إغلاق
إغلاق
المصالحة الفلسطينية والامتحان القريب           إصابة فلسطيني برصاص الاحتلال ببيت لحم بزعم تنفيذ عملية طعن           مع مع.. ضد ضد           تقارير مؤسسة راند.. طبخ العالم الإسلامي على نار هادئة           هيفاء تصدر فيديو كليب "في صمت" ونجوى كرم تغني لأم كلثوم           رفضت الدولة أن يموت بكرامة.. وفاة زعيم زعماء المافيا الإيطالية الملقب بـ"توتو الوحش"           عن ماذا نتكلم؟           أردوغان يهاجم الدور الأمريكي في سوريا و"يتوعد" عفرين           غموض حول مصير موغابي وأنباء عن تحركات لعزله           تويتر يتشدد مع المغردين ذوي النزعات المتطرفة           هل يقبل نتنياهو بمبادرة سلام أمريكية في الشرق الأوسط؟           الميزانية العسكرية الأمريكية في 2018 بلغت 700 مليون دولار           الطريق إلى عرش السعودية يمر عبر كتاب "الأمير"           العذاب لمن عرفوا الحبّ والويل لمن لم يعرفوه           لماذا يحاربون الإسلام؟!          
  • البحث
    أبحث عن:
  • تعيين موعد عاجل ومبكر للنظر بالاعتراضات على اقامة مركز الشرطة في كفركنا
    الاحد   تاريخ الخبر :2017-09-10    ساعة النشر :14:11:00
    موقع رادار | اخبار رادار - تعيين موعد عاجل ومبكر للنظر بالاعتراضات على اقامة مركز الشرطة في كفركنا

    وصل موقع رادار بيان صادر عن 7 أعضاء المجلس المحلي المعترضين يفيد بأن رئيسة لجنة الاعتراضات اللوائية استجابت لتوجهاتهم ومطالبهم بتعيين موعد عاجل ومبكر للبت بالإعتراضات المقدمة من قبل 7 أعضاء المجلس المحلي ومجموعة واسعة من شباب كفركنا المعترضين.

    يذكر أن إعتراض 7 أعضاء المجلس المحلي على رخصة البناء الثانية تم تقديمه بتاريخ ٣٠/٨/٢٠١٧، وقد تم تعيين الجلسة سريعا في إشارة إلى أهمية الأمر.
    يذكر أنه وفي قرار سابق لرئيسة لجنة الإعتراضات من تاريخ ٥/٩/٢٠١٧، ردا على طلب الشرطة بتمديد الفترة القانونية بتقديم رد على الإعتراض وإمهال الشرطة برهة زمنية إضافية لمدة أسبوع، إلا أن رئيسة لجنة الإعتراضات رفضت طلب الشرطة، وأمهلتهم يوم واحد فقط لتقديم الرد، منوهة أنه تم تحديد موعد عاجل لتقديم رد الشرطة بناءا على استمرار أعمال البناء، وعليه فإنه لا يمكن تمديد المهلة القانونية دون وقف أعمال البناء، وإلا فإن الإعتراضات ستصبح نظرية ودون أي فائدة عملية

    هذا وقد نوهت رئيسة لجنة الاعتراضات في قرارها الصادر اليوم وتعرضت بإسهاب الى مسألة الإستمرار بتنفيذ أعمال البناء من قبل الشرطة، على الرغم من تقديم الاعتراضات من قبل أهالي كفركنا، معتبرة ان الأمر بمثابة مخاطرة تقع على مسؤولية الشرطة ومجازفة بالأموال المستثمرة في مشروع البناء في حال استجابت لجنة الإعتراضات لطلب ابطال رخص البناء.




    تعليقات الزوار
    الجزيرة
    روسيا اليوم
    DW عربية مباشر
    قناة السنة النبوية
    مساواة
    قناة الميادين
    القرآن الكريم
    رؤيا
    Sky News Live