إغلاق
إغلاق
التركية أوزكان تعود لبلدها بعد اعتقالها بإسرائيل            سجلات النفوس السورية.. ما خفي أعظم           اتهمتها إسرائيل بمساعدة حركة حماس.. الإفراج عن السائحة التركية بشروط           سميرة سعيد تعلّق على ألبوم تامر حسني الجديد "عيش بشوقك" وهكذا جاء الرد           ابن فضل شاكر ينشر وثيقة براءة والده           الشرطة الفرنسية تشتبك مع الجماهير الجامحة وتخلي شارع الشانزليزيه           بوتين: أحبطنا 25 مليون هجمة إلكترونية على البنية التحتية للمعلومات خلال المونديال           بإخراج هوليودي.. الموساد الإسرائيلي يكشف تفاصيل عمليته في طهران           اليوم.. لقاء القمة الأمريكي الروسي وحقل ألغام سياسي بانتظار ترامب وبوتين           الإعلام الإسرائيلي: تفاهمات روسية أميركية حول الأسد اليوم           زواج ياسمين صبري من تركي آل الشيخ هل هي إشاعة أم حقيقة؟           رئيس المجلس الأوروبي يدعو بكين وموسكو وواشنطن إلى تجنّب الفوضى           ملفات قمة هلسنكي.. ماذا في جعبة ترامب وبوتين؟           انتفاضة البصرة.. من مأمنه يؤتى نظام الطائفية           تركيا تحيي الذكرى الثانية للانقلاب الفاشل          
  • البحث
    أبحث عن:
  • كلية غرناطة تحتفل بتسلم خريجي جامعة القدس المفتوحة شهادات مزاولة الخدمة الاجتماعية لــ 17 من طلابها
    الاحد   تاريخ الخبر :2017-08-13    ساعة النشر :09:39:00
    موقع رادار | اخبار رادار - كلية غرناطة تحتفل بتسلم خريجي جامعة القدس المفتوحة  شهادات مزاولة الخدمة الاجتماعية لــ 17 من طلابها

    للمرة الرابعة على التوالي احتفلت كلية غرناطة بتسليم شهادات مزاولة الخدمة الاجتماعية لــ 17 من طلابها خريجي جامعة القدس المفتوحة ، وذلك يوم السبت الموافق 12.8.2017 باحتفال حافل مليء بالبهجة والسرور حيث حضر الخريجون وذويهم من شتى المدن والقرى في الشمال والمثلث، بعد ان استلموا شهادات مزاولة المهنة وارقام تسجيلهم في سجل العاملين الاجتماعيين في اسرائيل – רישום בפנקס עו"ס- حيث أصبح كل منهم عاملاً اجتماعياً رسمياً ومسجلاً في سجلات مسجل العاملين الاجتماعين في وزارة الرفاه الاجتماعي ومزاولة المهنة الامر الذي يمكنه من الالتحاق بسوق العمل في مجال الخدمة الاجتماعية في المؤسسات الرسمية والمدنية والمحلية في اسرائيل.

    وخلال الاحتفال أعرب الخريجون عن شكرهم وامتنانهم لكلية غرناطة ولجامعة القدس المفتوحة على الدعم المستمر والاهتمام. كما وأعرب اهالي الطلاب عن سعادتهم لاستلام ابنائهم شهادات مزاولة مهنه الخدمة الاجتماعية وعن فخرهم وثقتهم العالية والعميقة في كلية غرناطة ممثلة بعميدها الدكتور طه امارة وجامعة القدس المفتوحة التي تعد نبراسا للعلم والمعرفة.
    اما الدكتور طه اماره فقدم التهنئة للعاملين الاجتماعين ال 17 ووجه الشكر والامتنان لجامعة القدس المفتوحة ولرئيسها الاستاذ الدكتور يونس عمرو ونوابه ولعميد كلية التنمية الاجتماعية د. عماد اشتيه واسرة الجامعة على دعمهم للكلية ولأبنائنا فنحن ابناء الشعب الواحد. وقال:" اننا نعتز بطلبتنا وسعداء بتخرجهم ومزاولتهم للمهنة واندماجهم بسوق العمل. فأنتم بعلمكم ونجاحكم بمثابة السلاح لمحاربة أفات المجتمع".




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية