إغلاق
إغلاق
ضحايا الدقيق.. تفاصيل حادث التدافع الذي أودى بحياة 15 امرأة مغربية خلال توزيع مساعدات غذائية           موغابي يصدم زيمبابوي بخطابه.. بدلاً من إعلان استقالته يتحدى عزله ويعلن أنه لا يزال القائد           اعتداء على مسجد جنوبي السويد           الناخبون في تشيلي يصوتون لاختيار رئيس جديد           اسرائيل تطلق مجددا نيرانا تحذيرية على موقع عسكري سوري في الجولان            خالد علي يتهم حملة "عشان نبنيها" الداعمة للسيسي باستغلال المال العام.. المرشح للرئاسة: غضب شعبي من النظام الحالي           الوزاري العربي: حزب الله إرهابي ولن نحارب إيران الآن           موغابي يتشبث بالسلطة وخصومه يتوعدون بعزله           السعودية تلغي اجتماعا مع ألمانيا بعد استدعاء سفيرها           ألمانيا.. ميركل تفشل في تشكيل ائتلاف حكومي           رئيس إسرائيل يرفض طلبا للعفو عن جندي قتل مهاجما فلسطينيا جريحا           السودان الجديد.. من جون قرنق إلى عمر البشير           بابا الفاتيكان يدعو للسلام في لبنان والشرق الأوسط           ظهور جديد لقاسم سليماني في معارك البوكمال (شاهد)           العطية: دول الحصار لم تكن تنوي فقط التدخل عسكريا لقلب نظام الحكم (فيديو)          
  • البحث
    أبحث عن:
  • رئيس يافة الناصرة عمران كنانة:وحدات الجيش قرب المدرسة استهتار كبير
    الاربعاء   تاريخ الخبر :2017-09-13    ساعة النشر :12:17:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    فوجئ عدد من أهالي قرية يافة الناصرة بتواجد آليات وسيارات تابعة للجيش الإسرائيلي في ساحة المدرسة الابتدائية "ب" في حي مراح الغزلان صباح اليوم، الأربعاء.

    وأعرب الأهالي عن غضبهم من هذا التواجد ورفضوا أن يجري الجيش تدريبا في ساحة المدرسة، وعلى مرأى من طلاب وطالبات المدرسة.

    وقال مجلس يافة الناصرة المحلي، في تعقيبه على ذلك إن "رئيس مجلس محلي يافة الناصرة، المحامي عمران كنانة، قام صبيحة هذا اليوم، الأربعاء، بعد زيارته للمدرسة، بالاتصال الفوري بقيادة الجيش مطالبًا بإخلاء ساحة المدرسة ب في حي مراح الغزلان من التواجد العسكري المكثف هناك، الأمر الذي سبب الذعر لدى الطلاب لدى وصولهم المدرسة هذا الصباح".

    وأضاف المجلس في بيان أصدره بهذا الخصوص: "يظهر أن هذا التواجد يتم في إطار التمرين العسكري الذي يجري في شمال البلاد. وأكد رئيس المجلس أن هذا الأمر مستهجن خاصة وأنه تم دون علم المجلس أو أية جهة رسمية في البلدة، ونتيجة هذا التوجه قام الجيش بإخلاء الساحة".

    وأكد المجلس المحلي أن "التعامل المستهتر مع مجالسنا وطلابنا ومعلمينا ومدارسنا من قبل سلطات الجيش هو أمر غير مقبول. وحيّا كنانة لجنة الأهالي التي تواجدت منذ الصباح في المدرسة إلى جانب الطلاب والطاقم التدريسي. ومن الجدير بالذكر ان قيادة الجيش قامت بعد الاخلاء الفوري للساحة بتقديم الاعتذار عن هذا الأمر".




    تعليقات الزوار
    الجزيرة
    روسيا اليوم
    DW عربية مباشر
    قناة السنة النبوية
    مساواة
    قناة الميادين
    القرآن الكريم
    رؤيا
    Sky News Live