إغلاق
إغلاق
ابنة ماجدة الصباحي تكشف حقيقة وضعها الصحي           سيرين عبد النور تحتفل بعيد ميلادها الـ...           مجلس الأمن يفشل بوضع حد لمجزرة الغوطة           مذبحة الغوطة.. عرب "متشرذمون" وعالم صامت           الإنقاذ الدولية: خطة السعودية باليمن تكتيك حرب           حكم بإعدام 21 معارضا للانقلاب بمصر           أسعار النفط تغلق على ارتفاع الجمعه            وزير الخارجية البريطاني يعرب عن قلقه من وحشية نظام الأسد            باكستان وتركيا تتفقان على تعزيز العلاقات الثنائية في مجال الدفاع            باكستان تحتج على إطلاق القوات الهندية النار على حدودها            رئيس الوزراء الفلسطيني يدعو الاتحاد الأوروبي للبناء على مبادرة الرئيس عباس لتحقيق السلام            العدو الإسرائيلي ينتهك السيادة اللبنانية مجدداً ويحلق في أجواء مدينة جزين            وزير الخارجية الكويتي يبحث مع نظيره في جمهورية ساحل العاج العلاقات الثنائية            عريقات يطالب بمحاسبة الاحتلال الاسرائيلي            وزير الخارجية الليبي يبحث دور المجتمع الدولي في مساعدة ليبيا للتصدي لأزمة المهاجرين           
  • البحث
    أبحث عن:
  • رئيس يافة الناصرة عمران كنانة:وحدات الجيش قرب المدرسة استهتار كبير
    الاربعاء   تاريخ الخبر :2017-09-13    ساعة النشر :12:17:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    فوجئ عدد من أهالي قرية يافة الناصرة بتواجد آليات وسيارات تابعة للجيش الإسرائيلي في ساحة المدرسة الابتدائية "ب" في حي مراح الغزلان صباح اليوم، الأربعاء.

    وأعرب الأهالي عن غضبهم من هذا التواجد ورفضوا أن يجري الجيش تدريبا في ساحة المدرسة، وعلى مرأى من طلاب وطالبات المدرسة.

    وقال مجلس يافة الناصرة المحلي، في تعقيبه على ذلك إن "رئيس مجلس محلي يافة الناصرة، المحامي عمران كنانة، قام صبيحة هذا اليوم، الأربعاء، بعد زيارته للمدرسة، بالاتصال الفوري بقيادة الجيش مطالبًا بإخلاء ساحة المدرسة ب في حي مراح الغزلان من التواجد العسكري المكثف هناك، الأمر الذي سبب الذعر لدى الطلاب لدى وصولهم المدرسة هذا الصباح".

    وأضاف المجلس في بيان أصدره بهذا الخصوص: "يظهر أن هذا التواجد يتم في إطار التمرين العسكري الذي يجري في شمال البلاد. وأكد رئيس المجلس أن هذا الأمر مستهجن خاصة وأنه تم دون علم المجلس أو أية جهة رسمية في البلدة، ونتيجة هذا التوجه قام الجيش بإخلاء الساحة".

    وأكد المجلس المحلي أن "التعامل المستهتر مع مجالسنا وطلابنا ومعلمينا ومدارسنا من قبل سلطات الجيش هو أمر غير مقبول. وحيّا كنانة لجنة الأهالي التي تواجدت منذ الصباح في المدرسة إلى جانب الطلاب والطاقم التدريسي. ومن الجدير بالذكر ان قيادة الجيش قامت بعد الاخلاء الفوري للساحة بتقديم الاعتذار عن هذا الأمر".




    تعليقات الزوار
    الجزيرة
    روسيا اليوم
    DW عربية مباشر
    قناة السنة النبوية
    مساواة
    قناة الميادين
    القرآن الكريم
    رؤيا
    Sky News Live