إغلاق
إغلاق
بوتفليقة يدعو وسائل الاعلام الجزائرية للعمل على "خدمة مصالح البلاد"           النمسا في حالة إرباك بعد حظر النقاب.. الشرطة تداهم متجر ألعاب بسبب شخص يرتدي زي شخصية ليغو           "ترامب التشيكي" يفوز في الانتخابات العامة.. رفع 3 شعارات وحقَّق الانتصار           البنك المركزي التونسي يريد الحدَّ من استيراد الواقي الذكري.. ما عواقب هذا القرار؟           تيلرسون يبدأ زيارة للسعودية           450 ألف شخص يتظاهرون في برشلونة مطالبين بالاستقلال.. مدريد تنظر بإقالة الحكومة الكتالونية           قديم وارتدته من قبل.. كيف غيَّرت سمية الخشاب شكل فستان الزفاف فاكتشف الجمهور الخدعة           نتنياهو يعين بلوم منسقاً لشؤون الجنود المفقودين خلفاً للوتان           ترامب: نهاية "خلافة" داعش "باتت وشيكة" بعد سقوط الرقة           450 الفا يتظاهرون في برشلونة مطالبين بالاستقلال           الأمم المتحدة تخفق في تسوية خلافات الفصائل الليبية في تونس           مراجعة السعودية للتراث الاسلامي، خطوة جريئة طال انتظارها           آلاف الوثائق السِّرِّية المتعلقة باغتيال كينيدي قبل نصف قرن.. ترامب سمح بنشرها ووضع شرطاً واحداً           تعزيزات عسكرية تصل سد الموصل شمالي العراق           يلدرم: القيادة الكردية ضرت كل مكونات العراق          
  • البحث
    أبحث عن:
  • من يقف خلف إطلاق النار على بيت المهندس محمد مقاري؟
    الاربعاء   تاريخ الخبر :2017-10-11    ساعة النشر :16:54:00
    موقع رادار | اخبار رادار - من يقف خلف إطلاق النار على بيت المهندس محمد مقاري؟

    أطلق مجهول النار فجر اليوم في بلدة كفركنا على مدخل بيت المهندس محمد مقاري .
    وقال المهندس مقاري بمراسلنا انه عند الثانية من فجر اليوم سمع صوت الرصاص جانب بيته وعند تفقده وجد عدة رصاصات قد اخترقت مدخل موقف السيارات وقام باستدعاء الشرطة،وعند تفقد كاميرات المراقبة تبين الشخص الذي أطلق النار ملثما استقل دراجة هوائية والشرطة فتحت ملفا بالتحقيق بالحادثة للتوصل للجاني".
    وأضاف مقاري لمراسلنا" كرجل أعمال ناجح ادير مكتبا للهندسة به ما يقرب ال٥٠ موظفا نقدم الخدمات الهندسية لعدة بلدات عربية ويهودية ومنها كفركنا وسخنين، راجت بالآونة الاخيرة اشاعات كاذبة من خلال صفحات على الفيسبوك يديرها مجهولون حاولوا المس بسمعتي من منطلق الحسد والحقد وصولا لدرجة التحريض الدموي دون نشر أي دليل على أعمال " سمسرة" كما يدعون، باعتقادي ان من يقف خلف هذه الاشاعات لهم عدة أهداف ومنها الانتخابات وخاصة في مدينة سخنين، بعد حادثة اليوم سأقوم بملاحقة قانونية لكل من يروج الاكاذيب والاشاعات ضدي وسيتم تغريمه بالمحاكم، بنفس الوقت مكتبي مفتوح لكل شخص يريد الاستفسار عن موضوع به شبهة ضدي وادعو من يردد الاشاعات خلف الآخرين المغرضين بالكف عن ذلك ".
    وأنهى مقاري" منذ الصباح زارني العشرات من بلدي كفركنا ومن خارجا معربين عن استنكارهم الشديد لحادثة إطلاق النار على بيتي، اتقدم بالشكر الجزيل لهم على هذا الموقف ومنهم خاصة رئيس المجلس المحلي مجاهد عواودة ونائبه عز الدين أمارة ومديرعام  المجلس اسلام أمارة وجيراني ومعارفي مع حفظ الاسماء والألقاب".

    اسلام أمارة: أدعو قائدة شرطة كفركنا بالتحرك الفوري

    ومن جهته قال اسلام أمارة ،مدير عام مجلس كفركنا" ندين بشدة اطلاق النار على بيت المهندس محمد مقاري، واعتبر ظاهرة إطلاق النار باتت ظاهرة خطيرة على أطفالنا ونسائنا ورجالنا، فتقريبا بتنا نسمع كل صباح عن حادثة إطلاق نار علي بيت أو محل تجاري بالبلدة،يقوم بها اناس خسيسين وخفافيش ليل بلا ضمير او وجدان،وعليه اوجه رسالة واضحة وصريحة لقائدة محطة شرطة كفركنا "ميراف فيغنير" بالتحرك الفوري والكشف عن الجناة وتقديمهم للعدالة، وأدعو الأخ محمد مقاري بالتروي حتى معرفة من الجاني الذي قام بالاعتداء على بيته، فنحن سويا سنقف صفا واحدا أمام خفافيش الليل وسنقطع دابر الفتن".




    تعليقات الزوار
    الجزيرة
    روسيا اليوم
    DW عربية مباشر
    قناة السنة النبوية
    مساواة
    قناة الميادين
    القرآن الكريم
    Sky News Live