إغلاق
إغلاق
مصادر تركية: مقرب من محمد بن سلمان نسق عملية قتل خاشقجي           المحققون يبدؤون تفتيش منزل القنصل السعودي بإسطنبول           وزارة المالية: الأميركيون الأكثر طلبا للصكوك التركية           بومبيو أطلع الأتراك على محادثاته مع السعوديين           السعودية تحوز المزيد من السندات الأميركية.. هل هو خضوع لترامب؟           نادي موناكو الفرنسي يقدم تيري هنري مدرباً للفريق            الشرطة البريطانية تغلق طريقًا قرب مبنى البرلمان البريطاني            ترامب: لا أريد التخلي عن السعودية وطلبت تسجيلات من تركيا           لماذا هرب القنصل السعودي لبلاده قبل تفتيش منزله بإسطنبول؟           فورين بوليسي: مقاتلون من تنظيم الدولة بصفوف الحشد الشعبي           فيديوغراف.. هؤلاء انسحبوا من "دافوس في الصحراء"           شاهد.. ترامب لا يريد التخلي عن السعودية ويطلب تسجيلات من تركيا           المنطقة العازلة بإدلب.. سحب السلاح الثقيل واستعداد للأسوأ           الركبان.. مخيم المنسيين في الصحراء           خاشقجي حين انتقد منهج "ما أريكم إلا ما أرى"          
  • البحث
    أبحث عن:
  • زيارة السيد اشرف جبور مدير برنامج "رواد " لمدرسة غرناطة الثانوية
    الاربعاء   تاريخ الخبر :2017-12-06    ساعة النشر :17:20:00
    موقع رادار | اخبار رادار - زيارة السيد اشرف جبور مدير برنامج

    عُقدت جلسة في هذا الصباح مع السيد اشرف جبور مدير برنامج "رواد التعليم العالي في المجتمع العربي، الدرزي والشركسي" وذلك بهدف انضمام مدرسة غرناطة الثانوية للبرنامج، وقد استقبله كل من الدكتور طه امارة رئيس مؤسسات غرناطة والمستشار إيهاب وني والمستشارة اسراء أمارة، وقد أكّد السيد اشرف ووضّح في الجلسة على اهمية انخراط طلابنا في التعليم الاكاديمي وانه على اتم الاستعداد بالمبادرة والبدء في عملية التوجيه المهني وافتتاح دورة بسيخومتري لطلابنا ممولة من مجلس التعليم العالي ابتداءً من بداية الفصل الثاني، بالإضافة لتمويل عدة جولات تعليمية توجيهية في العديد من الجامعات والكليات في البلاد، وتقديم منح للقب الاول للطلاب التي تتلاءم مع شروط مجلس التعليم العالي.
    حيث تقدم الدكتور طه امارة بشكره للسيد أشرف على المجهود الكبير والعطاء المتواصل لدعم طلاب مدرستنا خاصة وللطلاب العرب عامة.




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية