إغلاق
إغلاق
السيسي يدعو الفلسطينيين للوحدة والتعايش مع الإسرائيليين           مقتل 138 شخصا على الأقل في زلزال المكسيك           غضب 'الجزيرة' من المصالحة الفلسطينية           ترامب يتوقع نهاية سريعة لأزمة الخليج.. وهذا ما قاله للأمير تميم عن تدخل دول الحصار عسكرياً           أكثر دول العالم إنفاقاً على السلاح.. بينها دولةٌ عربية           ليس الأبيض والبني فقط.. تعرَّف على 8 أنواع أخرى غير معروفة للسكر           روسيا تُخلِّد ذكرى مخترع أشهر بندقية في العالم.. أنتج منها 70 مليوناً ويستخدمها 50 جيشاً أجنبياً           بريطانيا تعرض 20 مليار يورو ثمناً للخروج من الاتحاد الأوروبي.. ومسؤولون: الفاتورة المستحقة 5 أضعاف           احفظ صور وفيديوهات عائلتك وأصدقائك بسهولة.. واتساب تتيح ميزةً جديدةً لإدارة مساحة التخزين           أكبر صحراء على وجه الأرض ولا توجد بها زواحف.. 7 حقائق مذهلة عن أنتاركتيكا الجليدية           مقتل 21 طفلاً في انهيار مدرسة بالمكسيك.. و150 ضحايا الزلزال المدمر حتى الآن           أستراليا ستنقل 50 طالب لجوء إلى أميركا خلال أسابيع           زلزال المكسيك.. ارتفاع عدد القتلى إلى 226           الكشف عن حقيقة أول حالة زواج في تونس بعد رفض عقد قران مسلمة من مسيحي.. اعتبروه "زنا"           حملة في نيويورك للتعريف بتأثير الحصار على قطر          
  • البحث
    أبحث عن:
  • رئيس يافة الناصرة عمران كنانة:وحدات الجيش قرب المدرسة استهتار كبير
    الاربعاء   تاريخ الخبر :2017-09-13    ساعة النشر :12:17:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    فوجئ عدد من أهالي قرية يافة الناصرة بتواجد آليات وسيارات تابعة للجيش الإسرائيلي في ساحة المدرسة الابتدائية "ب" في حي مراح الغزلان صباح اليوم، الأربعاء.

    وأعرب الأهالي عن غضبهم من هذا التواجد ورفضوا أن يجري الجيش تدريبا في ساحة المدرسة، وعلى مرأى من طلاب وطالبات المدرسة.

    وقال مجلس يافة الناصرة المحلي، في تعقيبه على ذلك إن "رئيس مجلس محلي يافة الناصرة، المحامي عمران كنانة، قام صبيحة هذا اليوم، الأربعاء، بعد زيارته للمدرسة، بالاتصال الفوري بقيادة الجيش مطالبًا بإخلاء ساحة المدرسة ب في حي مراح الغزلان من التواجد العسكري المكثف هناك، الأمر الذي سبب الذعر لدى الطلاب لدى وصولهم المدرسة هذا الصباح".

    وأضاف المجلس في بيان أصدره بهذا الخصوص: "يظهر أن هذا التواجد يتم في إطار التمرين العسكري الذي يجري في شمال البلاد. وأكد رئيس المجلس أن هذا الأمر مستهجن خاصة وأنه تم دون علم المجلس أو أية جهة رسمية في البلدة، ونتيجة هذا التوجه قام الجيش بإخلاء الساحة".

    وأكد المجلس المحلي أن "التعامل المستهتر مع مجالسنا وطلابنا ومعلمينا ومدارسنا من قبل سلطات الجيش هو أمر غير مقبول. وحيّا كنانة لجنة الأهالي التي تواجدت منذ الصباح في المدرسة إلى جانب الطلاب والطاقم التدريسي. ومن الجدير بالذكر ان قيادة الجيش قامت بعد الاخلاء الفوري للساحة بتقديم الاعتذار عن هذا الأمر".




    تعليقات الزوار
    الجزيرة
    روسيا اليوم
    DW عربية مباشر
    قناة السنة النبوية
    مساواة
    قناة الميادين
    القرآن الكريم
    Sky News Live