إغلاق
إغلاق
هُزمت الحرب.. إريتريا تعيد فتح سفارتها بإثيوبيا           يعاديها منذ الطفولة.. رئيس الفلبين يتحدى الكنيسة الكاثوليكية           مقاتلات التحالف تستهدف تجمعات ميليشيات الحوثي في مديرية زبيد            هل أصبح الفن العراقي رقم 1؟ شاهد أرقام وحقائق عن الأغاني العراقية الأكثر تداولًا           القنصل التركي بالسعودية: الأتراك قرروا إبقاء أردوغان رئيسًا ثقة فيه           خمس قنوات على يوتيوب متخصصة في تحليل الأفلام السينيمائية           ترامب يحلب جمهوره ويبدأ حملة إعادة انتخابه في 2020           وفاة المخرج عبد الرحمان ملين بعد معاناة مع المرض            صور: "لغة الجسد" بين ترامب وبوتين.. وما سر "الغمزة" الغامضة؟           قمة تجمع ترامب وبوتين.. وثالثهما أزمات العالم           الخطوط القطرية تشتري طائرات بـ1.7 مليار دولار           الوعود والقبضة الأمنية.. هل تخمد احتجاجات جنوب العراق؟           أردوغان وغولن.. معركة الدولة والتنظيم           الأمن يسحب بالقوة رجلا من قاعة المؤتمر الصحفي المشترك لبوتين وترامب            بوتين يناقش مع ترامب قلقه من انسحاب الولايات المتحدة من الاتفاق النووي مع إيران           
  • البحث
    أبحث عن:
  • زيارة السيد اشرف جبور مدير برنامج "رواد " لمدرسة غرناطة الثانوية
    الاربعاء   تاريخ الخبر :2017-12-06    ساعة النشر :17:20:00
    موقع رادار | اخبار رادار - زيارة السيد اشرف جبور مدير برنامج

    عُقدت جلسة في هذا الصباح مع السيد اشرف جبور مدير برنامج "رواد التعليم العالي في المجتمع العربي، الدرزي والشركسي" وذلك بهدف انضمام مدرسة غرناطة الثانوية للبرنامج، وقد استقبله كل من الدكتور طه امارة رئيس مؤسسات غرناطة والمستشار إيهاب وني والمستشارة اسراء أمارة، وقد أكّد السيد اشرف ووضّح في الجلسة على اهمية انخراط طلابنا في التعليم الاكاديمي وانه على اتم الاستعداد بالمبادرة والبدء في عملية التوجيه المهني وافتتاح دورة بسيخومتري لطلابنا ممولة من مجلس التعليم العالي ابتداءً من بداية الفصل الثاني، بالإضافة لتمويل عدة جولات تعليمية توجيهية في العديد من الجامعات والكليات في البلاد، وتقديم منح للقب الاول للطلاب التي تتلاءم مع شروط مجلس التعليم العالي.
    حيث تقدم الدكتور طه امارة بشكره للسيد أشرف على المجهود الكبير والعطاء المتواصل لدعم طلاب مدرستنا خاصة وللطلاب العرب عامة.




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية