إغلاق
إغلاق
عنصر من تنظيم الدولة خطط لقطع رأس (تيريزا ماي)           روحاني: الإيرانيون لن يُذعنوا للإدارة الأميركية           الاتحاد الأوروبي يُقرُّ رسوماً إضافية على بعض الواردات الأمريكية           المجر تُصدر قانوناً ضد المنظمات التي تُساعد اللاجئين           مرسم النحات جياكوميتي يستقبل الجمهور لأول مرة           ابرز اهتمامات الصحف اللبنانيه الخميس            إليسا تختار هذا الوقت لطرح ألبومها الجديد لعام 2018           السلاح البيولوجي، أخر طرق الإرهابيين في تطوير الأسلحة           هل ما زال مطار الحديدة بقبضة الحوثيين؟           انتخابات العراق.. إعادة العدّ يدويا واعتماد نتائج الخارج           أخيرا.. اليابان تفتح أبوابها للمهاجرين بهذه المجالات           الاحتلال يحصن جنوده ضد دعاوى المقدسيين           بالفعل هناك ناد سري يدير أميركا           تغريدات سعودية مع اقتراب قيادة_المرأة_للسيارة            أَجبْني ما العمل…!؟          
  • البحث
    أبحث عن:
  • رئيس يافة الناصرة عمران كنانة:وحدات الجيش قرب المدرسة استهتار كبير
    الاربعاء   تاريخ الخبر :2017-09-13    ساعة النشر :12:17:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    فوجئ عدد من أهالي قرية يافة الناصرة بتواجد آليات وسيارات تابعة للجيش الإسرائيلي في ساحة المدرسة الابتدائية "ب" في حي مراح الغزلان صباح اليوم، الأربعاء.

    وأعرب الأهالي عن غضبهم من هذا التواجد ورفضوا أن يجري الجيش تدريبا في ساحة المدرسة، وعلى مرأى من طلاب وطالبات المدرسة.

    وقال مجلس يافة الناصرة المحلي، في تعقيبه على ذلك إن "رئيس مجلس محلي يافة الناصرة، المحامي عمران كنانة، قام صبيحة هذا اليوم، الأربعاء، بعد زيارته للمدرسة، بالاتصال الفوري بقيادة الجيش مطالبًا بإخلاء ساحة المدرسة ب في حي مراح الغزلان من التواجد العسكري المكثف هناك، الأمر الذي سبب الذعر لدى الطلاب لدى وصولهم المدرسة هذا الصباح".

    وأضاف المجلس في بيان أصدره بهذا الخصوص: "يظهر أن هذا التواجد يتم في إطار التمرين العسكري الذي يجري في شمال البلاد. وأكد رئيس المجلس أن هذا الأمر مستهجن خاصة وأنه تم دون علم المجلس أو أية جهة رسمية في البلدة، ونتيجة هذا التوجه قام الجيش بإخلاء الساحة".

    وأكد المجلس المحلي أن "التعامل المستهتر مع مجالسنا وطلابنا ومعلمينا ومدارسنا من قبل سلطات الجيش هو أمر غير مقبول. وحيّا كنانة لجنة الأهالي التي تواجدت منذ الصباح في المدرسة إلى جانب الطلاب والطاقم التدريسي. ومن الجدير بالذكر ان قيادة الجيش قامت بعد الاخلاء الفوري للساحة بتقديم الاعتذار عن هذا الأمر".




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية