إغلاق
إغلاق
الخارجية الروسية لواشنطن: التزموا بالقرارات الأممية بشأن كوريا الشمالية           اتهام رئيس وزراء بريطاني سابق باغتصاب الأطفال ورميهم في البحر           شاب مصاب بمتلازمة داون يؤسس شركة جوارب بملايين الدولارات ويبيع منتجاته لرؤساء الدول           تضرّ بالصحة مثلما يضر تدخين 15 سيجارة يومياً.. تيريزا ماي تعيّن وزيرة بريطانية لمعالجة شعور المواطنين بـ"الوحدة"           10 منتجات شهيرة أسماؤها تحمل معاني غير لائقة في بعض اللغات!           روز لم تتعرَّ أثناء رسمها.. والمخرج ألقى بمصممي الأزياء في المياه.. أشياء لا تعرفها عن "تيتانيك"           قرية مصرية يزرع سكانها البالغ عددهم 74 ألفاً محصولاً واحداً!.. يصدرونه إلى روسيا وأميركا والدول العربية           الأطفال المسلمون في الصين ممنوعون من المشاركة في الاحتفالات الدينية بأمر السلطات.. والمؤيدون للخطوة يثنون عليها لهذا السبب           دودة الأرض وأفخاذ الضفادع وأحشاء الخنازير والثعابين.. قائمة الممنوعات التي حُرم الجزائريون من استيرادها           من أندر الصدف في هوليوود .. أمر غريب يجمع بين نهايات مسلسلات أميركية .. والسبب ترامب!           سيول: المباحثات مع كوريا الشمالية فرصة ينبغي الاستفادة منها بأفضل شكل           حكومة الاحتلال تموّل جمعية استيطانية تنشط في إخلاء الفلسطينيين من أراضيهم وهدم منازلهم           مدارس بدوام ثلاثي ولا استراحات للطلبة.. ماذا فعلت الحربُ بالتعليم في العراق؟           صحيفة تكشف الجهة المسؤولة عن اغتيال الداعية الشيخ التويجري           آخر ملوك مصر يعلق على واقعة سرقة مقتنيات الغرفة الملكية.. وهذا تاريخها          
  • البحث
    أبحث عن:
  • تعيين موعد عاجل ومبكر للنظر بالاعتراضات على اقامة مركز الشرطة في كفركنا
    الاحد   تاريخ الخبر :2017-09-10    ساعة النشر :14:11:00
    موقع رادار | اخبار رادار - تعيين موعد عاجل ومبكر للنظر بالاعتراضات على اقامة مركز الشرطة في كفركنا

    وصل موقع رادار بيان صادر عن 7 أعضاء المجلس المحلي المعترضين يفيد بأن رئيسة لجنة الاعتراضات اللوائية استجابت لتوجهاتهم ومطالبهم بتعيين موعد عاجل ومبكر للبت بالإعتراضات المقدمة من قبل 7 أعضاء المجلس المحلي ومجموعة واسعة من شباب كفركنا المعترضين.

    يذكر أن إعتراض 7 أعضاء المجلس المحلي على رخصة البناء الثانية تم تقديمه بتاريخ ٣٠/٨/٢٠١٧، وقد تم تعيين الجلسة سريعا في إشارة إلى أهمية الأمر.
    يذكر أنه وفي قرار سابق لرئيسة لجنة الإعتراضات من تاريخ ٥/٩/٢٠١٧، ردا على طلب الشرطة بتمديد الفترة القانونية بتقديم رد على الإعتراض وإمهال الشرطة برهة زمنية إضافية لمدة أسبوع، إلا أن رئيسة لجنة الإعتراضات رفضت طلب الشرطة، وأمهلتهم يوم واحد فقط لتقديم الرد، منوهة أنه تم تحديد موعد عاجل لتقديم رد الشرطة بناءا على استمرار أعمال البناء، وعليه فإنه لا يمكن تمديد المهلة القانونية دون وقف أعمال البناء، وإلا فإن الإعتراضات ستصبح نظرية ودون أي فائدة عملية

    هذا وقد نوهت رئيسة لجنة الاعتراضات في قرارها الصادر اليوم وتعرضت بإسهاب الى مسألة الإستمرار بتنفيذ أعمال البناء من قبل الشرطة، على الرغم من تقديم الاعتراضات من قبل أهالي كفركنا، معتبرة ان الأمر بمثابة مخاطرة تقع على مسؤولية الشرطة ومجازفة بالأموال المستثمرة في مشروع البناء في حال استجابت لجنة الإعتراضات لطلب ابطال رخص البناء.




    تعليقات الزوار
    أخبار أكثر مشاهدة اليوم
    منذ 7 ساعات
    1 مشاركة  
    منذ 9 ساعات
    مشاركة  
    الجزيرة
    روسيا اليوم
    DW عربية مباشر
    قناة السنة النبوية
    مساواة
    قناة الميادين
    القرآن الكريم
    رؤيا
    Sky News Live