إغلاق
إغلاق
البشير ينهي زيارة مفاجئة للأسد ويتعهد بإعادة النظام السوري إلى "الحضن العربي"           حكم "فضيحة" الأهلي والترجي يعود للملاعب بعد عقوبة مخففة           مظاهرات طلابية ضد الغلاء بالسودان           الذوادي يكشف تكلفة ملاعب مونديال قطر وكيف ستغطى مصاريفها؟           حماس تحتفي بمقاومة الضفة ونتنياهو يهدد           دعم كويتي وألماني لحل الأزمة الخليجية           جيش الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 18 فلسطينيًا في الضفة الغربية            قيمتها 13 مليار دولار.. كندا تبحث عن مخرج لإنهاء صفقة سلاح مع السعودية           مشرعون أميركيون يتوعدون بمتابعة الضغط على السعودية وترامب           لست دائما من يختار.. كيف تحتال قائمة الطعام عليك؟           فيليبينية تفوز بلقب "ملكة جمال الكون" للعام 2018            قوات الاحتلال تواصل حصارها المُشدد على رام الله والبيرة لليوم الخامس            قطر ..حصاد الحصار           الأردن.. كفاح على جبهتين           تعرف على تفاصيل قرعة ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا الاثنين           
  • البحث
    أبحث عن:
  • إجتماع بمجلس كفركنا لمتابعة الأضرار جراء حفريات نتسيريت عيليت
    الاثنين   تاريخ الخبر :2018-01-08    ساعة النشر :21:02:00
    موقع رادار | اخبار رادار - إجتماع بمجلس كفركنا لمتابعة الأضرار جراء حفريات نتسيريت عيليت

    عقد مساء اليوم في مجلس كفركنا المحلي إجتماعا لبحث أخر التطورات بما يتعلق بالسيول القادمة من أعالي جبل سيخ والتي شملت الأتربة والحجارة مما أدى لأضرار جسيمة بالبنية التحتية بالبلدة وكيفية الملاحقة القانونية لمسببي الأضرار وأهمها وزارة الإسكان التي تقوم بالحفريات بأعلى جبل سيخ لبناء حي لليهود المتدينين يتبع مدينة نتسيريت عيليت.
    شارك بالإجتماع رئيس المجلس مجاهد عواودة والدكتور النائب السابق حنا سويد ، اسلام أمارة، المحاميان عماد خمايسي وزياد منزل وعدد من أعضاء المجلس والموظفين ومواطنين كناويين.
    افتتح الإجتماع مجاهد عواودة وشرح مسببات ما تعرضت له كفركنا قبل أيام من الجرف الذي قدم من جبل سيخ مرفقا بتقارير مصورة تثبت ما حدث وتطرق الى عزم مجلس كفركنا بملاحقة قانونية للأطراف المسؤولة عن ذلك والمطالبة بحل المشكلة بشكل جذري.
    أما المحامي عماد خمايسي فقد طالب الأهالي المتضررين بتقديم شكاوى شخصية ضد وزارة الإسكان للحصول على التعويضات.

    هذا وتقدم عضو المجلس المحلي محمد جميل دهامشه بإقتراح لإدارة المجلس المحلي بوضع قوالب من الباطون على شكل ( L) لتخفيف وتيرة الجرف القادم من مدينة الناصره العليا الى كفركنا، وهنا يمكن تخفيف نسبة الأضرار التي من الممكن ان تُلحق في الممتلكات علماً ان التجربه وسيناريوهات المواسم الماضيه ورغم كل الاقتراحات والحلول التي وضعت على الطاوله لم تجدي نفعاً بل بقي الحال عما هو في هذا السياق.




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية