إغلاق
إغلاق
إليسا تختار هذا الوقت لطرح ألبومها الجديد لعام 2018           السلاح البيولوجي، أخر طرق الإرهابيين في تطوير الأسلحة           هل ما زال مطار الحديدة بقبضة الحوثيين؟           انتخابات العراق.. إعادة العدّ يدويا واعتماد نتائج الخارج           أخيرا.. اليابان تفتح أبوابها للمهاجرين بهذه المجالات           الاحتلال يحصن جنوده ضد دعاوى المقدسيين           بالفعل هناك ناد سري يدير أميركا           تغريدات سعودية مع اقتراب قيادة_المرأة_للسيارة            أَجبْني ما العمل…!؟           الابن (غير الشرعي) لكلينتون يُهاجم والده           تشاؤم المصريين من الوفد المرافق لمنتخبهم بمحله            إدمان الشاشات.. عندما يستغيث الوالدان           وزير الخارجية القطري: دول الحصار تواصل التصعيد           كيف حمى البيت الأبيض الترسانة النووية الإسرائيلية؟           وزير الداخلية هورست زيهوفر يعتزم البدء في إعادة الأجانب المحظور دخولهم إلى ألمانيا          
  • البحث
    أبحث عن:
  • إجتماع بمجلس كفركنا لمتابعة الأضرار جراء حفريات نتسيريت عيليت
    الاثنين   تاريخ الخبر :2018-01-08    ساعة النشر :21:02:00
    موقع رادار | اخبار رادار - إجتماع بمجلس كفركنا لمتابعة الأضرار جراء حفريات نتسيريت عيليت

    عقد مساء اليوم في مجلس كفركنا المحلي إجتماعا لبحث أخر التطورات بما يتعلق بالسيول القادمة من أعالي جبل سيخ والتي شملت الأتربة والحجارة مما أدى لأضرار جسيمة بالبنية التحتية بالبلدة وكيفية الملاحقة القانونية لمسببي الأضرار وأهمها وزارة الإسكان التي تقوم بالحفريات بأعلى جبل سيخ لبناء حي لليهود المتدينين يتبع مدينة نتسيريت عيليت.
    شارك بالإجتماع رئيس المجلس مجاهد عواودة والدكتور النائب السابق حنا سويد ، اسلام أمارة، المحاميان عماد خمايسي وزياد منزل وعدد من أعضاء المجلس والموظفين ومواطنين كناويين.
    افتتح الإجتماع مجاهد عواودة وشرح مسببات ما تعرضت له كفركنا قبل أيام من الجرف الذي قدم من جبل سيخ مرفقا بتقارير مصورة تثبت ما حدث وتطرق الى عزم مجلس كفركنا بملاحقة قانونية للأطراف المسؤولة عن ذلك والمطالبة بحل المشكلة بشكل جذري.
    أما المحامي عماد خمايسي فقد طالب الأهالي المتضررين بتقديم شكاوى شخصية ضد وزارة الإسكان للحصول على التعويضات.

    هذا وتقدم عضو المجلس المحلي محمد جميل دهامشه بإقتراح لإدارة المجلس المحلي بوضع قوالب من الباطون على شكل ( L) لتخفيف وتيرة الجرف القادم من مدينة الناصره العليا الى كفركنا، وهنا يمكن تخفيف نسبة الأضرار التي من الممكن ان تُلحق في الممتلكات علماً ان التجربه وسيناريوهات المواسم الماضيه ورغم كل الاقتراحات والحلول التي وضعت على الطاوله لم تجدي نفعاً بل بقي الحال عما هو في هذا السياق.




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية