلد اللجوء؟           هل يفسر علم النفس السياسي الألغاز المصرية والعربية؟           روحاني: نريد حماية الاتفاق النووي من أميركا           غداً.. الولايات المتحدة على موعد مع أطول كسوف كلي بالتاريخ           روحاني: إيران تريد حماية الاتفاق النووي من الولايات المتحدة           رئيس الحكومة اليمنية يتوجه للمنامة للقاء ملك البحرين           جولة بأميركا: في منزل ت.إس إليوت           دعتهنَّ للتخلُّص من "العبودية".. نوال السعداوي تحيي نقاشَ المساواة في الإرث خلال لقاءٍ بالمغرب           معضلة "القاعدة": سيناريو شيطنة "تحرير الشام" وإخضاع إدلب!           إندونيسيون غاضبون من ماليزيا بعد أن طبعت علمهم مقلوباً ليشبه علم دولة أوروبية          
  • البحث
    أبحث عن:
  • كلية غرناطة تحتفل بتسلم خريجي جامعة القدس المفتوحة شهادات مزاولة الخدمة الاجتماعية لــ 17 من طلابها
    الاحد   تاريخ الخبر :2017-08-13    ساعة النشر :09:39:00
    موقع رادار | اخبار رادار - كلية غرناطة تحتفل بتسلم خريجي جامعة القدس المفتوحة  شهادات مزاولة الخدمة الاجتماعية لــ 17 من طلابها

    للمرة الرابعة على التوالي احتفلت كلية غرناطة بتسليم شهادات مزاولة الخدمة الاجتماعية لــ 17 من طلابها خريجي جامعة القدس المفتوحة ، وذلك يوم السبت الموافق 12.8.2017 باحتفال حافل مليء بالبهجة والسرور حيث حضر الخريجون وذويهم من شتى المدن والقرى في الشمال والمثلث، بعد ان استلموا شهادات مزاولة المهنة وارقام تسجيلهم في سجل العاملين الاجتماعيين في اسرائيل – רישום בפנקס עו"ס- حيث أصبح كل منهم عاملاً اجتماعياً رسمياً ومسجلاً في سجلات مسجل العاملين الاجتماعين في وزارة الرفاه الاجتماعي ومزاولة المهنة الامر الذي يمكنه من الالتحاق بسوق العمل في مجال الخدمة الاجتماعية في المؤسسات الرسمية والمدنية والمحلية في اسرائيل.

    وخلال الاحتفال أعرب الخريجون عن شكرهم وامتنانهم لكلية غرناطة ولجامعة القدس المفتوحة على الدعم المستمر والاهتمام. كما وأعرب اهالي الطلاب عن سعادتهم لاستلام ابنائهم شهادات مزاولة مهنه الخدمة الاجتماعية وعن فخرهم وثقتهم العالية والعميقة في كلية غرناطة ممثلة بعميدها الدكتور طه امارة وجامعة القدس المفتوحة التي تعد نبراسا للعلم والمعرفة.
    اما الدكتور طه اماره فقدم التهنئة للعاملين الاجتماعين ال 17 ووجه الشكر والامتنان لجامعة القدس المفتوحة ولرئيسها الاستاذ الدكتور يونس عمرو ونوابه ولعميد كلية التنمية الاجتماعية د. عماد اشتيه واسرة الجامعة على دعمهم للكلية ولأبنائنا فنحن ابناء الشعب الواحد. وقال:" اننا نعتز بطلبتنا وسعداء بتخرجهم ومزاولتهم للمهنة واندماجهم بسوق العمل. فأنتم بعلمكم ونجاحكم بمثابة السلاح لمحاربة أفات المجتمع".




    تعليقات الزوار
    العربية نت
    الجزيرة
    روسيا اليوم
    يورونيوز مباشر
    BBC Arabic
    قناة الميادين
    Sky News Live
    القرآن الكريم
    قناة الحياة 1