إغلاق
إغلاق
قضايا الفساد تلاحق وزير الطاقة الإسرائيلي           بعد (1628) بياناً مغلوطاً.. ترامب يحقق رقماً قياسياً في "الكذب"           بوتين: ترامب عجز عن الوفاء بوعوده الانتخابية           هنية: سنسقط قرار ترامب.. و 3 مسارات للانتفاضة           الكويت: تمديد حبس 6 متهمين أرسلوا إلى "داعش" بسوريا 32 مليون دولار           موسكو تشكك في مزاعم تزويد إيران الحوثيين بالصواريخ           الطبقة الحاكمة في الجزائر تتأهب لانتقال سلس للقيادة.. ومراقبون: خليفة بوتفليقة سيكون شخصية ثانوية في البلاد           كيف سرت المبادرة الأوروبية لتشغيل اللاجئين السوريين في الأردن ؟ الغارديان ترصد نتائج هذه التجربة الدولية           السياحة بالقدس تخشى المقاطعة بعد إعلان ترمب           تويتر تطلق وظيفة "خيوط" الجديدة           موسكو تشكك بتقرير أممي حول تزويد إيران الحوثيين بالصواريخ           الخارجية الأمريكية: الوضع النهائي في القدس تحدده المفاوضات           وفد إسرائيلي يتوجه إلى البحرين           مصرع 14 شرطيا أفغانيا في هجوم لطالبان           التغيير.. بين الممارسة والتنظير          
  • البحث
    أبحث عن:
  • كلية غرناطة تحتفل بتسلم خريجي جامعة القدس المفتوحة شهادات مزاولة الخدمة الاجتماعية لــ 17 من طلابها
    الاحد   تاريخ الخبر :2017-08-13    ساعة النشر :09:39:00
    موقع رادار | اخبار رادار - كلية غرناطة تحتفل بتسلم خريجي جامعة القدس المفتوحة  شهادات مزاولة الخدمة الاجتماعية لــ 17 من طلابها

    للمرة الرابعة على التوالي احتفلت كلية غرناطة بتسليم شهادات مزاولة الخدمة الاجتماعية لــ 17 من طلابها خريجي جامعة القدس المفتوحة ، وذلك يوم السبت الموافق 12.8.2017 باحتفال حافل مليء بالبهجة والسرور حيث حضر الخريجون وذويهم من شتى المدن والقرى في الشمال والمثلث، بعد ان استلموا شهادات مزاولة المهنة وارقام تسجيلهم في سجل العاملين الاجتماعيين في اسرائيل – רישום בפנקס עו"ס- حيث أصبح كل منهم عاملاً اجتماعياً رسمياً ومسجلاً في سجلات مسجل العاملين الاجتماعين في وزارة الرفاه الاجتماعي ومزاولة المهنة الامر الذي يمكنه من الالتحاق بسوق العمل في مجال الخدمة الاجتماعية في المؤسسات الرسمية والمدنية والمحلية في اسرائيل.

    وخلال الاحتفال أعرب الخريجون عن شكرهم وامتنانهم لكلية غرناطة ولجامعة القدس المفتوحة على الدعم المستمر والاهتمام. كما وأعرب اهالي الطلاب عن سعادتهم لاستلام ابنائهم شهادات مزاولة مهنه الخدمة الاجتماعية وعن فخرهم وثقتهم العالية والعميقة في كلية غرناطة ممثلة بعميدها الدكتور طه امارة وجامعة القدس المفتوحة التي تعد نبراسا للعلم والمعرفة.
    اما الدكتور طه اماره فقدم التهنئة للعاملين الاجتماعين ال 17 ووجه الشكر والامتنان لجامعة القدس المفتوحة ولرئيسها الاستاذ الدكتور يونس عمرو ونوابه ولعميد كلية التنمية الاجتماعية د. عماد اشتيه واسرة الجامعة على دعمهم للكلية ولأبنائنا فنحن ابناء الشعب الواحد. وقال:" اننا نعتز بطلبتنا وسعداء بتخرجهم ومزاولتهم للمهنة واندماجهم بسوق العمل. فأنتم بعلمكم ونجاحكم بمثابة السلاح لمحاربة أفات المجتمع".




    تعليقات الزوار
    الجزيرة
    روسيا اليوم
    DW عربية مباشر
    قناة السنة النبوية
    مساواة
    قناة الميادين
    القرآن الكريم
    رؤيا
    Sky News Live