إغلاق
إغلاق
السلطات الجزائرية تلغي قرار منح تراخيص إنشاء 7 قنوات جديدة لهذه الأسباب           الرئيس اللبناني يدافع عن حزب الله: وجوده ضروري لمقاومة إسرائيل           تبادل لإطلاق النار بين موقع مراقبة تركي ومقاتلين أكراد في سوريا           عون: لبنان يجب ألا يدفع ثمن الصراعات العربية والإقليمية           رفض لبناني لتصنيف حزب الله "منظمة إرهابية"           مصر.. إخلاء سبيل الظواهري بتدابير احترازية           كردستان: المحكمة اتخذت قرارها من دون الاستماع لرأينا            "الأرض ليست كروية".. نظرية تكذب وكالة ناسا.. وأصحابها يعلنون توصلهم لشكل كوكبنا الحقيقي           ديكان روميان يصلان في عيد الشكر لفندقٍ فاخر أملا في "عفو" ترامب.. قصة هذا التقليد الأميركي الحديث           فشلت المنظومة الأميركية في حمايتها.. السعودية تستعين بسلاح روسي للتصدي لصواريخ الحوثيين           رجل أعمال يتسبب في توتر العلاقة بين أنقرة وواشنطن.. تركيا تعتبر محاكمته محاولة للتشهير بها           الأردن الرابع عالمياً في الأمن السيبراني.. يتصدى لـ70 مليون هجمة إلكترونية في عام واحد           وزير الخارجية القطري: دول الحصار تقوض الاستقرار           مسؤول عسكري إماراتي: لا نشكل أي خطر على إسرائيل           الجيش المصري يعلن مقتل قيادي متشدد وضبط آخرين           
  • البحث
    أبحث عن:
  • هل اشتريتم الخيار من جنين؟ هذا الخبر سيصدمكم
    الاربعاء   تاريخ الخبر :2017-09-13    ساعة النشر :14:25:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    أصدرت محكمة جنين امس الثلاثاء،حكماً بالسجن لمدة عامين على مزارع بعد أن تم ضبطه يقوم بري مزروعاته بالمياه العادمة.

    وذكر مصدر أمني في جنين أن جهاز الأمن الوقائي وبناءا على قرار من النيابة العامة وبالتعاون مع الضابطة الجمركية والزراعة ،قاموا بإتلاف ثلاثة دونمات من البيوت البلاسيكية مزروعة بمنتج الخيار المروي بالمياه العادمة.

    وكانت قد أثارت قضية ري المزروعات بالمياه العادمة في جنين قبل أيام عند ضبط المزرعة، صدمة في أوساط الرأي العام الفلسطيني، سيما وأنها تمس مرتكزات الأمن الغذائي، ما يشكل كارثة صحية وعبثا بأرواح المواطنين.




    تعليقات الزوار
    الجزيرة
    روسيا اليوم
    DW عربية مباشر
    قناة السنة النبوية
    مساواة
    قناة الميادين
    القرآن الكريم
    رؤيا
    Sky News Live