إغلاق
إغلاق
القصة الكاملة لهيمنة الإمارات على عاصمة "النفط" اليمنية           البنتاغون يعلن بدء إرسال ثلاثة آلاف جندي لأفغانستان           قطر تستنكر اتهامات البحرين لها باحتجاز قوارب وبحارة           الحوثيون يجهّزون لانقلاب جديد في صنعاء           العراق: الشرطة تنتشر في كركوك مع تصاعد التوتر عقب اشتباك دام           الغارديان: حصار قطر سبب الإحراج لمحمد بن سلمان           أمريكا تعلن البدء في إرسال 3 آلاف مقاتل لأفغانستان           السيسي وعباس يبحثان جهود المصالحة و"السلام" في نيويورك           البارزاني: لا تأجيل للاستفتاء إلا إذا قبلت بغداد التفاوض على استقلال كردستان العراق           تعزيزات عسكرية تركية تصل "كليس" الحدودية مع سوريا           أزمة الروهينغا.. سو تشي تندد بالانتهاكات وتتعهد بإعادة اللاجئين           اعتقالات جديدة في السعودية.. ومنظمة العفو الدولية: بن سلمان يسحق حقوق الإنسان           لا تدعهم يصورنك بعد إجراء عملية جراحية.. هكذا عبرت مريضة عن حبها للطبيب لا إرادياً           إنستغرام تدعم تشغيل أصوات مقاطع الفيديو تلقائياً           زعيمة بورما بعد صمتها على اضطهاد مسلمي الروهينغا ونزوح 410 آلاف شخص: مستعدة لتنظيم عودة الفارين          
  • البحث
    أبحث عن:
  • ما نوعية الهاتف المفضل في كفركنا؟
    الاثنين   تاريخ الخبر :2017-09-11    ساعة النشر :10:56:00
    موقع رادار | اخبار رادار - ما نوعية الهاتف المفضل في كفركنا؟

    الهواتف الذكية، ظاهرة اجتاحت كافة المجتمعات بالعالم وسيطرت على عقولها ووقتها الثمين لساعات طويلة باليوم، فقد أصبحت الصديق الأقرب وأحد أفراد العائلة الذي لا غنى عنه.
    هذه الهواتف باتت وسيلة ينتفع البعض منها والآخر يتضرر منها وكل حسب استعماله.
    ومن المثير أن هناك نسبة من المواطنين ما زالوا أوفياء للهاتف القديم والذي أصبح "غبيا" بجانب الهواتف الذكية ولهم أسبابهم .
    مراسلنا أستطلع بتقرير مصور أراء الناس متضاربة وكل يدافع عن وجهة نظره.. شاهدوا الفيديو




    تعليقات الزوار
    الجزيرة
    روسيا اليوم
    DW عربية مباشر
    قناة السنة النبوية
    مساواة
    قناة الميادين
    القرآن الكريم
    Sky News Live