إغلاق
إغلاق
أين يذهب الحكام بعد الإطاحة بهم؟           ضحايا الدقيق.. تفاصيل حادث التدافع الذي أودى بحياة 15 امرأة مغربية خلال توزيع مساعدات غذائية           موغابي يصدم زيمبابوي بخطابه.. بدلاً من إعلان استقالته يتحدى عزله ويعلن أنه لا يزال القائد           اعتداء على مسجد جنوبي السويد           الناخبون في تشيلي يصوتون لاختيار رئيس جديد           اسرائيل تطلق مجددا نيرانا تحذيرية على موقع عسكري سوري في الجولان            خالد علي يتهم حملة "عشان نبنيها" الداعمة للسيسي باستغلال المال العام.. المرشح للرئاسة: غضب شعبي من النظام الحالي           الوزاري العربي: حزب الله إرهابي ولن نحارب إيران الآن           موغابي يتشبث بالسلطة وخصومه يتوعدون بعزله           السعودية تلغي اجتماعا مع ألمانيا بعد استدعاء سفيرها           ألمانيا.. ميركل تفشل في تشكيل ائتلاف حكومي           رئيس إسرائيل يرفض طلبا للعفو عن جندي قتل مهاجما فلسطينيا جريحا           السودان الجديد.. من جون قرنق إلى عمر البشير           بابا الفاتيكان يدعو للسلام في لبنان والشرق الأوسط           ظهور جديد لقاسم سليماني في معارك البوكمال (شاهد)          
  • البحث
    أبحث عن:
  • للمرة الثانية على التوالي النائب أيمن عودة العربي الوحيد ضمن المئة شخصية الأكثر تأثيراً ضمن تصنيف صحيفة ذي ماركر
    الاربعاء   تاريخ الخبر :2017-09-13    ساعة النشر :15:58:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    نشرت صحيفة ذي ماركر الملحق الاقتصادي الرصين لصحيفة هآرتس تصنيف الشخصيات الأكثر تأثيراً في المجتمع الاسرائيلي وقد شملت القائمة النائب أيمن عودة رئيس القائمة المشتركة، وهو العربي الوحيد للسنة الثانية على التوالي. 

    وشددت اللجنة على أمرين الأول اصرار النائب أيمن عودة على مخاطبة الجمهورين العربي واليهودي، وعدم توجيه خطابه فقط لجمهوره. والأمر الثاني لدوره الحاسم في إقرار الخطة الاقتصادية 922 ومتابعة تنفيذها.

    يشار الى انه تم اختيار النائب أيمن عودة ضمن أكثر 100 شخصية مؤثرة في العالم عام 2015 بحسب مجلة فورن بولسي الاجنبية، حيث يثير النائب أيمن عودة جدلا دائما داخل أوساط إسرائيلية واسعة، علما ان النائب عودة حصل على العناوين الرئيسية في مختلف الصحف العالمية، ويشدد النائب عودة على ان المواطنين العرب يشكلون 20٪‏ من السكان ويصرون على دور حاسم لتغيير الحكم، والمساهمة في إحراز السلام وانتزاع المساواة.

     




    تعليقات الزوار
    الجزيرة
    روسيا اليوم
    DW عربية مباشر
    قناة السنة النبوية
    مساواة
    قناة الميادين
    القرآن الكريم
    رؤيا
    Sky News Live