إغلاق
إغلاق
مشرعون أميركيون يطالبون بحماية أقلية الروهينغا           اتفاق تركي أمريكي على مواصلة المباحثات لحل أزمة التأشيرات           تيلرسون يدعو إلى تعزيز التعاون مع الهند في وجه النفوذ السلبي للصين           الاتحاد الأوروبي: مستعدون لدعم جهود المصالحة الفلسطينية           العبادي في نيويورك تايمز: التوقعات بسقوط العراق أثبتت خطأها           كيبيك.. حظر النقاب في الإدارات والمؤسسات العامة           دعوة أممية إلى التهدئة في كركوك           العبادي يخلي كركوك من الفصائل المسلحة           مقتل ثلاثة جنود سعوديين بمعارك جنوب المملكة           "لقد أرسل الشيك".. ترامب ينفِّذ وعده السخي لأسرة أميركية           شاهد.. الرجال يدخلون عالم الجمال بمكياج ينافسون به السيدات           إعلان يربط الإيذاء الجسدي بلون البشرة.. هذه البلدان تمنع منتجات التفتيح!           مقتل وإصابة 5 أشخاص في ولاية ميريلاند.. والقاتل تركي أطلق عليهم النار من مسدسه           شي: الصين لن تسعى أبدا للهيمنة أو التوسع الخارجي           ممنوع على الموظفين والعملاء أيضاً.. مقاطعة كندية تحظر النقاب في المؤسسات الحكومية          
  • البحث
    أبحث عن:
  • كلية غرناطة تحتفل بتسلم خريجي جامعة القدس المفتوحة شهادات مزاولة الخدمة الاجتماعية لــ 17 من طلابها
    الاحد   تاريخ الخبر :2017-08-13    ساعة النشر :09:39:00
    موقع رادار | اخبار رادار - كلية غرناطة تحتفل بتسلم خريجي جامعة القدس المفتوحة  شهادات مزاولة الخدمة الاجتماعية لــ 17 من طلابها

    للمرة الرابعة على التوالي احتفلت كلية غرناطة بتسليم شهادات مزاولة الخدمة الاجتماعية لــ 17 من طلابها خريجي جامعة القدس المفتوحة ، وذلك يوم السبت الموافق 12.8.2017 باحتفال حافل مليء بالبهجة والسرور حيث حضر الخريجون وذويهم من شتى المدن والقرى في الشمال والمثلث، بعد ان استلموا شهادات مزاولة المهنة وارقام تسجيلهم في سجل العاملين الاجتماعيين في اسرائيل – רישום בפנקס עו"ס- حيث أصبح كل منهم عاملاً اجتماعياً رسمياً ومسجلاً في سجلات مسجل العاملين الاجتماعين في وزارة الرفاه الاجتماعي ومزاولة المهنة الامر الذي يمكنه من الالتحاق بسوق العمل في مجال الخدمة الاجتماعية في المؤسسات الرسمية والمدنية والمحلية في اسرائيل.

    وخلال الاحتفال أعرب الخريجون عن شكرهم وامتنانهم لكلية غرناطة ولجامعة القدس المفتوحة على الدعم المستمر والاهتمام. كما وأعرب اهالي الطلاب عن سعادتهم لاستلام ابنائهم شهادات مزاولة مهنه الخدمة الاجتماعية وعن فخرهم وثقتهم العالية والعميقة في كلية غرناطة ممثلة بعميدها الدكتور طه امارة وجامعة القدس المفتوحة التي تعد نبراسا للعلم والمعرفة.
    اما الدكتور طه اماره فقدم التهنئة للعاملين الاجتماعين ال 17 ووجه الشكر والامتنان لجامعة القدس المفتوحة ولرئيسها الاستاذ الدكتور يونس عمرو ونوابه ولعميد كلية التنمية الاجتماعية د. عماد اشتيه واسرة الجامعة على دعمهم للكلية ولأبنائنا فنحن ابناء الشعب الواحد. وقال:" اننا نعتز بطلبتنا وسعداء بتخرجهم ومزاولتهم للمهنة واندماجهم بسوق العمل. فأنتم بعلمكم ونجاحكم بمثابة السلاح لمحاربة أفات المجتمع".




    تعليقات الزوار
    الجزيرة
    روسيا اليوم
    DW عربية مباشر
    قناة السنة النبوية
    مساواة
    قناة الميادين
    القرآن الكريم
    Sky News Live