إغلاق
إغلاق
مقتل 138 شخصا على الأقل في زلزال المكسيك           غضب 'الجزيرة' من المصالحة الفلسطينية           ترامب يتوقع نهاية سريعة لأزمة الخليج.. وهذا ما قاله للأمير تميم عن تدخل دول الحصار عسكرياً           أكثر دول العالم إنفاقاً على السلاح.. بينها دولةٌ عربية           ليس الأبيض والبني فقط.. تعرَّف على 8 أنواع أخرى غير معروفة للسكر           روسيا تُخلِّد ذكرى مخترع أشهر بندقية في العالم.. أنتج منها 70 مليوناً ويستخدمها 50 جيشاً أجنبياً           بريطانيا تعرض 20 مليار يورو ثمناً للخروج من الاتحاد الأوروبي.. ومسؤولون: الفاتورة المستحقة 5 أضعاف           احفظ صور وفيديوهات عائلتك وأصدقائك بسهولة.. واتساب تتيح ميزةً جديدةً لإدارة مساحة التخزين           أكبر صحراء على وجه الأرض ولا توجد بها زواحف.. 7 حقائق مذهلة عن أنتاركتيكا الجليدية           مقتل 21 طفلاً في انهيار مدرسة بالمكسيك.. و150 ضحايا الزلزال المدمر حتى الآن           أستراليا ستنقل 50 طالب لجوء إلى أميركا خلال أسابيع           زلزال المكسيك.. ارتفاع عدد القتلى إلى 226           الكشف عن حقيقة أول حالة زواج في تونس بعد رفض عقد قران مسلمة من مسيحي.. اعتبروه "زنا"           حملة في نيويورك للتعريف بتأثير الحصار على قطر           ارتفاع عدد قتلى زلزال المكسيك          
  • البحث
    أبحث عن:
  • هل اشتريتم الخيار من جنين؟ هذا الخبر سيصدمكم
    الاربعاء   تاريخ الخبر :2017-09-13    ساعة النشر :14:25:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    أصدرت محكمة جنين امس الثلاثاء،حكماً بالسجن لمدة عامين على مزارع بعد أن تم ضبطه يقوم بري مزروعاته بالمياه العادمة.

    وذكر مصدر أمني في جنين أن جهاز الأمن الوقائي وبناءا على قرار من النيابة العامة وبالتعاون مع الضابطة الجمركية والزراعة ،قاموا بإتلاف ثلاثة دونمات من البيوت البلاسيكية مزروعة بمنتج الخيار المروي بالمياه العادمة.

    وكانت قد أثارت قضية ري المزروعات بالمياه العادمة في جنين قبل أيام عند ضبط المزرعة، صدمة في أوساط الرأي العام الفلسطيني، سيما وأنها تمس مرتكزات الأمن الغذائي، ما يشكل كارثة صحية وعبثا بأرواح المواطنين.




    تعليقات الزوار
    الجزيرة
    روسيا اليوم
    DW عربية مباشر
    قناة السنة النبوية
    مساواة
    قناة الميادين
    القرآن الكريم
    Sky News Live